انا عايز اعرف فكره السياره الكهربيه والموتور والدواءرالالكترونيه والاكارتات المختلفه


(Abdelrahman Mamdouh Ali) #1

انا عايز اعرف فكره السياره الكهربيه والموتور والدوائرالالكترونيه والاكارتات المختلفه ومش عايز فيديو عايز كلام ممكن بليز


(moha47) #2

ana mshro3e el t5roj 3n el electrical cars o momken asa3dk feh
bs lesa ma 5lset el project so contact me if u want any question


(system) #3

[LEFT][COLOR=#000000]
فاجأت الصين العالم هذا العام حين تجاوزت الولايات المتحدة لتصبح أكبر سوق سيارات في العالم، كما تخطط بكين لإطلاق تكنولوجيا سيارات ستحقق طفرة في صناعة السيارات الخضراء.
ومن المعروف أن صناع السيارات الصينيين يعتمدون اعتماداً كبيراً على التكنولوجيا الغربية في إنتاج سيارات محركات الاحتراق الداخلي، بيد أن بكين تستثمر استثماراً ضخماً في التكنولوجيا الكهربية وغيرها من التقنيات البديلة بغية الاستفادة من فائض النقد الصيني والعقول الصينية والتخطيط المركزي لتسبق صناع السيارات القدامى في مجال السيارات الصديقة للبيئة. ولكن هل الصين فعلاً مؤهلة لتقود العالم نحو مستقبل سيارات خضراء؟ فحين يتعلق الأمر بالجيل الجديد من سيارات الطاقة البديلة، يتفق الجميع على أن الأمر سيتوقف إلى حد كبير على الحكومات. ويقول كيفت ويل رئيس فرع جنرال موتورز في الصين الذي يخطط لبيع السيارة الهجين الكهربية فولت Volt، إنه في مقدور الصين أن تقود التحول إلى السيارات الكهربية. ومن جانبها، تؤكد شركة «تشيري» إحدى أكبر مصنعي السيارات الصينية أن السيارات الكهربائية أو الهجين ستظل باهظة الثمن دون دعم حكومي على هيئة مساعدات مباشرة للمشتري. ويشير مايك ديون محلل صناعة السيارات في جي دي باور الشركة الاستشارية في شنغهاي إلى أن «الصين جادة فيما يخص التحول إلى السيارات الكهربية. ففي فبراير صرحت بكين بأن هدفها هو 5 في المائة من سيارات الطاقة الجديدة بحلول 2011. وأعلنت في أبريل عن دعم مالي يبلغ 8000 دولار لكل من يشتري سيارة كهربية أو الاستثمار في محطات شحن بطاريات السيارات في بعض المدن». والعقبة الرئيسية تظل هي السعر، حسب ديون، الذي وضح أنه لم تبع غير 899 سيارة براياس هجين في الصين العام الماضي. وأوضح أن البنية التحتية اللازمة شديدة الأهمية، حيث يعتبر وجود محطات إعادة شحن السيارات الكهربية نصراً جوهرياً في بلد لا يوجد فيه سوى عدد قليل جداً من المحطات المزودة للكهرباء. ويثق وورين بوفيت المستثمر الأميركي بمستقبل الصيني في مجال السيارات الكهربية إلى درجة أنه اشترى 10٪ من حصة BYD وهي مجموعة السيارات التي تدار بالكهرباء آملاً أن تكون في طليعة طفرة ثورة السيارات، علماً بأن BYD بدأت فعلاً في بيع سيارات هجين كهربائية في بعض الأسواق في الصين

[/color][/left]


(system) #4

G:\7_5kw_72V_dc_motor.summ.jpg