مشروع تخرج مبكر في حياتي..ارجوا المساعدة

,/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /,

معاكم اخوكم :- محمد سعيد الحربي … من دولة الامارات العربية المتحدة.

انا عندي مشكلة واصبحت في حياتي ولامفر منها وهو مشروع تخرج يجب ان انجزه والتسليم يوم 28/4/2008م.

القصة ومافيها اني طالب ثانوي ادرس في معهد التكنولوجيا التطبيقية والمستوى التعليمي عندنا عالي جدا … وهذا المعهد فكرة الشيخ المغفور له زايد بن سلطان آل نهيان (رحمه الله) … اونجزه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

والفكرة هي ان يقوم هذا المعهد بتخريج نخبه الطلاب حتى يصنعوا مستقبل دولة الامارات العربية المتحدة في مجال الصناعة …

والمشكله هي اننا الدفعة الاولى لهذا المعهد ولم يتخرج احد قبلنا لاننا دخلنا المعهد في وقت افتتاحه…

والآن ونحن في عامنا الاخير طلب منا عمل … مشروووووع تخرج … وهذا يأخذه المهندسون المتخرجين من الجامعة بدرجة بكلريوس وماجستير … وانه مبكر جدا علينا …

واريد مساعدتكم بقدر الامكان بالعملية في هذا المشروع والخططوات وبكون شاكر لكم يا اخواني…

))++++++++++++++++++(( المشروع هو ))++++++++++++++++++

vinding machine

هي الآله التي نستخدمها لأشتراء الحلويات او المشروبات في الشارع … ندخل بها الدرهم او العمله النقدية الي لدينا فتعمل لوحة اختيار الطلب تضغط على رقم الطلب الذي تريده فيسقط الحلوى التي اخترتها إلى الفتحه التي في الاسفل وتأخذ طلبك وتبدأ بأكله ^_^…

ولكن في مستواي انا ورفقائي نجد صعوبه بعمل هذا الشي … ومازلت بسن الـ17 عشر وعلي عمل هذا المشروع انا وثلاث اشخاص يساعدونني من صفي …

ارجوا مساعدتكم لي يا خبراء الهندسة … وسأكون شاكر لكم حتى آخر يوم في حياتي…

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

++ ملاحظة ++

لايجب ان تكون المكينة لكامل تكلونوجيا متطورة … يعني بحدود المعقول والبسيط جدا … مثلا لإستخدام الجهاز الذي ندخل منه العملة النقدية نستخدم … photocall sensor … او اي سينسور بسيط … مثله…

وشكرا لكم …

وينكم يا اخواني … محد يبا يساعدني يا جماعة الخير …

ارجوكم … ولو رد يطيب الخاطر …

والسموحة ع القصور…

اخس عليكم والله من رجال …

الردود 1 وهو ردي انا وانا استنجد فيكم …

والمشاهدات 54 مشاهدة …

اخس عليكم والله …