وثيقه سريه وخطيره:منظمةالموتمرالشيعى العالمى(تنشرلأول مره)

[SIZE=5][FONT=Arial]جماعة أنصار السنة/إلقاء القبض على عميلة خطيرة تعمل في القاعدة الأمريكية في تكريت

أسود التوحيد في كركوك يلقون القبض على عميلة خطرة تعمل في القاعدة الأمريكية في تكريت

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين ناصر المؤمنين وخاذل الصليبيين والمشركين، والصلاة والسلام على أمام الموحدين وقائد الغر المحجلين وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:
قال تعالى (كَيْفَ وَإِنْ يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ لا يَرْقُبُوا فِيكُمْ إِلا وَلا ذِمَّةً يُرْضُونَكُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ وَتَأْبَى قُلُوبُهُمْ وَأَكْثَرُهُمْ فَاسِقُونَ) التوبة الآية 8
بفضل من الله وحده وبعد توفر معلومات استخباراتية دقيقة تمكن إخوانكم الأبطال في مدينة كركوك من أسر أحدى أكبر العميلات الرافضيات في تلك المدينة وتدعى (سلمى جاسم حمادي) وتعمل كمترجمة في القاعدة الأمريكية الكبرى في تكريت وهي رافضية وبنفس الوقت تجمع المعلومات عن المجاهدين في كركوك من خلال علاقاتها الواسعة وتقول أن مرجعهم المدعو (السيستاني) هو من أفتى لهم العمل مع القوات الأمريكية من أجل تكوين الدولة الفارسية والتخلص من أهل السنة، (ويؤكد كلامها الوثيقة التي وجدت بحوزتها)، ومن ضمن الأمور التي وجدت معها خمسة أوسمة تبين فيما بعد أن القوات الأمريكية قدمتها لها جراء خدماتها القيمة لهم وكانت الأوسمة مقدمة من:

  1. الوحدة ألأمريكية في ديالى
  2. القوات الخاصة الأمريكية
  3. اجتماع القس
  4. الوحدة 411،
  5. الفرقة الأولى(الجنرال).
    علماً أن هذه المرتدة تمر وبشكل مستمر في طريق كركوك – تكريت (من مسكنها الى مقر عملها وبالعكس) وغالباً ما يكون للمجاهدين سيطرات مؤقتة بسبب نفوذهم بالمنطقة وهو طريق حيوي جداً، ولكنها كانت محجبة حجاباً شرعياً ومستغلة احترام المجاهدين لمن يرتديها، والتحقيق معها مستمر وسنوافيكم لاحقاً بإذن الله (بعد انتهاء التحقيق والاستفادة من معلوماتها) بشريط خاص لهذه المرتدة والمرتدة التي قبلها النقيب ميادة.
    وبهذه المناسبة نقول لكل من يعمل مع القوات الأمريكية (وخصوصاً المترجمات) واللاتي برز دورهن وبشكل فعال بعد أن ترك الكثير من المترجمين العمل مع القوات الأمريكية خوفاً على أنفسهم من قصاص المجاهدين عليهم.
    لقد حصلنا على معلومات قيمة جداً عنكم وعن مساكنكم وصوركم من خلال المترجمتين (ميادة وسلمى) فتوبوا إلى الله واتركوا عملكم فوراً قبل أن نصل إليكم ويكون مصيركم كمصير من قبلكم… ولكم الخيار.
    والله أكبر ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين.
    ملاحظة: مرفق مع هذا البيان صور المترجمة سلمى داخل القاعدة الأمريكية في تكريت مع وثيقة صادرة من المجلس الأعلى للثورة الإسلامية حول توصيات المؤتمر التأسيسي لشيعة العالم والذي عقد في مدينة قم المقدسة.

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ديوان الجند
جماعة أنصار السنة
22/جمادى الأولى/1427
18 /6 /2006

بشير السنة
(جماعة أنصار السنة)

المصدر:
(مركز الفجر للإعلام)

نص الوثيقة :

المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق
الرئاسة

إلى / قيادات المكاتب والفروع
م / بيان سري وعاجل
بتوجيه ورعاية سماحة آية الله العظمى السيد علي خامنئي المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران (دام ظله) وتحت شعار (شيعة علي هم الغالبون) تم عقد المؤتمر التأسيسي الموسع لشيعة العالم في مدينة قم المقدسة حضره كافة قيادات الأحزاب الشيعية والمراجع ورؤساء الحوزات الدينية والأساتذة والمفكرين والباحثين وتم مناقشة عدة جوانب مهمة وخرج بالتوصيات التالية:-

  1. ضرورة تأسيس منظمة عالمية تسمى (منظمة المؤتمر الشيعي العالمي) ويكون مقرها في إيران وفروعها في كافة أنحاء العالم ويتم تحديد هيئات المنظمة وواجباتها ويتم عقد مؤتمر خاص خلال كل شهر.
  2. دراسة وتحليل الوضع الراهن على الساحة الإقليمية والاستفادة من تجربتنا الناجحة في العراق وتعميمها على بقية الدول وأهمها السعودية (قلعة الوهابية الكفرة) والأردن (عميل اليهود) واليمن ومصر والكويت والأمارات والبحرين والهند وباكستان وأفغانستان والتأكيد على الخطة الخمسينية والعشرينية والبدء بتطبيقها فوراً.
  3. بناء قوات عسكرية غير نظامية لكافة الأحزاب والمنظمات الشيعية بالعالم عن طريق زج أفرادها في المؤسسات العسكرية والأجهزة الأمنية والدوائر الحساسة وتخصيص ميزانية خاصة لتجهيزها وتسليحها وتهيئتها لدعم وإسناد إخواننا في السعودية واليمن والأردن.
  4. استثمار كافة الإمكانيات والطاقات النسوية في كافة الجوانب وتوجيها لخدمة الأهداف الستراتيجية للمنظمة والتأكيد على احتلال الوظائف التربوية والتعليمية.
  5. التنسيق الجدي والعملي مع كافة القوميات والأديان الأخرى واستغلالها بشكل تام لدعم المواقف والقضايا المصيرية لأبناء الشيعة بالعالم والابتعاد عن التعصب الذي يصب لمصلحة أبناء العامة.
  6. تصفية الرموز والشخصيات الدينية البارزة لأبناء العامة ودس العناصر الأمنية في صفوفهم للإطلاع على خططهم ونواياهم.
  7. على كافة المرجعيات والحوزات الدينية في العالم تقديم تقارير شهرية وخطة عمل سنوية لرئاسة المؤتمر تتضمن كافة المعوقات والإنجازات في بلدانهم والمقترحات اللازمة لتحسين وتطوير أدائها.
  8. إنشاء صندوق مالي عالمي مرتبط برئاسة المؤتمر ونفتح له فروع في كافة أنحاء العالم وتكون الموارد أحياناً جمع الأموال من الحكومات العرفية وخاصة العراق وتبرعات التجار الأثرياء وزكاة الخمس وكذلك التنسيق مع الجمعيات والمنظمات الخيرية والإنسانية لاستلام المساعدات والمعونات المادية لدعم متطلبات المؤتمر الإدارية والإعلامية والعسكرية.
  9. تشكيل لجنة متابعة مركزية لتنسيق الجهود في كآفة الدول وتقويم أعمالها.
  10. متابعة الدول والسلطات والأحزاب وشن حرب شاملة ضدها في كآفة المجالات وأهمها المجال الاقتصادي من خلال تشجيع الصادرات الإيرانية ومقاطعة البضائع السعودية والأردنية والسورية والصينية.

المكتب السياسي
للمجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق
بغداد

صور الوثيقة السرية [/font]

[/size]

[CENTER][FONT=Arial]السلام عليكم
وهنا بعض مجازر الرافضه ضد اهل السنه فى العراق…!!

http://www.123shia.net/mon.htm

وهنا وكالة حق فيها الكثير من الاخبار والحقائق عن اهل العراق
http://www.76news.net/
وهنا كتاب قيم بعنوان

[SIZE=4]خيانات الشيعة وأثرها في هزائم الأمة الإسلامية

[/size]http://www.albainah.net/index.aspx?f…&id=4049&lang=

[SIZE=4]وهنا
الخطه الخمسيه مع صور ايرانيين

[/size]
الخطة الخمسينية التي وضعها آيات قم تطبق خطوة خطوة والامة في غفلة لا تشعر بما يدبر لها فالامس ضاعت افغانستان واليوم العراق والدور على …

وهنا تعرف عى القوم
من عقائد الشيعة / ماذا تعرف عن دين الشيعة؟

[SIZE=4][COLOR=#0000ff]وهنا محاظره قيمه بينت الكثير وفضحت الرافضه.

بنذه عن المحاظره
وقفات مع دعاة التقريب
عبدالله بن محمد السلفي [/color]
[/size][SIZE=4][COLOR=#006600]محاولات التقريب بين المذاهب الإسلامية مبنية على بعض التوهمات من بعض المخدوعين من أهل السنة.

  • هل يمكن التقريب مع من يقوم بشحن مجتمعات الشيعة في كل عام بالأحقاد والضغائن ضد أبناء السنة بدعوى قتل الحسين ؟؟!!
    ـ أهل السنة يثبتون لآل البيت الفضل ويترحمون عليهم ويتبرؤون من أعدائهم.
    ـ ما هي عقيدة الرافضة في آل البيت ؟!!! وفي أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم [/color]وأمهات المؤمنين ؟ !!!
    ـ غلو الرافضة في الأئمة الاثني عشر .
    ـ زعمهم أن نبي الله عيسى ابن مريم عليه السلام يتشرف أن يكون عبداً لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه.
    ـ غلوهم في علي رضي الله عنه وزعمهم أن الأكوان كلها كالحلقة الصغيرة في يمينه وأن أعمال العباد تُعرض يوم القيامة عليه ونسبة بعضهم صفات الربوبية له وتقديمهم طاعته على طاعة الله جل جلاله وأنه جعل نار إبراهيم عليه السلام برداً وسلاماً.ـ زيارة قبر الحسين عند الرافضة وتفضيلها على حج بيت الله الحرام وأن من زار قبر الحسين عندهم يوم عاشوراء عارفاً بحقه كمن زار الله تعالى في عرشه.

تفضل

[/size]هنا المحاظرة القيمه وقفات مع دعاة التقريب [/font][/center]

أهدى هذه المحاضره والوثيقه الى دعاةالتقريب بين السنه والشيعه.

الأخ أبو إبراهيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأود أن تسمعني بدون عصبية ولا تهجم[FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/size][/font]وأريد منك أن نتناقش بود و إحترام لأننا مهندسين يعني المفروض مثقفين وممكن أن نتكلم بإسلوب حضاري[FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/size][/font]ممكن يا أخ أبو إبراهيم ؟؟؟؟[FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/size][/font]أنا مسلم من العراق[FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/size][/font]الصور التي نشرتموها عن أناس يطلخون أنفسهم بالطين فهم ليسوا عرب أصلا بل هم إيرانيين و ان كل واحد مسؤل عن تصرفاته لأن مذهبنا لم يوصي بهكذا مظاهر[FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/size][/font][SIZE=5][COLOR=#0000ff]وبالنسبة للسكائر فهي ليست حرام ولا عيب[/color][/size]و إن كانت عيب على المدخن فإن نسبة كبيرة جدا ً من العرب سيكون عليهم الإنتحار لأننا نعلم أن التدخين منتشر بشدة وبكثرة (( على فكرة انا لست مدخن[FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#0000ff] ))[/color][/size][/font][size=4][COLOR=#ff0000]ثم دعنا نرى لماذا إسرائيل موجوده ؟؟[/color][/size][size=4][COLOR=#ff0000]لماذا العراق محتل من قبل أمريكا ؟؟؟[/color][/size][size=4][COLOR=#ff0000]لماذا تركيا تتجرأ وتدخل كيلومترات داخل أرض العراق؟؟؟؟[/color][/size]إنها بسبب تناحرنا نحن أمة محمد (صلى الله عليه و آله وسلم ) … فدعنا سيدي نتناقش بعقلانيه لننهي هذه المجازر اليوميه المتوفرة بكثرة للأسف في العراق و فلسطين[FONT=Times New Roman][size=4][COLOR=#ff0000] …[/color][/size][/font][B][size=4][COLOR=#ff0000]أخوك بالإسلام المهندس الطبي

[/b][/color][/size]

يامهندس ياطبى هلا قرأت الوثيقه أولا وسمعت المحاضره وفيها سب لدين أهل السنه ورموزه بل للنبى شخصيا،وبالصوت الحى، أيها المهندس اقرأ واسمع ثم ناقشنى فى أصل الموضوع .
وعلى فكره أنا لايهمنى عراقى ولاغيره المهم العقيده هى التى تجمعنا ولاأعطى بالا لتلك الحدود التى وضعها المستعمر بين المسلمين أبناءالعقيده الواحده .
وسؤال أسأله لحضرتك وبكل صراحه جاوبنى أسنى أنت أم شيعى ومن فضلك خليك واضح وأعلن عن نفسك رجاءا،حتى أعرف مع من أتكلم.