اريد وظيفة

انا مهندس كهرباء خريج 2004
اجيد البرمجة بلغة الديلفي
و برمجة الميكروكنترولر (PIC)
وتصميم الدوائر الإلكترونية
اعمل مهندس صيانة لماكينات (CNC WATERJET) لتقطيع الرخام و الحديد
واجيد التعامل مع البرامج الختلفة للرسم و التقطيع.
مرفق ال (CV) الخاصة بي.
ارجوا المساعدة في الحصول علي فرصة عمل جيدة في الإمارات

ربنا يوفقك ان شاء الله وتلاقى الوظيفة المناسبة
ولكن احب ان اسئل عن شيى لاحظته فى السيرة الذاتية وهو لماذا تركت العمل فى ليبيا ورجعت مصر ؟؟

شكرا علي الإهتمام و الرد
أنا سافرت ليبيا تبع شركة شلمبرجير للخدمات البترولية لتجربة جهاز (جيرو) من تصميمي وتنفيذي أنا ومهندس بترول شاب طموح في مجاله وهذا الجهاز يستخدم أثناء عملية الحفر لمعرفة أتجاه البئر وبعض القياسات الأخري.
والحمد لله الجهاز أدي وظيفته هناك.
ولكن حدثت بعض المشاكل بيننا وبين الشركة مما أدي لتوقف المشروع.
وبالتالي رجعنا الي مصر وحاولنا في مشاريع اخري ولكن لا فائدة حتي الأن
ولهذا فكرت جديا في السفر للخارج.

جزاك الله خيرا على التوضيح وهل انت تقصد جهاز الجيروسكوب
ام هذا مجرد اسم اتخذته لمشروعك
وانا ارى انه طالما انت لديك افكار ابداعية من الافضل ان تبقى فى مصر وتطبقها لانه ربما قد لا تكون هذه الفرصة متاحة فى الخارج

جزانا الله و إياكم خيرا .
فعلا الجيرو الذي ذكرته هو نوع من انواع الجيروسكوب ولكنه يعتمد علي سينسورس متقدمة لقياس زوايا الدوران وزوايا الميل للجهاز ويتحكم فيها عدد 2 بروسيسور مرتبطين ببعضهما وبجهاز اخر لقياس الإتجاهات الأصلية عن طريق بوصلة دقيقة ويتم التخزين لكل المعلومات في إيبيروم داخلية وبعد الإنتهاء من القياس يتم الربط بالكمبيوتر عن طريق لحساب المعادلات مع بعضها وإخراج النواتج بصورة معينة.
أما بالنسبة لمحاولة النجاح في مصر فبصراحة لا أجد أي مبشرات للنجاح حتي الأن و انا كنت من الرافضين لمبدء السفر في البداية ولكن الواقع والظروف تجبر الشخص علي اشياء لا يحبها وفي الأخر كلها بلاد الله .

ربنا يوفقك ان شاء الله وتلاقى الله فيه الخير واهلا بك معنا فى المنتدى وانا سعيد انى اتعرفت عليك

ربنا يكرمك وانا أسعد بتعرفي عليك وبإنضمامي للمنتدي.

ايه يا جماعة مفيش جديد؟

أي جديد

لازلت ابحث وساستمر واستمر واستمر

ربنا يعيييييك
وتلاقى عمل مناسب لك