شو رأيك بمنتدى المهندس؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم ما عندي موضوع علمي أو ترفيهي أو ديني أطرحه ، أنا حابة أطرح موضوع شو رأيك بمنتدى المهندس ، أنا سجلت بمنتدى المهندس لما كنت أبحث عن موضوع للجامعة ولقيته بالمنتدى بس كان لازم أسجل بالمنتدى ولاني بالجامعة ما فضيت اني افوت ع المنتدى واشارك فيه ، بس هلأ بالعطلة صار في وقت لهاد الشي .
واللي بدي اقوله هلأ انه المنتدى كتييييييييييير حلو وعجبني كتير ومنشان هيك بدي اسألكو شو رأيكو بالمنتدى ؟ وبتمنى يكون الرأي والإنتقاد بناء ، ويا ريت تقترحو أي شي يكون لمصلحة المنتدى وبالنسبة إلي بقترح يكون في منتدى اسمه صور بلادنا بحيث كل واحد مشارك بالمنتدى يبعت صور للبلد اللي هو عايش فيها ، شو رأيكو؟

بتمنى تشاركوني بهاد الموضوع

جزاك الله خيرا على موضوعك وان شاء الله الاعضاء تشارك فيه ويعطونا اراءهم فى المنتدى حتى نستفاد منها فى تطويره وكذلك اى عيوب ان وجودك لمنع حدوثها مرة اخرى

بصراحة هذا المنتدى أعجبني جدا و من أكثر ما أعجبني أن للمنتدى طابعا اسلاميا جميلا يتميز به تميزا جميلا عن كثير من المنتديات الأخرى

و برغم أني أستغرق وقتا لمطالعة المنتديات و لا أعجب بها سريعا لكثير من العيوب إلا أن منتدى المهندس هو ثاني منتدى أعجب به في وقت قصير جدا من الاشتراك و أسأل الله أن ييسره إلى الخير دوما

-غالبا ما نكتب كلمة ( و الله ) بشكل خاطئ فينبغي كتابتها بدون ياء في اخرها-

سؤال وجيه منك … واؤيدك فى رأيك تماما أن هذا المنتدى له مذاق رائع مُتميز جدا عن كل المنتديات الأخرى … فهو منتدى شامل
لكل التخصصات … يعنى هو ليس كُلّية و إنما هو اقترب أن يُصبح جامعة شاملة لكليات كثيرة …
أحمد الله الذى وفقنا للعثور على هذا المنتدى من وسط الشبكة العنكبوتية الواااااااسعة …
وشكرا لسؤالك الوجيه المُفيد المُستحق لكل تقدير …

اهلا بيكم الاول انا لسه عضوة جديده بس المنتدي باين عليه جميل وانا انبسط اوي لما لقيت المنتدي ده لان الواحد فعلا هيعرف يتكلم مع ناس زيه مع بعض في الكليه واتمني الكل يستفيد

مشكورين جدا على مروركم الكريم

منتدى شامل لكل المهندسين

كل عام وانتم بخير

والله انا مثل وضعك تماماً

حيث كنت ابحث عن موضوع لـ project عندي في الجامعة بعنوان cnc machines ومالقيت موضوع وبس

لكني لقيت منتدى كامل عن هالموضوع وماترددت بالتسجيل انصح الكل بهذا المنتدى والى الأمام

ايه المنتدى حلو كتير و هو صرح علمي كبير كتير جزاكم الله خيرا ووفقكم

و انا لسى جديده و عندي مشكله كتبتا بتمنى تساعدوني

منتد ى رااااااااااااااااااااااااائع

very good

جزاكم الله خيرا

انا الاحظ انه اكبر المنتديات التى تضم عدد كبير جدا من اقسام الهندسة وهذا اروع ما يميزه ثانيا به مجموعة كبيرة جدا من المهندسين المتعاونين جدا جدا جدا فعندما احتاج شئ اول حاجة اعملها افتح منتدي المهندس
بس في بعض الاقسام بحس انها محتاجة اشراف اكتر مش لان فيها فوضى بس لان الموضوعات بتكرر حتى وان لم تكن تحمل نفس العنوان

فعلا اخى المشرفين فنحن نحتاج بشدة الى مشرفين

One of the best

[CENTER]God Forum excellent and worthy of God and thank God that he gives you the Forum Help you help give you information you

Dedicate and I thank everyone

[COLOR=Red]والله المنتدى ممتاز والله يستاهل الشكر والله انه المنتدى يعطيك المساعده يعطيك مساعده يعطيك علم يساعدك

واهدي شكري لي الجميع[/color]
[/center]

والله منتدى ولا اروع والي حلووووووو فية هيا لمة السباب الطيبين. ابوفهد العراقي

والله منتدى جميييييييييييل جداااااااااااااا ولا اجمل ولا اروع
والاجمل فية لمة الشباب الحلويييييييين والصبايااااااااا ابوفهد القيسي العراق

المنتدى كتير حلو و كتير مفيد و انا كمان فتت عليه زمان لاني كان بدي حلقة بحث منشان الجامعة و لقيتها…بس هلأ انشالله رح صير عضو دائم هون