This is the way to save your job


(المهندس) #1

[CENTER][FONT=Arial]this is the way to save your job

[/font]

[/center]


(rim-o) #2

Ido not like to save this job


(المهندس) #3

بدون تعليق


(م/smsm) #4

صوره مخجله
وان كان الواقع هيك عند بعض الناس
بس كتير مؤلم وما احب اشوف حدا بيعمل هيك… الانسان اله كرامه …الشغل والرزق بيد رب العالمين هو الرزاق
والشغل مو منه او تفضل من الاكبر منى لانه مخلوق متلى والى وفقه بالوظيفه هو الله
هدا واجب وحق ولازم احصل عليه اذا بدى بكل احترام
هيك الاسلام علمنا …ان المسلم اعزه الله بالاسلام ويكفى له عزا لا ذل بعده للانسان الا لخالقه
هدا ماينفى الاحترام للاكبرمنك لان الرسول هيك ادبنا
بس لا خضوع ولا ذل الا لله


بحس ان هاى الصوره متل المثل الى بيقول
(اذا الك عند الكلب حاجه قله ياسيدى) مثل مصري


(rim-o) #5

[CENTER]

As you see[/center]


(رغد ليمونه) #6

الله الغنى
شغل ايه ده


(amir eleslam) #7

you are right ya rim-o