الوافد الجديد في عالم الأجهزة الكفية mwg؛ تستعد لإطلاق هاتفين جديد


#1

الوافد الجديد في عالم الأجهزة الكفية MWG؛ تستعد لإطلاق هاتفين جديدين
تلقيت مراسلات في الفترة الماضية من نائب رئيس شركة MWG الجديدة و التي تأسست في نوفمبر الماضي لتطل للمرة الأولى على عالم الأجهزة الكفية العاملة بنظام تشغيل Windows Mobile. الرسائل كان مفادها أن الشركة الناشئة ,و التي أسسها بالأصل الفريق المسؤول عن توزيع و مبيعات منتجات O2 الرائدة في الأجهزة الكفية في آسيا, تنوي الدخول الى السوق بقوة و بعدد من الأجهزة الجديدة التي تنوي المنافسة بها في هذا السوق.
الشركة التي تسوق في الوقت الحالي بعض أجهزة O2 و جهاز UBiQUiO - الذي اشترت MWG الشركة المنتجة له لدعم وجودهافي السوق - تنوي الكشف قريبا عن أول جهازين كفيين يمثلان إنتاج خاص بالكامل بالشركة الجديدة, Atom V و Zinc II هما باكروة إنتاج الشركة و الذي ينتظر أن نراه في وقت لاحق هذا العام وفقا لما أطلعتني عليه مارثا, نائب رئيس الشركة للمبيعات و التسويق. Atom V يقدم شاشة عرض بقياس 2.8 إنش, WiFi, اتصال بتقنيات الجيل الثالث HSDPA, كاميرا رقمية بدقة 2 ميجا بكسل, راديو FM, نظام لتحديد المواقع GPS SiFR Star-III و معالج من Intel بسرعة 520Mhz.
أما Zinc II, فيقدم مواصفات مطابقة تقريبا لسابقه و لكن بمعالج هذة المرة من Samsung بسرعة 500Mhz و لوحة مفاتيح كاملة منزلقة بنظام نصف أوتوماتيكي.

[عودة](file:///C:/Documents%20and%20Settings/My%20Computer/Desktop/technology%20magazine/index.mht)