Just For You

لا تخافي ايتها الملكة فانا لست ممن يدخل البيوت من دون اذن اصحابها فكيف بمملكتك الحصينة , و لست ممن تناديه الابواب المفتوحة و لا من الذين يعتدون على مماليكهم و ساداتهم فلا تخافي و اطماني و اعتبريني من جندك الذي يتفانى فى الدفاع عن عرشك , هذا العرش الذي ربما ان تماديت فلن اتعدى اسواره فقط لاجلي في نفسي عظمة من اخدمه , ايتها الملكة اعلمي ان هذا الجندي البسيط اختار و قطع عهد الشرف على نفسه حتى و لو ارتقى الى قائد الجند او الى وزير العرش او حتى الى مستشارك الشخصي فلا و لن ينسيني هذا الارتقاء انني تحت كنف ملكة الاسلوب و ملكة القلوب التي لا داعي ايتها الملكة ان تحكمي غلق الابواب و لا ان تنظمي صفوفك و لا ان تعلني حالة طوارئ تظطرب منها شخصيتك الدافئة و عطائك الفياض , و اعلمي ان من تتجهزين لمواجهته انما هو طالب في صفك يحتاج لدرسك اكثر مما هو محتاج لنظامك , والى حقيقتك اكثر من استعدادك , فانا لست ممن ينتظر السهرات حتى يرى جمال المراة و لا عاشق الاسفار حتى احن الى زوجتي , انما انا ذلك الانسان الذي يؤمن بقلبه اكثر من ايمانه ببصره وبحياة كتبها الله لي افرح يوما و احزن يوما اخر تتجلى امامي حقائق و صور لا استطيع الا ان اجسد بعضها في تصاميمي كما استطعت ان اجسدك ايتها الفاتنة امامي .
ايتها الملكة ان اردت حسن استقبالي فاعلمي اني رايتك على حقيقتك و ان اردت استحسان صورتك فتاكدي انك المراة النادرة التي و ان نطقت نصحت و ان نادت حن الجند للاصطفاف حولها .
فلك ان تحكمي غلق الابواب و سد جميع المنافذ فقط انك لاتستطيعين غلق باب لا له مفتاح و لا عليه جند و لا يحسب له حساب نعم انه بابك الحقيقي الذي و ان هلك عرشك و زالت قلعتك فانه باق صامد صمود الاخت فادية
فاطماني ايتها الاخت و اعتبري نفسك مع حارسك الشخصي الامين على شخصك و حارس قلعتك .

مشكور اخي على المووضع و مرحبا بك في منتديات المهندس
جزاك الله خيرا اخي

الله يجازيك اخي

كلامك جميل ومعبر جدا
شكرا على مجهودك
سلاااااااااااااااااااااام

ماشاء الله موضوع جامد
وننتظر المزيد