تحذيرات من زلزال اسرائيلي اصطناعي لتدمير الاقصى


(عنود) #1

تحذيرات من زلزال إسرائيلي اصطناعي يهدم الأقصى

القدس المحتلة: حذرت مصادر فلسطينية امس الأربعاء من إقدام إسرائيل علي تنفيذ زلزال اصطناعي خلال الاشهر القادمة في القدس لتدمير المسجد الاقصي بعد ان بات آيلا للسقوط نتيجة حفر الكثير من الانفاق اسفله بذريعة البحث عن آثار.
وذكرت صحيفة “القدس العربي” أن هذا التحذير الفلسطيني جاء في ظل الترويج الاسرائيلي بأن زلزالا مدمرا سيضرب منطقة القدس خلال الاشهر القادمة وان حصول ذلك الزلزال ما هو الا مسألة وقت.
وفي سياق متصل، حذر رئيس سلطة الطوارئ الإسرائيلية زئيف تسوط رام من أن إسرائيل غير مستعدة لاحتمال وقوع هزة أرضية، فيما دعا النائب العربي في الكنيست الاسرائيلي جمال زحالقة الي تشكيل لجنة فحص دولية لفحص مخاطر مفاعل ديمونا النووي وآثاره الكارثية في حال حدوث هزة أرضية قوية في المنطقة.
هذا ومن الجدير بالذكر أن المسجد الأقصي بات قائما علي شبكة من الأنفاق الإسرائيلية الأمر الذي أدي لإضعاف اساساته بشكل كبير، وقد ينهار في حال حدوث أية هزة ارضية قوية نوعا ما وفق ما اكدته مصادر فلسطينية متخصصة.
وكانت شبكة من الأنفاق أقامتها اسرائيل وصلت الي الأحياء العربية القديمة في المدينة، حيث تمت اقامة مدينة سياحية أسفل المتوضأ بالمسجد الاقصي، وكنيسا ووضعوا فيه مجسم هيكل سليمان المزعوم، كما حدث هدم في السور الغربي ما بين بابي المطهرة والسلسلة الناجمة عن شبكة الأنفاق، مشيرةًً الي ان أطول نفق يمتد من منطقة سلوان الي أسفل المسجد من باب المغاربة.
وكانت المنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة ايسيسكو ، استنكرت استمرار السلطات الاسرائيلية في حفرياتها الخطرة تحت الأقصي وفي محيطه.
وبدأت الحفريات الاسرائيلية تحت المسجد الاقصي وفي محيطه منذ عام 1967 مباشرة وكان بعض منها مكشوفا، غير ان معظمها كان سريا، فقامت المؤسسة الاسرائيلية بهدم حارة فلسطينية كاملة كانت لصيقة بحائط الأقصي الغربي ويطلق عليها اسم حارة المغاربة، وهدمت الحارة فوق أصحابها خلال الحرب كخطوة أولي لازالة كل البيوت في الجهة الغربية من المسجد لتوفير ساحة فارغة لاستخدامها لتجمعات اليهود، يطلقون عليها ساحة حائط المبكى…
الصورة المرفقة تبين حفريات اليهود التي تدمر اساسات المسجد الاقصى…

منقوووووووووووووووول عن موقع محيط الاخباري

اذل الله اليهود…


(التدعيم) #2


قامت السعودية بحملة فعلية لتجديد المسجد فلتكن دعوة مجددة لعمارة المسجد الأقصى وترخيص من المحافل الدولية بالتعاون مع دولة إسرائيل وحكومة القدس
وبارك الله لنا في حكوماتنا ومهندسينا وجعلهم عزا للإسلام
فهيا إلى تقديم دراستكم في ذلك الشأن لبقاء المسطح مدعوم قوي وردم الإنفاق التى تمت حفرياتها
فلا حرج من ترميم المسجد وإسرائيل دولة دين سماوي ولتفهمني في منهج الدعوة الحالي وعالميا متى دعيت في ظل حكومة القدس لن تعارض