يا مسلمون ! احذروا التنصير !


(abaomaur) #1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتبت أخت طيبة هذا المقال، تحت عنوان "أختكم في الله تعرضت لمحاولة تبشير … ولا حول ولا قوة إلا بالله !! " :
إخواني في الله … السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل أصابكم العنوان بالدهشة !!!؟؟؟؟؟ إذن فماذا تظنون قد أصابنى وأنا أجلس بينهما ؟؟ فتاتان يبدوا عليهما سمات المسيحيات، شابتان فى سن الجامعة … المكان : معرض الكتاب فى مصر.
كنت أجلس فى حالي، وإبنتى الصغيرة سلمى لا بي ولا علي … كنت أطعمها ومشغولة بذلك بينما كانت هي تتصفح قصة من تلك القصص التى أشتريتها لها من المعرض، مع بعض الوسائل التعليمية التى تناسب سنها الصغيرة … بينما كان أبوها يتجول فى المعرض فى مكان ما بجوارنا … عندما أخذت الفتاتان تلاعبان سلمى وتتوددان إليها … أنا لا أحب الدخلاء والفضوليين ولكنى لا أستطيع إلا أن أكون لطيفة معهم أيا كانوا خاصة أنهن بنات … جلسن بجوارى واحدة عن يمينى وأخرى عن يساري … لم يكن يراودنى أى شك فى أنهما يخططان لأمر، إلا أنهما يريدان أن يجلسا وفضلا الجلوس بجوار أم وإبنتها، خاصة أن سلمى دائما تلفت الأنظار إليها … أخذا يتجاذبان الحديث معى عن الأطفال وأنهن من الصعيد وهذا واضح من لغتهما، كانت لهما رائحة مميزة إستنفرتني وأصابتني بقشعريرة، وبدأت أقلق … لست بطبعى أكره المسيحيين بطبيعة أننا نخالطهم فى مصر كثيرا، ولكنى لم اقترب منهم لهذا الحد قبلا حتى أنى أشم رائحتهم … هذة الرائحة ليست رائحة شخصية لواحدة منهم حتى ولو كانت منفرة … إنها رائحة مميزة كأن كل المسيحيين على الأرض يتميزون بها !!! هل تفهموننى؟؟
فوجئت بأصغرهن تقول لي : أنظرى ماذا أشترينا من المعرض، هذة إسطوانة لصحيح البخارى وهذا كتاب إسلامي … نجحت فى إصابتى بالدهشة، تابعت قولها بثبات " نحن مسيحيات، تعلمين ذلك ؟ "، قلت لها بأدب : نعم ، قالت: نحن ندرس دينكم ونعرف الكثير عن القرآن والسيرة النبوية، قالت ذلك بأدب وبصراحة، لاحظت فى حديثهما أنهما يتعمدان ذكر النبي محمد صلى الله عليه وسلم بأدب حتى أنهما إعترفا بأنه نبي الله !!! قلت لهما: أنا لم أتحدث مع أحد من قبل عن الدين المسيحى والإسلامى … وكانت هذة أول كبوة لي ( للأسف)، قالت أكبرهن وأكثرهن مكرا : لماذا ؟ أنت مثقفة ومتعلمة ؟ أتخشين على إيمانك ؟ رددت بثقة: لا ولله الحمد، أنا عندى إيمان لا يتزعزع بأنه لاإله إلا الله محمد رسول الله وأن من يموت على غير دين الإسلام فليس له مصير إلا النار !!
لا أذكر تسلسل الحوار جيدا، وكى لا أطيل عليكم سأختصر الموضوع في نقطتين:
قالتا : لماذا تنكرون صلب المسيح ؟ كان لابد أن يصلب ويتعذب ليثبت لنا حبه
إن من يحيي الموتى ويبرئ الأكمه والأبرص لهو أحق بأن يكون إلها، لماذا حفظ الله قرآنكم ولماذا تتهمون إنجيلنا بالتحريف ؟ أليسا كلاهما كتبا سماوية …( لم يتركوا لى المجال بالرد على هذا السؤال ) ؟
قلت : ليس من المنطق، وإن لم يكن للمنطق مكان، إن كان الإيمان أقوى من أي مجادلة أن تحولون معجزة نبي لألوهية وفى نفس الوقت تقولون أن هذا الإله، وهو إله يتعذب مثل هذا العذاب، بل يصلب ويموت ويدفن كي تنجون أنتم من النار، أليس من العدل أن يدخل كل منا النار أو الجنة بعمله ؟؟؟!!!
( لم أكن أعلم أن مناقشتي هذه بلا جدوى، وقتها أخذتنى العزة وودت لو أوتيت جوامع الكلم كي أكون جديرة بالدعوة للإسلام دين الحق كما يدعون هم للباطل ودين محرف ومبنى على الشرك بالله) … (شعرت بخوف شديد من أن أُخطئ بالكلام وأنساق وراء حوار المنطق خاصتهم ) وهذة ثانى كبوة.
صرت أدعوا فى نفسى ( اللهم أعني عليهم أو إصرفهم عني، أو أئتني بأبو سلمى لينقذني من براثنهم ).
ليس خوفا والله من أن يغيروا شيئا في إيماني ولكن خوفا من نفسي (فأنا لست بأهل للدفاع عن هذا الدين العظيم، أنا لست بأكثر من أمة لله ترجو رحمته وتخشى عذابه ). كنت أيضا قلقة على سلمى منهما، فواحدة تجادلني وأخرى تلاعب سلمى ويتبادلون الأدوار فى سيناريو متقن، وأنا بينهما محاصرة.
ورد إلى ذهني أن أنهي النقاش وأنصرف فجأة، ولكنهما كانتا بارعتين، كأنهن مدربتين على ذلك كأنه إحتراف … إنها حملة تبشير !!!
فجأة ظهر ملاك ( شاب صالح ذو لحية وجلباب ) أشار لي دون أن ينظر لنا، وقال كلمات أشعرتني بأنى أصغر من النملة خجلا ( لا تجلسي مع هؤلاء ولا تسمعي لهم هذة نصيحتى لوجه الله … السلام عليكم )
يا للطامة الكبرى … أقوة شوكتهم إلى هذا الحد ليتجرأوا على إمرأة مسلمة مرتدية الحجاب ومعها طفلتها، إنتهوا من إغواء الفقراء وضعاف النفوس لينشروا طاعونهم فى طبقة المتعلمين من المسلمين …!!!
أظنهم رأوا فروغ الصبر على وجهي وأنني لم أعد أحتمل بقائهم ولا كلامهم، خاصة بأن كلمات الشيخ أشعرتنى بالذنب … وهذة ثالث كبوة وأقساها. فختمت إحداهما كلامها سائلة إياي أن أدعوا الله أن يظهر الدين الحق، ألهمني الله عز وجل بهذا الرد قلت : أستسمحك عذرا، لن يكون هذا دعائي، بل دعائي: اللهم إظهر الحق عليكم أنتم، فأنا ديني هو الحق، ولا إله إلا الله هي الحق، ولكم يحزنني أن تموتون على غير ذلك فتدخلون النار .
كان هذا ردي بعد ما وثقت تماما من غرضهن الدنيء.
قالت فى النهاية وهى تخرج من حقيبتها كتاب صغير أزرق الغلاف أو أخضر لا أذكر وسي دى CD … هذا هو الإنجيل، كتاب عزيز عندي، كما هو القرآن غالي عليك، وهذا سي دى عن حياة المسيح كما يدعونها عديني أن تتصفحيه وأن تريي الفيلم، فأنت مثقفة ومؤمنة، ولن يضيرك أن تعلمي عن ديني مثلما أعلم عن دينك .
ترددت برهة ثم أخذت منها الكتاب والسي دى وتنفست الصعداء عندما تركوني لحالي. سارعت بالإتصال بزوجى ليأتي مسرعا بعد أن أقلقه صوتي فى الهاتف
أول ما قلته له : لن تصدق ما حصل لى ( تعرضت لمحاولة تبشير ). تركته والدهشة فى عينيه بينما كانت تبحث عيني عن شيء آخر …!!!
وجدته أخيرا … صندوق القمامة … مزقت الكتاب وأنا أستغفر الله وحاولت كسر السي دى فلم أستطع فرميته، ربما يكون تصرفي هذا مبالغ فيه، لكنه كان تنفيسا لغضبي ورغبة مني فى تثبيط آمالهم فى أن أقرأ ولو حرف من كتابهم المدنس والمحرف. وإن كان وقتى ليستنفذ في شيء فلن أضيعه فى البحث بتلك الأشياء التى أنا على يقين بأنها باطل. ولأن أقرأ فى كتاب الله (القرآن الكريم) خير لى من الدنيا وما فيها. لم يكن هذا رأي زوجي الذى كان شغوفا ليعرف عن هؤلاء المشركين !!! لا أعلم … كل ما أعلمه هو أن هذة كانت تجربة قاسية علي … لا تنسى … لا أتمنى أن يتعرض لها مسلم بعدي أبدا … أطلت عليكم سامحوني … أتمنى فتح باب النقاش فى الموضوع، فما حصل لي يمكن أن يحدث لأى واحد منا، وختاما
يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك، يا مصرف القلوب صرف قلوبنا إلى طاعتك.
انتهى .
وردت أحد الأخوات قائلة :
يا للذل والهوان، أبعد أن كنا من فتح فارس والروم ومصر وغيرها وأوصلنا لهم دين الحق ورسالة الله لخلقه صرنا ندعى للكفر في عقر دارنا ؟؟؟؟؟؟؟؟
أقول لهؤلاء المنصرين … أتعرفون من صنع لكم هذا الدين ؟؟ إنه بولس، رجل غني يهودي، ادعى أنه من أتباع المسيح وأصحابه، وحرّف دين عيسى عليه الصلاة والسلام وخدع من معه ومن بعده … دين من صنعٍ يهوديٍ، فهنيئا لكم يا نصارى بخديعة القردة والخنازير لكم !!
كثير من الفتيات النصرانيات يدربن على الجهاد، [ كما يسمونه ]، جهاد المسلمين !! أي: إجتلاؤهم عن دينهم … تراهن جالسات بوقار واحتشام أمام القس الذي يدربهن، وهن لابسات زيا محترما محتشما، مغطيات رؤوسهن، يستمعن لما يعلمهن، وعندما يخرجن ينزعن اللباس المحتشم، ويبدين أعلى زينتهن بتبرج صارخ، للإيقاع بالمسلمين، فمن تزوجها او صاحبها فهو زبون نقصنه من صفوف المسلمين … ومنهن من يصنعن مثلما ذكرت الأخت أعلاه، وتجدهن يأتين للضحية بشبهات قوية يحار معها من لم يدرس دينه، فيشككنه في ملته.
تريدون أن أتنصر، أفعل لو أجبتم على كلامي برد مقنع :
ما بال كل قساوستكم يقع عليهم الذل والهوان وتخرس ألسنتهم أمام الشيخ أحمد ديدات رحمه الله ؟؟؟ لِمَ لمْ يصمد أحدٌ من علمائكم أمام صواعقه المرسلة عليكم ؟؟؟ أما كان فيكم رجل رشيد وعالم مسدد ينصر دينه الحق ويفحم هذا الشيخ ؟؟؟
لِمَ لمْ يستجب كبيركم " البابا " لتحدي الشيخ له في مناظرة علنية ؟؟ ألم يكن حريا به أن يناظر ويفحم هذا الذي شوهكم وأفحمكم فيظهر بذلك علوكم وحسن دينكم ويدفع عنكم صواعق هذا الرجل ؟؟؟
ووالله لو وافق البابا لقتلتموه قبل أن يفعل ذلك لانكم تعرفون - كلكم - ما كان سيفعله الشيخ به. [ عنها … الفضيحة بجلاجل ].
لم تذهبون دائما عند العوام والجهال ؟؟؟ هلا ذهبتم عند العلماء المسلمين ؟؟ أتعرفون أن هناك الآلاف الكثيرة من القساوسة والعلماء النصارى الذي أسلموا ؟ أروني عالما واحدا مسلما تنصر !! لن تجدوه أبدا !! اسألوا أنفسكم لماذا !!! هذه وحدها تكفيكم لو تدبرتموها !
لِمَ لمْ يصمد أحد من علمائكم في مناظرة أمام الشيخ وسام عبد الله ؟؟؟
وهذه صفحته:
من هنا.
نفس الشيء بالنسبة للشيخ منقذ السقار، وهذه صفحته:
من هنا.
أتعرفون مناظرة حصلت بين مجموعة من القساوسة وجمع من علماء المسلمين كان فارسهم الشيخ محمد جميل غازي ؟؟؟ أتعرفون بم ختمت المناظرة بعد عدة جلسات ؟؟؟ أسلم كل القساوسة !!! أروني مناظرة واحدة تنصر فيها عالم مسلم !!! ولا في الخيال … ولا في الأحلام !! ما يتنصر سوى الجاهل العامي المسكين الذي لا يعرف شيئا عن دينه، ويتنصر وهو على عقيدة مزعزعة جدا، وبذلك كل من جاءه سيأخذه لدينه، لأنه جاهل.
المهم … هذا رابط تلك المناظرة، تمتعوا بها :
من هنا.
وهذه صفحة الشيخ جميل غازي:
من هنا.
إخواني، اخواتي … هذه المقال أمانة أضعها في أعناقكم، علموا به وبما فيه من أقوال العلماء من تعرفون وسلحون بها إخوانكم المسلمين، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
الله المستعان.

(I-ensan) #2

اخواني الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ملعوب دنئ خسيس من مسيحي مصر

رجاء معرفة ملعوب النصاري حيث يدعي مسيحيون بانهم مسلمون فيهاجمون الاسلام وبذلك يكون الرد عليهم اضعف من ان يهاجمه مسيحي فلا تحاورهم ولا تسمح لهم بالتمادي وابتعد عنهم ويقولون يتمنوا ان يصبحوا مسيحيين

والله خير حافظ وهو ارحم الراحمين


(abaomaur) #3

المشارك " Adnan sadeer "
هذا ردي فلا تغضب مني :
ما دام قد اعجبك جارك فلم لا تتنصر مثله ،هذا إن لم تكن نصرانيا فعلا ؟؟؟ تقول " كلنا بشر والكل له دينه " !!! ما شاء الله !!!
إن كنت نصرانيا فاعمل بما قلت ودع عنك المسلمين، فكلنا بشر وكل له دينه، وإن كنت تدعي الإسلام فاعلم أن هذا رد لا يخرج من مسلم أبدا …
قلت إن الشر كلهم متساوون، معنى ذلك أن اليهودي والمجوسي والهندوسي والبوذي وعابد العجل وعابد الشيطان وعابد الفرج والملحد وعابد النجم والمسلم متساوون !!! بمعنى : لا جنة ولا نار ولا حساب ولا عقاب ولا معاد وشيء أبدا !!! يا سلام عليك يا عدنان !! هذا كلام لا يخرج من فم مسلم أبدا ولا يخطر له على بال.
يقول ربنا في القرآن: لا يستوي أصحاب النار وأصحاب الجنة، أصحاب الجنة هم الفائزون. ويقول ربنا : ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين.
ولعلك تجاهلت المجازر التي صنعها إخوانك النصارى في المسلمين، في الفليبين والبوسنة وإسبانيا وغيرها … ولعلك لا تعرف قاعات التعذيب الموجودة في سرادييب الكثير من الكنائس، وهذا امر شهد به قساوسة كثر هربوا من جور الكنيسة. والحديث عن هذا طويل يلزمه موضوع خاص، وسأفرد له مقالا خاصا أبين فيه للإخوة الجرائم التي يقترفها إخوانك النصارى في حق المسلمين، وبالحجة والبرهان، ليكون المسلمون على بينة من حال إخوانك الذين يسألونك عنك عندما تمرض.
والسلام على من اتبع الهدى.

(rim-o) #4

كل المواقع المذكورة في الموضوع محجوبة عندنا والسبب لست أدري

وهذه هي الصورة التي تظهر بعد الضغط على الرابط


(mohannd) #5

لا توجد مواقع فى المشاركة يا استاذ


(rim-o) #6

[FONT=Arial][SIZE=3][COLOR=black]

[/color][/size][/font]

عفواً :هذا اقتباس من السطور الأخيرة في الموضوع

[FONT=Arial][SIZE=3][COLOR=black]

وهذه صفحته:
[/color][/size][/font]من هنا.
نفس الشيء بالنسبة للشيخ منقذ السقار، وهذه صفحته:
من هنا.
أتعرفون مناظرة حصلت بين مجموعة من القساوسة وجمع من علماء المسلمين كان فارسهم الشيخ محمد جميل غازي ؟؟؟ أتعرفون بم ختمت المناظرة بعد عدة جلسات ؟؟؟ أسلم كل القساوسة !!! أروني مناظرة واحدة تنصر فيها عالم مسلم !!! ولا في الخيال … ولا في الأحلام !! ما يتنصر سوى الجاهل العامي المسكين الذي لا يعرف شيئا عن دينه، ويتنصر وهو على عقيدة مزعزعة جدا، وبذلك كل من جاءه سيأخذه لدينه، لأنه جاهل.
المهم … هذا رابط تلك المناظرة، تمتعوا بها :
من هنا.
وهذه صفحة الشيخ جميل غازي:
من هنا.


وتجد فيها روابط المواقع المذكورة عند الضعط على من هنا


(mohannd) #7

معذرة ولكن هل تعتقد بان هناك دولة تستطيع ان تحجب موقع طريق الاسلام
اللهم الا ان كان القائمون على خدمة الانترنت بها لا ينتمون للاسلام وهذا ما لا اعتقد وجوده داخل اى دولة عربية


(yasser alieldin) #8

بهذه الطرق سيهدى الله بهم انفسهم عندما يرون النور باعينهم وتتنفسه قلوبهم!
فهم ليس اكثر علما او ذكاء من قساوستهم الذين اصبحوا اليوم من انشط دعاه المسلمين بفضل الله ورحمته وحده!


(rim-o) #9

شكراً مهندس مهند على التصحيح

وشكراً لحذف الصورة ( قد يسبب وجودها إشكالاً لي )

عدت وحاولت مرة أخرى و لا حياة لمن تنادي

(I-ensan) #10

اقرء تاني يا باشمهندس مهندي الموقع المقصود هو http://www.islamway.com
والرابط http://www.islamway.com/?iw_s=Scholar&iw_a=lessons&scholar_id=638


(mohannd) #11

نعم حبيبى فى الله بشمهندس خالد هل موقع طريق الاسلام يعانىى الحجب فى اى دولة عربية


(rim-o) #12

الكذب ليس من عادتي و لاداعي له وإنما ذكرت الحقيقة فقط وبعد الاتصال الهاتفي مع قسم الدعم الفني لمزود خدمة الانترنت تم تأكيد الحجب من قبل المؤسسة العامة للإتصالات


(mohannd) #13

اكيد وصلت اليهم معلومات ما بان موقع طريق الاسلام www.islamway.com
هو اعظم موقع على الشبكة العنكبوتية اجمع فمعجبهمش احنا هكذا دائما لا ندعم التميز لا ندعم الا منتديات الافلام والاغانى ودى تعجب اوى ولا تعانى الحجب بل تةوزع وتنشر و دون ان يتعب حتى اصحابها فة نشرها