اخبار! :)


(عنود) #1

سعودي يكتشف تركيبة جديدة للإقلاع عن التدخين خلال أسبوع

الرياض : كشف الطبيب والمطرب السعودي هيثم شاولي عن تركيبة جديدة للإقلاع عن التدخين خلال أسبوع. واعلنت وزارة الأغذية والأدوية الأمريكية “اف دي اه” نجاح الكشف العملي الجديد واعتماد تلك التركيبة وتعاطيها على شكل اقراص سهلة التناول بعد اجراء دراسات وتجارب على عدد كبير من المتطوعين اكدت سلامتهم!

عجوز تونسي يستعيد بصره الذي فقده وهو رضيع

تونس: عاد البصر إلى شيخ تونسي في الثمانين من عمره بعد أن عميّ وهو رضيع بعد سقوطه على الأرض عام 1928 ، وفشل حينها في العلاج لأن الطبيب الفرنسي الوحيد الذي كان سيجري عملية العلاج له توفي ، فبقي على حالته تلك طوال هذه السنين. ولكنه خضع مؤخرًا لعملية جراحية في مستشفى “صفاقس” الجامعي كُللت بالنجاح ، فانطلق بين أحفاده ينظر إليهم بعد أن كان يتعرف عليهم بالصوت فقط…

مؤثر فعلا"…

زفاف قطة يفرق بين زوجين

القاهرة: طلبت سيدة مصرية الطلاق من زوجها لرفضه إقامة حفل زفاف لقطتها في فندق خمسة نجوم، ويشار الى ان الزوجة كانت قد تزوجت من زوجها الثري جدا، والذي يكبرها بـ50 سنة قبل ستة أشهر فقط، بينما أكد الزوج أنه لم يرفض، لكنه طلب تنظيم الحفل في فندق آخر يديره صديقه، ليحصل على تخفيض مناسب !!

تذويب الجثة أحدث طرق الدفن

واشنطن: أعلنت احدى الشركات الأمريكية المتخصصة في اعمال الدفن عن خدمة جديدة تضاف الى طريقتي الدفن والحرق وهي تذويب الجسم في مادة قلوية في عملية اطلق عليها اسم ( التحلل القلوي )،واعدت الشركة لهذا الغرض عبوات خاصة مصنوعة من مادة الستيل يوضع فيها الجسم البشري، مشيرة الى ان هذه الطريقة لها فوائد بيئية عديدة فلا تلويث للبيئة بالحرق ولا حاجة لمساحة كبيرة للدفن!

منقوووول عن موقع محيط الاخباري