فرصة عمل حقيقية

في شركة لاحد اصدقائي وهي شركة مقاولات صغيرة عدد عمالها 20 عامل ومكان عملها في ابو ظبي وبحاجة لمهندس مدني ( ذكر ومع الاسف للصبايا ) والراتب بين 3000 و 4000 درهم حسب الخبرة فاي شخص عندو اهتمام بالموضوع بعطيه ايميل الشركة او تلفونها او يبعتلي السيفي وانا بطبعها وبوصلها للجماعة

انا مهندس مدنى خريج جديد دفعة 2007 و ليس لى خبرة هل فرصتى متاحة للعمل؟
و لك منى جزيل الشكر على هذه المساعدة

اخي ميدو انا اسف لانو نسيت اذكر انو الرجال طالب انو يكون المهندس متخرج من فترة قريبة من الثلاث سنوات لانو في اختراع بابو ظبي اسمو تصنيف شركة المقاولات
والتصنيف بحاجة الى مهندس متخرج من اكثر من ثلاث سنوات بغض النظر عن الخبرة
وبكل الاحوال اذا بتقدر تبعتلي السيفي فانا بعرف شخص عنده مكتب استشاري و كمان كان يطلب مهندس مدني وبدون خبرة بس انو يكون بيعرف على برامج الرسم مثل الاتوكاد و بنفس حدود الراتب

الاسم : احمد سمير مختار حامد علوان
السن : 23 سنة
الحالة الاجتماعية : أعزب

مصرى الجنسية , خريج حديث دفعة 2007
قسم الهندسة المدنية خريج المعهد التكنولوجى العالى بمدينة العاشر من رمضان , مصر
تقدير عام جيد تقدير مشروع التخرج جيد جدا
اللغات : الانجليزية والعربية
أجيد التعامل مع برنامج اوتوكاد و ساب

[CENTER]اتمنى ان التحق بمجموعتكم

على امل ان تزودونى بخبرتكم فى التصميم و التنفيذ[/center]

http://www.megaupload.com/?d=XG4OH2GY رابط الcv مشكووووووووور

http://www.almohandes.org/vb/attachment-attachmentid_2362-stc_1-d_1195394682.html
و هذا ايضا ال cvو لك جزيل الشكر

اوكيه انا نزلت السيفي وطبعتها وبكرا باذن الله رح وصلها للجماعة والله يقدم الي فيه الخير

وانت اذا بتعرف حدا خريج قريب 3 سنوات لا تنساني بسيفيتو

انا مهندس مدنى دفعة 2006 لسة راجع من قطر وكنت اعمل بشركة رامكو للمقاولات وعدت بعد سنة لاجد فرصة افضل فى بلد اخر اعنى سيدى انى لدى خبرة خليجية واذا كنت ترغب بالسيفى فياريت حضرتك ترد بس هل اصلح للعمل بابو ظبى فاذا كان ردك بالموافقة فسوف ارسل السيفى

شكرا لاهتمامك
انا مساعد مهندس معماري
اذا في مجال ان اعمل بكون مشكور

طيب انا مهندسه مدني دفعة 2006 ينفع ولا لا؟ بس مش عارفه اجط السي في بتاعي فين

انا زوجى يعمل بالسعودية ويطمح فى فرصة افضل لكى يجتمع شمانا انا والاولاد وهو مهندس معمارى يعمل بالتنفيذ وانا مهندسة مدنى والخبرة 8 سنوات فهل يمكن ارسال ال c.v ارجو الرد و شكرا

السلام عليكم انا مهندس خريج سنه 2002 وماجستير 2006 اقدر ادزلك السيفي