شرح برامافيرا Primavera p6 v7 للمهندس هيثم المنسى

شكرا لمرورك الكريم يا هندسة

بعد تحميل Primavera P6 v7 - Professional Project Management v7.0
ظهرت عندي مشكلة وهي فك الضغط لأن الملف المضغوط تالف
لو حد عنده رابط للملف يكون سليم ياريت يضعه
واكرر مرة اخري شكري للمهندس هيثم المنسي علي هذا المجهود الرائع

صورة من فك الضغط للملف

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هذه أول مشاركة لى وهى وافر الشكر و التحية بعد شكر الله للمهندس الأستاذ هيثم المنسي على هذا المجهود الرائع
أسأل الله أن يجعله فى مووازين حسناته و يرزقه بها كل الخير
أخوك م ايهاب اللبان

اهلا بيك يا هندسة معنا فى منتدى المهندس

منورنا يا هندسة

بارك الله فيك وجزاك الله خير

وجزاك مثله يا هندسة

جزاك الله كل خير ياباش مهندس هيثم ووفقك الله واسعدك في دنياك واخرتك

جزاك الله خيرا واكرمك الله يااخي وزادك علم ونفع بك الاسلام وجعله الله في ميزان حسناتك
وارجوا من حضرتك استكمال الدوره على خير
واحب اضيف ان هذا شرح وافي ومن اعتقادي من احسن الشروحات للبرنامج

السلام عليكم مهندس هيثم
مشكور جدا على هذا الجهد و لكن عندي سؤال بالنسبة لملف التثبيت Install هل هو شرح لكيفية التثبيت ام البرنامج نفسه ؟ لان حجم البرنامج كبير و سرعة الانترنت عندي ليست كبيرة لذا وددت ان اعرف قبل ان اقوم بتنزيله مع العلم اني قد نزلت ملف الشروحات و شكرا

هو شرح لكيفية التثبيت

جزاك الله كل خير أستاذ هيثم على المحاضرات القيمة

قمت بتحميل كامل الحلقات وجاري مشاهدتها

الأسلوب رائع … والمعلومات قيمة جداً

على الأغلب هناك تتمة للمحاضرات … أليس كذلك؟

حياك الله وبارك لك في وقتك وجهدك

والله المفروض فى تكملة … بس الوقت صعب
ربنا ييسر

اخى المهندس الفاضل هيثم جزاك الله خيرا فانا استفدت كثيرا من الشرح امل ان تكمل العمل وجزاك الله خير الجزاء

وجزاك الله خيرا
ان شاء الله نكمله

عزبزى المهنديس / هيثم المنسى
بعد الدعاء لك بالتفوق والعلم والحلم والنجاح فى الدنيا والأخره
قد تحميل الأجزاء ولكن عند الفك كل جزء على حده يعطى خطأ فى الملف ما عدا المحاضره الخامسه فقط
برجاء المراجعه وجزاك الله كل خير

الاخ المهندس / هيثم المنسى
بارك الله فيك على هذا المجهود وحقيقة طريقتك فى الشرح رائعة وسلسلة ونتمنى انك تكمل باقى شرح البرنامج والى مزيد من الرقى والتقدم والازدهار سدد الله خطاك وجزاك عنا كل الخير

الى الاخ هيثم بارك الله فيك وجعل هذا العمل في ميزان حسناتك ان شاء الله عندي طلب صغير واحتاج شخص اله خبرة في البريمافيرا

مشكلتي مع اضافات بريمافيرا duration type,%complete of activity اتمنى من حضرتك اذا كنت فاهم هذه الاضافات تشرحلنا اياهن شرح مفصل مع امثلة لانني بحثت كثير على النت موجود شرح لكن من غير مثال عملي واعتقد انهن مرتبطات ببعض وحاولت اني افرق بينهن خاصة physical ,unit,duration لكن ما قدرت نظرا لخبرتي البسيطة في هذا المجال فعشان هيك يا ريت من حضرتك المساعدة لما لها من اهمية كبيرة في فهم عملية التحديث والتمكن منها بشكل كامل ان شاء الله , مشكور على جهودك يا اخي

الى الاخ هيثم بارك الله فيك وجعل هذا العمل في ميزان حسناتك ان شاء الله ,عندي طلب صغير واحتاج شخص اله خبرة في البريمافيرا

مشكلتي مع اضافات بريمافيرا duration type,%complete of activity اتمنى من حضرتك اذا كنت فاهم هذه الاضافات تشرحلنا اياهن شرح مفصل مع امثلة لانني بحثت كثير على النت موجود شرح لكن من غير مثال عملي واعتقد انهن مرتبطات ببعض وحاولت اني افرق بينهن خاصة physical ,unit,duration لكن ما قدرت نظرا لخبرتي البسيطة في هذا المجال فعشان هيك يا ريت من حضرتك المساعدة لما لها من اهمية كبيرة في فهم عملية التحديث والتمكن منها بشكل كامل ان شاء الله , مشكور على جهودك يا اخي

جزى الله المهندس هيثم خير الجزاء وبارك فيه ورفع قدره وشرح صدره ويسر له امره

امل التكرم بتحديث رابط المحاضرة الحادية عشر