أمريكا تحارب المقاومة العراقية بالثلج الأسود


(هدير) #1

يعمل الجيش الأميركي، المعروف بسعيه الدائم لامتلاك التكنولوجيات العالية على أسلحة جديدة مبتكرة مثل، الجليد الاصطناعي أو «الثلج الأسود» لاستخدامه في محاربة المقاومة في العراق، أو الشعاع الحارق لصد جمهور غاضب في أفغانستان.
وأوضحت الوكالة الأميركية للدفاع عن مشاريع الأبحاث المتقدمة على موقعها الالكتروني أن الجليد الاصطناعي عبارة عن مادة تشبه البلاستيك ولها خصائص الجليد، وفي وقت سابق، طرحت الوكالة في يناير عروضاً إلى العلماء للمشاركة في هذا المشروع، والفكرة هي الحد من قدرة الأعداء على الحركة مع احتفاظ القوات الأميركية على قدرة التنقل بدون أي مصاعب على هذا الجليد الاصطناعي بفضل مادة معطلة لمفعوله ترش على نعل الحذاء وإطارات السيارات.
ويتعلق الأمر تحديداً بإنتاج «ثلج أسود»، جليد شفاف يأخذ لون التربة التي يغطيها كالاسفلت على سبيل المثال، وميزات هذا السلاح أنه «يحد من قدرة الأعداء على إطلاق النار وملاحقتهم ما يعطي الوقت للجنود الأميركيين للتحرك بفعالية». وقام الجيش الأميركي مؤخراً من خلال سعيه إلى إيجاد حل لجميع مشكلاته باستخدام التكنولوجيا العالية بعرض سلاح جديد هو كناية عن شعاع يولد لدى العدو شعوراً بأن ثيابه تحترق.
وهذا السلاح الذي يمكن تركيزه على شاحنة هو كناية عن هوائي «يرسل موجات مغناطيسية كهربائية تولد إحساساً بالحرارة لا يحتمل على جلد العدو مما يدفعه للتراجع والشعاع يمكن استخدامه بفعالية على بعد 15 متراً و500 متر على حد سواء وهو ليس من أنواع الليزر. فمصدر الطاقة يأتي من جيروترون تنبعث منه موجات مغناطيسية كهربائية بقوة كبيرة وبوتيرة عالية جداً. والشعاع لا يمكن أن يخرق الجدران لكن يمكن أن يدخل إلى معظم الأنسجة. وهو لا يعمل مثل المايكروويف الذي ينتج طاقة كبيرة جداً تدوم لفترة أطول وتؤدي إلى درجات حرارة مرتفعة جداً.
وموجات السلاح الجديد لا تدخل إلى طبقات الجلد إلا إلى نصف ملليمتر، وتطلب إعداد هذا الشعاع العمل لفترة اثنتي عشرة سنة وقد تسرع تطويره في العام 2001 للسماح باستخدامه بسرعة على الأرض.


(system) #2

مشكور يا ورد


(memo-eng) #3

مشكوور أخي الحبيب .
وبالرغم من كل الهاله الاعلاميه حول قوة المنتوج والجيش الامريكي .
الا نها تحطمت تحت اقدام المقاومين الابطال من ابناء الرافدين .
النصر للمقاومه في فلسطين والعراق ولبنان وافغانستان والصومال والشيشان وكوسوفوا وكل بلاد المسلمين .


(engineer_soso) #4

شكرا ويسلمو كتير على هالمعلومات

وان شاء الله مصيرهم الفشل شو ما عملوا ومهما استخدموا من أسلحه


(أبو أنس المصري) #5

ﭧ ﭨ ﭷ ﭸ ﭹ ﭺ ﭻ ﭽ ﮫ ﮬ ﮭ ﮮ ﮯ ﮰ ﮱ ﯓ ﯔ ﯕ ﯖ ﯗ ﯘ ﯙ ﯚ ﯛ ﯜ ﯝ ﯟ ﯠ ﯡ ﯢ ﯣ ﯤ ﯥ ﯦ ﯧ ﯨ ﯩ ﯪ ﯬ ﯭ ﯮ ﯯ ﯰ
آل عمران: ١٣٩ – ١٤٠
ﭧ ﭨ ﭷ ﭸ ﭹ ﭺ ﭻ ﭽ ﭷ ﭸ ﭹ ﭺ ﭻ ﭼ ﭽ ﭾ ﭿ ﮁ ﮂ ﮃ ﮄ ﮅ ﮆ ﮇ ﮉ ﮊ ﮋ ﮌ ﮍ ﮎ ﮏ ﮐ ﮑ ﮒ ﮓ ﮔ ﮕ ﮖ ﮗ ﮘ ﮙ ﮚ ﮛ ﮜ ﮝ ﮟ ﮠ ﮡ ﮢ ﮣ ﮤ ﮥ ﮦ ﮧ ﮨ ﮩ ﮪ ﮫ ﮬ ﮭ ﮮ ﮯ ﮰ ﮱ ﯓ ﯔ ﯕ ﯖ ﯗ ﯘ ﯙ ﯚ ﯛ ﯜ ﯝ ﯟ ﯠ ﯡ ﯢ ﯣ ﯤ ﯥ ﯦ ﯧ ﯨ ﯩ ﯪ ﯫ ﯬ ﯮ ﯯ ﯰ ﯱ ﯲ الأنفال: ٣٦ - ٤٠


(system) #6

حسبى الله ونعم الوكيل


(system) #7

الله المستعان


(هدير) #8

الى جميع الأخوة في الله شكرا"على كل ردودكم الطيبة الحلوة.
كل هذا وهم المرعوبين ولسنا نحن اذا نظرتم الى أحدهم تروه كالمغشي عليه من الموت تدور أعينهم من الرعب يحسبون كل صوت انفجار عليهم قاتلهم الله وقذف في قلوبهم الرعب أضعافا" مضاعفة.
دمتم ودامت ردودكم.