السيارات الحديثه ومشكاها الكثيره والمتنوعة


(system) #1

السلام عليكم ورحمة الله
الحاقاً لماسبق عن كهرباء السيارات و طريقة احلااق الوقود الحديثة والقديمه فحبيت اوضح لاصحاب السيارات بعض الامور التي كسبتها بالتعب والفلوس والفك واربط وامور اخرى لاتخطر على فكر اغلب الناس وذلك خلا سنين عديده امضيتها بالتجارب والنعديل على جميع السيارات الامريكي والياباني وخصوصاً على المازج( الكبليتر) والديلكو و مضاعفة الشراره والبواجي والبخاخات والحلابات وطرنبات البنزين الني داخل التانكي وخارجه والصفايات وجميع مايتعلق بلاشياء النهنه بالسيارات وقد خسرت من هذه التجارب حوالي200000ريال سعودي من شراء سيارات و تفكيكها وتعديلها واجراء التجارب عليها… وبعد جهداً كبير مادياً وجسدياً… الحمد الله رب العالمين, الذي رزقني بعد هذه التجارب بالمعرفة التامه على جميع انواع السيارات القديم والحديث…ولاايد ان اطول عليكم بشرح كيف تعلمت صيانة وتعديل السيارات كي تناسب اجواء العالم العربي,والان اشرح لكم كيف نعدل مازج الامريكي لترى بعينك كيف يعمل بكفائه احسن الحقن الاكتروني واقصد واسرع واسهل صيانه وووو بسمالله الرحمن الرحيم الطريقه كمايلي:-
1- تقوم بغك المازج طبعاً المازج الذي لايعمل بالكهرباء وعندما ترفع القطعة العليا مته تقوم باخراج جميع الابر الموجوده به 2من المعلوم ان المازج الامريكي يتكون من ار بع عيون اثنتان اماميتان صغيرتان وخلفيتان كبيرتان وبوجد بالامميتان لسنان لادخال الهواء عند ضغط الدواسه وكذلك الخلفيتان و لكن الخلفيتان لاينفتح لسانهما الا بعد اكثر من نصف الدعسه 3 تقوم بكسر العامود الواصل بين العينان الاماميتان والخلفيتان وترميه. لافائده منه اطلاقاً انما وضع لتخريب السياره وهذ الكلام جد وليس بمزح سوف اكمل موصوعي هذا الذي اتحداء اكبرشركات السيارات بتصميمه ولوعلموا لانبهروا ماذا يعملون العرب وكيف هي افكارهم تحياتي الايسي 2008 19/3/1429


(system) #2

بسمالله الرحمن الرحيم 4) المازج يتكون عندما تفكه من ثلاث قطع اساسيه القطعة العليا التي فيها الابر تقمم بتقليع جميع الابر الموجوده فيها وترمي الابر جمعها. 5) عندما تقوم بابعاد العمود الواصل بين العيينان الاماميتان والخلفيتان لابد من اقفال العينان الخلفيتان تماما بترك لسنا اخلفيان الذان على شكل دائره مغلقان وذالك بترك السبرنق الذي يرجعهما لاغلاق موجود وتتاكد من عمله بشكل جيد. 6) تذهب الى القطعة الوسطى التي بها العوامه وابرتان صغيرتان وتحتهما سبرنج وبجانبه ميزانيه للابرتان وتحت السبرنج بستم صغير على شكل طرنية دراجه هوائيه ولن اصغر بكثير وتحت السبرنق ثقب مهمة عندما تشتغل السياره يقوم بسحب الابرتان الى الاسفل وكل ما اشتد دوران المحرك قام بجذب الابرتان الى اسفل للحد من استهلاك الوقود. وذلك من طريقة انه عنما تشتد سرعة المحرك يشتد دخول الهواء اليه .7) تقوم بتسكير هذا الثقب بواسطة مفتاح برشام الامنيوم تقريبا مقاسه 3مم وتجعل الميزانية بالنصف طبعاً ميزانية حركة الابرتان تجعلهما بالنصف فقط لا تنزلان ولاترتفعان ثابتتان. سسسسوف اكمل لاحقاً الايسي 1/4/2008


(manasrah) #3

جزاك الله خير اخي الايسي وننتظر المزيد من ابداعاتك