احذروا السيارات الحديثة فهي سيارات مزيفه


(system) #1

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سياراتك حديثه تعمل بالكمبيوتر تعطلت عليك وانت بنصف الطريق ماذا تعمل بها
هل فيه مجال لاصلاحها لو مؤقتاً الجواب مستحيل الانها سياره صممت السحب الفلوس منك. وحتى لو اتيت بسطحه واوصلتها الاقرب ورشه سوف تفاجاء بهز الراس عندها فقط وذا كان المكانيكي مخلصاً لك سوف يقول اشحنها الى الوكاله اوالشركه الصانعه.وليكم بعض العيوب بالسيارات الحديثه 1- من المعلوم ان ايكميوتر يعمل لابد ان الايسيات والذكرته مجميع اجزائه الالكترونيه سوف تسخن بشكل شديد ومع استمر التسخين يصاب بالتهنيق والتعليق و اول مابداء استعمل الكميوتر بالسيارات كان يوضع في مكان امين بالسياره اما تحت المقود او بالجانب الايمن من السياره خلف الدرج وعندما لاحظت شركات صناعة السيارات التسخين قامت بوضعه بالجهة الامامية تحت فلتر سحبة الهواء للمحرك ظناً منها بحل المشكلة لاكن بهذه الطريقه زادت الطين بله حيث انه قريب من المحرك والحراره متوفره وحتى الان لم تعمل شركات صناعة السيارات بوضع مراوح صفيره على اجهزة الحواسب الاليه الخاصه بالسياره . وكل كمبيوتر سياره مرتبط بمجسات وهذه المجسات كثرة الاعطال حيث انه بالصباح عند تشغيل السياره ويكون الجوى بارد ترسل معلومات للحاسب ليقوم بفتح ابر الحقن باكبر مايمكن وعندما تسحن السياره يحصل العكس هذا باجواء العالم العربي اما الاجواء الثلجيه فيستمر هدر الوقود والسياره واقفه بحيث يستمر المحرك عالي الدوران الحساب على صاحب السياره . امالسيارات التي تعمل بالكلبليتر فهي ادق من الحاسب بكثير اولاً عندما يسحن المحرك تسخن الثلاجة التي جالس عليها مما تزيد من كفائته بتبخير البنزين بشكل اقل وادق وهذا من الانظمة الطبيعية التي يعرفها الجميع المعذره سوف اكمل فيما بع ,11/4/2008 تقبلـــــــــــو تحياتي الايسي 2008


(manasrah) #2

اخي الكريم انا احترم رأيك ولكن انا اوافقك الرأي
ان السيارات الحديثة صممت خصيصا للاداء الافضل للمحرك

نظام الانجكشن : هو عبارة عن نظام يعمل على تذرية الوقود وخلطة بافضل صورة لكي يتم :
1- التقليل من استهلاك الوقود
2- ادارة عزم اقوى للمحرك
3- التقليل من تلوث البيئة
4- صيانة اقل
5- اداء افضل على جميع الظروف

فاذا سألتك سؤال : اذا سرت في مركبة من نظام كربوريتور والمحرك بارد هل يتأثر المحرك من التشغيل على البارد وكيف يكون اداء المحرك على البارد , اما اذا سرت في مركبة من نظام حقن الكتروني هل تقدر تميز بين اداء المحرك على البارد او الساخن ؟؟؟؟؟

ملاحظة: اخي الايسي ارجو منك اعادة تحرير الموضوع لان الكلام غير واضع