كيف تحرر ليلة القدر وكيف تعرف ميعاد ليلة القدر (قصتى الحقيقية)

[CENTER][SIZE=“5”][COLOR=“Blue”]بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد…
انا احب ان انشر قصتى الحقيقية وعشان مش بحب اخبى على اى مسلم ابدا على معرفة العلم
هذة القصة حصلت معى منذ 5 سنوات ومازالت اعملها حتى الان ولا استطيع ان انساها قط ولا اخفيها على اى حد ابدا

قبل دخول رمضان بفرح كثير بسبب نزول شهر الخير والبركة والثواب واول دعاء قولت لله وهو ان يحررنى ليلة القدر وان يعرفنى على يوم ليلة القدر وفعلا دعوت هذا الدعاء اول يوم من رمضان . المهم
وكلما ادعو لله ان يحررنى ليلة القدر لم ادعو بدعاء اكثر من دعاء ليلة القدر لماااااااااذا ؟
لان
الرسول علية الصلاة والسلام قال حول ليلة القدر
انها ليله خير من الف شهر اى 83 عام سبحان الله ليلة واحده خير من عمر الانسان
انها ليلة ينزل منها جبريل مع الملائكة فى كوكب وهو (تنزل الملائكة والروح فيها )
انها يستجاب فيها العبد اى دعاء سؤال استغفار توبة
والادله عليها كثير
المهم
فقولت لنفسي عايز اعرف علامات ليلة القدر وماهى علاماتها
فعرفت من كلام الرسول قال
انها ليلة لاحاره ولا بارده تطلع الشمس فى صبيحتها ليس لها شعاع مثل القمر
فلما علمت بهذا الحديث قولت لنفسي انا اراقب الشمس واعرف ان الليلة كانت القدر ولا لا
فلما جاء العشر الاواخر من رمضان وبدات الاستعداد فى العباده وليلة القدر الخير من 1000 شهر
فلما جاء الليلة ال 21 اجتهد فى العباده فى كل الاحوال الصغير والكبير وعند الصباح اراقب الشمس ووجدتها طلعت بالشعاع الساطع فعلمت انها لم تكن ليلة القدر فقلت لنفسي ربما تكون الليلة ال 23 فانتظرها

المهم لما جائت الليلة ال 23 برضو اجتهد اكثر من الاول بسبب اننا فى ايام الخير والبركة فلازم اقول انا عملت ايه عشان تمشى مع القصة ولما انتهت الليلة وصلينا الفجر انتظر حتى طلوع الشمس فى صبيحتها
ولما طلعت الشمس برضو وجدتها بشعاع ساطع على اركان المكان فعلمت انها لم تكن الليلة نفسها فقلت ربما تكون الليلة 25 او 27 او 29 ربما يكون يوم منهم والله اعلم
المهم لما جائت الليلة ال 25 برضو اجتهم بقدر ماجتهم فى الليلة الاخيرة مع كل خير ارجوه من دعاء واستغفار
ولما صلينا الفجر قعد اذكر الله حتى تطلع الشمس برضو وجدتها بالشعاع الساطع فعلمت انها لم تكن ليلة القدر فقلت فاضل يومان وهو ال 27 وال 29 وقلت لنفسي هل يحررنى الله ليلة القدر ام لا كما دعوت له منذ بداية رمضان على ان يرزقنى ليلة القدر وان يعرفنى عليها
ولما جائت الليلة ال27 برضو اجتهد فى العباده ضعف اكثر من الاعمال الاولى ونظرت ان الناس تصلى فى كثرة الاماكن لم ارى اكثر منه والتهجد والشوارع حتى الفجر وكانت اكبر ليلة فى حياتى من الخيرات والبركات وانا حسيت ان هذة الليلة هى ليلة القدر فقمت اراقب الشمس حتى اتاكد منها
والله ياخواتى وجدتها تطلع بالشعاع وانا لم اصدق عينى على انها الليلة السابعه والعشرين الذين يظنون انها ليلة القدر ولكن الشمس هى الدليل على انه ظهرت بالشعاع الساطع
فقلت ومتى تاتى ليلة القدر اذن وقد كان الرسول يقول تطلع الشمس فى صبيحتها ليس لها شعاع مثل القمر
لكنى رايتها وتاكد منها بالشعاع الساطع

ولما جائت الليلة ال29 صليت التراويح ولم استطيع ان اكمل النص الباقى من التراويح بسبب تالمت رجلى من الوقوف من كثرة الصلاة وكثرة العباده والحمد لله العمل لله
فلما تركت النص الباقى من التراويح ذهبت الى البيت عاجز عن الحركة والكسل وقولت متى ليلة القدر مش عارف امتى هل جائت الليلة ام لا والله اعلم فى هذة الحاله
المهم
لما نمت رايت فى المنام رؤي عجيبة رايت اننى جالس فى مكان وانا فى هذة الحاله تعبان شوية بسبب الاجتهاد فى العباده فجالى شخصان جميلان لم اعرفهم واظنهم ملكان ملك عن يمينى والتانى عن شمالى
فقال الملك اللى على اليمين :
وقال لى يافلان (يقصد بينادى عليا ) يافلان قوم صلى ولو ركعتين هذة ليلة القدر
فقلت له انا إجتهد وعملت فى الليلة السابعه والعشرين اكثر من من كده ومش اقدر اكمل
فانصرفا الملكان وتركونى كما كنت عاجز عن الحركة والصلاة

ولما صحيت لم اذكر الرؤيا ولم اخذ بالى منها ولما تسحرت السحور برضو لم اخذ بالى من الرؤيا ولكنى لا استطيع الذهاب الى المسجد للفجر ولا استطيع عمل اى شيء الا ان انام لاستراح قليلا
وفى صباح اليوم ذهبت الى المعهد وفى طريقى الى المعهد نظرت الى الشمس وقولت لنفسي هى دى شمس ولا قمر وكلما انظر اليها لم تتألم عينى من شده ضوئها انها الشمس مثل القمر وفى هذة اللحظة افتكرت الرؤيا

وافتكرت الرسول كان يقول تطلع الشمس فى صبيحتها ليس لها شعاع مثل القمر
فندمت على هذا المقصد واصبحت نادما مع عاجز عن الحركة ولا استطيع ان اعمل اى شيء الا ان اقول الحمد لله كما استجاب الله دعائي واخبرنى على ليلة القدر عن طريق ارسال ملكان فى منامى ليخبرونى على ليلة القدر فصدق الله وعده ورسوله بالحق

فلما علمت بتفسيرها وجدت ان الله استجاب الدعاء وهذة الرؤيا لاتحتاج الى تفسير او رموز ترجمه ولكنها رؤيا واضحة وظاهرة التفسير ليخبرنى على ليلة القدر
هذة هى قصتى الحقيقة حصلت لى والله على ماقوله شهيد
وانصح الكل الا يجتهدو فى ايام الفرد فقط ولكن نجتهد فى الايام الفردية والزوجية كلها حتى الليلة ال29 كما قالت لى الرؤيا عليا
ونسال الله تعالى ان يرزقنا ليلة القدر فى هذا العام وان يحررنا على يومها بما فيها من فضل ودعاء مستجاب
اما هناك بعض العلماء اكتشفو سر يوم ليلة القدر عن طريق السورة وكان بيقول
(انا انزلناه فى ليلة القدر * وما ادراك ما ليلة القدر * ليلة القدر خير من الف شهر )
ونعلم ان ذكرت كلمة ليلة القدر 3 مرات كما فى اللون الاخضر وعدد احرف ليلة القدر 9 احرف
يبقى ضرب 9 فى 3 تساوى 27 وهى الليلة ال 27
هذا هو سر اكتشاف العلما ء على ليلة القدر والله اعلم بما فيها
لكن انا ماقدرشى اسيب الرؤيا واعمل بالاكتشاف ده لكن الاهم ان احنا نعمل رمضان كله والخير كله لله فقط ونجعل نيتنا خالصة لوجه لله الكريم الحليم

واخر قولى هذا واستغفرو الله لى ولكم
اخوكم المخلص فى الله engmze [/color][/size][/center]

الله يرزقنا ليلة القدر يارب ياكريم

اللهم توب علينا اجمعين يارب

ليلة القدر ما في احد يخمن او يتوقع متى تكون ولا يحصل عليها الا من اراد الله له التوفيق

ومش ضروري تكون 21 او 23 او 25 و27
ممكن تبدأ من 19 او 21 او 23 و25
ممكن الشهر ناقص فنأخذ اخر عشر ايام

والله اعلم

سبحان الله والله جميله
بلغنا الله واياكم وجميع المسلمين ليله القدر
اللهم امين