# SOLIDWORKS 2016 يضيف أدوات لمساعدة المحاكاة والتحقق من الصحة

SOLIDWORKS 2016 يضيف أدوات لمساعدة المحاكاة والتحقق من الصحة

شون واسرمان 27 أكتوبر 2015

4

تحسينات عامة على محاكاة SOLIDWORKS: Online و New UI

solidworks_2016

تم الإعلان عن إصدار SOLIDWORKS 2016 وهو يتضمن عددًا كبيرًا من التحسينات على أدوات المحاكاة والتحقق من المنصة.

قال ستيفن إندرسبي ، مدير إدارة محفظة المنتجات في SOLIDWORKS ، إن الكثير من التطورات "أساسية ولكنها ليست بالضرورة مثيرة. لكننا قمنا بالكثير من الأشياء من خلال وظائف من شأنها تحسين تجربة مستخدمي الطاقة لدينا. "ونتيجة لذلك ، توقع التطور بدلاً من الثورة في إصدار SOLIDWORKS 2016.

ولعل أكبر فرق يلاحظه مستخدمو SOLIDWORKS Simulation هو تغيير شامل في واجهة مستخدم SOLIDWORKS. تستهدف التحسينات العمل بشكل أفضل مع Windows 10 والشاشات ذات الدقة العالية 4K و 5 K. على الرغم من أن المستخدمين سيحتاجون إلى قضاء بعض الوقت في التعرف على مواقع الرموز ، فإن التغييرات مثل قوائم “breadcrumb” بالقرب من المؤشر تعد بتحسن كبير في الإنتاجية بين SOLIDWORKS 2015 و 2016.

solidworks_screenshots

تغيير UI واحد خاص بـ SOLIDWORKS Simulation و Flow Simulation و Plastic هو علامة التبويب تحضير التحليل في Command Manager. تظهر علامة التبويب عندما يكون المستند النشط جزءًا ولديك إحدى أدوات محاكاة SOLIDWORKS المذكورة أعلاه في نظامك الأساسي. تتم برمجة علامة التبويب مسبقًا باستخدام الأدوات المستخدمة بشكل متكرر ويمكن تخصيصها برموز الوظيفة الإضافية التي يحددها المستخدم.

انقر هنا لمعرفة المزيد حول تحسينات واجهة مستخدم SOLIDWORKS.

حققت SOLIDWORKS Simulation أيضًا قفزة إلى نظام قائم على المستعرض باستخدام SOLIDWORKS Online. وقال إندرسبي: “ستكون التجربة عبر الإنترنت بمثابة تعزيز كبير لمحاكاة SOLIDWORKS”. “ما زلنا نحدد مستوى ما يمكنك القيام به من خلال المحاكاة [على السحابة] ولكن يمكنك أن تتخيل أنه يمكنك زيادة أدائك عن طريق تكوين جهازك عبر الإنترنت.”

لسوء الحظ ، فإن وظيفة تهيئة جهازك داخل SOLIDWORKS عبر الإنترنت ليست متاحة بعد ؛ إنه شيء يتصوره إندرسبي في المستقبل. "إذا كان لديّ جميع مراكز بيانات أمازون لتحطيم أرقامي ، فيمكنني أن أذهب بسرعة كبيرة. وقال إن السحابة هي عامل تمكين ضخم في جميع المجالات.

حاليًا ، يتوفر SOLIDWORKS عبر الإنترنت فقط لعدد قليل من مستخدمي الاختبار ولأغراض المبيعات القائمة على التجربة. لم يصدر بعد إعلان عن خيارات إصدار أو ترخيص واسعة.

الحصول على البصيرة الداخلية للمحاكاة مع التقسيم مش

solidworks_internal_insight

سيكون مستخدمو المحاكاة الخبراء متحمسين لرؤية أن SOLIDWORKS Simulation تمتلك الآن أداة لتقطيع الشبكات.

باستخدام هذه الأداة ، يمكنك فهم النتائج وتفسيرها بشكل أفضل من خلال النظر في كثافة الشبكة الداخلية. هذا من شأنه أن يساعد المستخدمين على الشعور بثقة أكبر في نتائجهم ، ويساعد في إجراء التعديلات اللازمة على الشبكة قبل إجراء المحاكاة.

وقال إندرسبي: “إن تقسيم الشبكات هو شيء سينظر إليه مستخدم أكثر تطوراً وهو يتطلع إلى فهم تدرج التوتر من خلال جزء ما”. “سيضمن تقطيع الشبكات أن تكون الشبكة جيدة بدرجة كافية من خلال السماكة ، وليس فقط على طول السطح”.

تتيح الأداة للمستخدمين إنشاء مخططات شبكية لرؤية تنوعات النتائج عبر العناصر. يمكن أيضًا إجراء المخططات بناءً على عناصر تم قصها بواسطة طائرة مقطوعة.

وقال إندرسبي: “إذا كنت أنظر إلى التعب أو تصلب الإجهاد” ، فإن كل هذه الأشياء تقترن بشكل جوهري بنمذجة المواد وتحتاج إلى معرفة هذا التدرج وأين تتأثر لتخفيف الضغوط الناتجة عن التصنيع. "

تقليل التوتر عند تسطيح الألواح للأسطح ثلاثية الأبعاد

flattening_sheets_for_3d_surfaces

تم إصدار أداة التسوية SOLIDWORKS لأول مرة في عام 2015. على الرغم من أنها ليست أداة محاكاة ، بالمعنى الدقيق للكلمة ، فإن الإصدار المحدث يسمح للمستخدمين بالتحقق من وتقليل توتر الورقة المسطحة للأسطح ثلاثية الأبعاد.

على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى تصميم ورقة معدنية لثنيها في بدن قارب ، أو ملصق لوضعه على سطحك المنحني ، فإن هذه الأداة ستكون ذات فائدة.

وقال “إندرسبي”: “تخلق الأداة سطحًا رفيعًا فوق جزء موجود ، ثم تنظر إلى شكل السطح”. “يتم تسطيح العلاقات بين كل شبكة رفيعة هناك إلى سطح مستو رمزي تحدده”.

أدوات FEA ​​التقليدية تنظر إلى علاقة منحنى الإجهاد المادي بين العقد والعناصر. من ناحية أخرى ، تنظر الأداة المسطحة إلى ورقة رقيقة يتم ربطها ولكنها تستند إلى أشكال السطح ، وليس خصائص المواد. بمعنى آخر ، ستنشئ الأداة شبكة وتحاول تقليل التوتر بين العقد أثناء تسطيح السطح.

نتيجةً لذلك ، يمكنك استخدام الأداة لرؤية مخطط تشوه للكشف عن الأماكن التي توجد بها مشكلات ، لكنك لن تكون قادرًا على تحديد ترقق المادة. يمكنك أن ترى أين يتم تمديد الثقوب من دائرة إلى بيضاوية والمناطق التي قد تتشكل فيها الدموع وفقاعات عند صب السطح في شكل ثلاثي الأبعاد. يساعد ذلك المستخدمين في العثور على المواقع المثالية لقص الورقة للسماح بمزيد من التمدد.

محاكاة حركة تحديد الأحمال دون الإجهاد الاصطناعي

solidworks_screenshot2

وضعت SOLIDWORKS أيضًا بعض التركيز في حركات التسلسل والجزء. تتيح إمكانية التثبيت المتقطعة الجديدة للمستخدمين إمكانية تنشيط عمليات النزوح وإلغاء تنشيطها عبر تسلسل زمني محدد في دراسة غير خطية.

مع هذه الأداة ، يمكنك ترتيب حركات الأجزاء الخاصة بك لحساب الأحمال اللازمة لأداء الحركات بدقة دون ضغوط صناعية.

وقال إندرسبي: “تحدد الحركات الأحمال التي تتعرض لها المكونات أيضًا”. “بمجرد تطبيق هذه الأحمال ، يمكنك استخدامها في المحاكاة الجزئية.”

يلاحظ إندرسبي أن هذه الأحمال يمكن تطبيقها على وظيفة الشبكة التكيفية في SOLIDWORKS. "ستقوم وظيفة الشبكة التكيفية بإجراء محاكاة أخرى باستخدام شبكة مكررة. سيبحث في حلين ويقرر ما إذا كان هناك تغيير كبير. هذا سوف يتكرر مع الأحمال التي تؤثر على تحسين الشبكة. لقد تأكدنا هذا العام من أن الشبكة الأساسية جيدة قدر الإمكان حتى لا تحتاج إلى العديد من التحسينات. "

SOLIDWORKS البلاستيك ومحاكاة التدفق

solidworks_screenshot3

SOLIDWORKS لم تتوقف فقط مع جناح المحاكاة. كما قاموا ببعض التحسينات المهمة على SOLIDWORKS Plastic and Flow Simulation.

في الواقع ، كان التقدم المفضل لدى Endersby هذا الإصدار هو محلل عابر FLOW Simulation الجديد.

"سوف يسمح للناس بحل المشكلات بشكل أسرع بكثير من السابق. سوف تستمر الأمور من أيام إلى ساعات ومن ساعات إلى دقائق. إنها قطعة تقنية قوية. "

تتيح التحسينات التي أُجريت على التحليل العابر للمستخدمين:

• تسريع العمليات الحسابية باستخدام تكرارات العش والخطوات الزمنية الكبيرة
• مراقبة مجال التدفق في إطار متوسط ​​النتائج النتائج
• حفظ التخزين عن طريق حفظ البيانات العابرة لمعلمات محددة ، بدلا من جميع المعلمات

أما بالنسبة إلى SOLIDWORKS Plastic ، فإن البرنامج يحتوي على مهارة جديدة. بناءً على طلبات المستخدم ، يمكنك الآن إنشاء شبكة عناصر تربيعية عالية الجودة لتحسين دقة نتائج تحليل الاعوجاج.

وفقًا لـ SOLIDWORKS ، يوفر محلل البلاستيك تحسينًا في السرعة والأداء بما يصل إلى 20-30 في المائة. يمكن لمحلل التدفق الجديد تتبع جبهات التدفق استنادًا إلى مخطط الالتقاط الضاغط للواجهات التعسفية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الآن التحكم في عدد وحدات المعالجة المركزية لتشغيل محاكاة SOLIDWORKS Plastic الخاصة بهم.

يلاحظ مستخدمو SOLIDWORKS Plastics أن البرنامج حصل على تحديث واجهة المستخدم الخاصة به. تم ذلك لضمان توافق البرنامج بشكل أفضل مع بقية عائلة SOLIDWORKS. نتيجة لذلك ، لن يتعين على مستخدمي SOLIDWORKS تعلم واجهة مستخدم جديدة عند فتح SOLIDWORKS Plastics.

تشمل التحسينات الأخرى التي تمت على SOLIDWORKS Simulation 2016 ما يلي:

• محاكاة

o بديل بديل قائم على الانحناء مع خوارزميات جديدة. الخوارزمية تترابط تلقائيًا مع الأصداف غير المسامية
ضمن مسافة معينة.
o استخدام البراغي والمسامير في نفس الجزء.
o تحديد الألوان المحددة والنتائج القصوى والدنيا في مخططات
محيطية. الرسوم المتحركة المستندة إلى درجات نشطة من الحرية
o يتم التعامل مع الرسوم البيانية للاستجابة المؤامرة في مركز الثقل ككتلة بعيدة للدراسات الخطية الديناميكية
o نتائج مبنية على المعادلة
o تحسين رسائل خطأ محلل مع روابط لمقالات الحل
o المزيد من خيارات نشر التقرير

• محاكاة التدفق

o إعدادات شبكة لشبكات موحدة ، طائرات تحكم ومؤامرات عالية الجودة
. نتائج مرآة حول نموذج متماثل ثلاثي الأبعاد.
o استيراد خصائص دراسة الإشعاع الشمسي

• البلاستيك

o قالب تقرير أكثر قابلية للقراءة
o تعيين جزء كمجال عداء

لمعرفة المزيد حول الجديد في SOLIDWORKS 2016 ، اتبع ملاحظات الإصدار . ما هي أخبارك المفضلة من إصدار SOLIDWORKS Simulation؟ التعليق أدناه.

عن المؤلف

شون اسرمان-100

شون واسرمان ( @ ShawnWasserman ) هو إنترنت الأشياء (IoT) ومحرر المحاكاة على ENGINEERING.com. إنه متحمس لضمان اتخاذ المهندسين للقرارات الصحيحة عند استخدام برامج الهندسة بمساعدة الكمبيوتر (CAE) وأدوات تطوير إنترنت الأشياء. شون حاصل على ماجستير في الهندسة الحيوية من جامعة جيلف وعلى شهادة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة واترلو.

إعجاب واحد (1)