اخبار طريفة من 2007

لندن: إمتلأ العالم بأخبار غريبة في عام 2007، فمن دير يوناني للراهبات حوله رجلان تظاهرا بأنهما بستانيان الى مزرعة للماريجوانا، الى رجل الماني ترك امه الميتة على مقعدها عامين كاملين. توالت الاخبار الغريبة، الطريف منها والمحزن.
ففي بلدة كايزرسلاوترن الالمانية اقتحمت الشرطة شقة مظلمة متوقعة ان تجد جثة بعد ان شكا الجيران من انبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة. ولكن بدلا من ذلك عثرت الشرطة على مستأجر ينام على سرير وتنبعث رائحة كريهة من قدميه وبجواره ملابس معدة للغسيل تنبعث منها رائحة لا تطاق!!
وبحسب صحيفة “الشرق الأوسط” توفي ايضا في عام 2007 اشخاص كثيرون بصورة تبعث على الاسى دون ان يكاد ان يلاحظهم احد مثلما حدث في زغرب عاصمة كرواتيا عندما ركب رجل تراما ليليا وتوفي في مقعده لمدة ست ساعات والترام يجوب المدينة قبل ان يكتشف السائق وفاته.
وفي الصين ايضا قال رجل يبلغ من العمر “66 عاما” ان اكله للضفادع والفئران حية على مدى 40 عاما ساعده على تجنب الاصابة بألم في امعائه وجعله قويا جدا.
وسرق رجل في زيمبابوي حافلة لانه كان يحتاج الى وسيلة نقل من اجل الحصول على رخصته للقيادة !
وكل قصة تحتاج الى نهاية سعيدة وهذا ما حدث ايضا في بانكوك. فقد ضلت امراة من مسلمي الملايو عمرها 76 عاما من جنوب تايلاند طريقها بعد ان ركبت حافلة خطأ قبل 25 عاما وانتهى بها الامر لان تستجدي الناس في الطرف الاخر من البلاد. ولكنها وجدت اخيرا عائلتها في عام 2007.

منقوووووووووووووووول