اللعين ( سيادة الريس )



[COLOR=Purple]كاتبه مجدي حسين السياسي والكاتب المعروف

حسنى مبارك المستولى على حكم البلاد منذ 1981 صهيونى بالمعنى الحرفى والموضوعى والعلمى والمعلوماتى للكلمة ولا نقول ذلك على سبيل الشتيمة أو الهجاء ، أو حتى لمجرد اتهامه بالتبعية للصهيونية والكيان الصهيونى ، بل هو صهيونى لحما وعظما عن اقتناع وعن خيار اتخذه منذ سنوات بعيدة . ولقد كنت مشغولا بهذه الحقيقة منذ قرابة 8 سنوات ولكننى لم أكتب فيها لأننى كنت من ناحية أتأمل فيها مزيدا من الوقت والبحث . ومن ناحية أخرى فان أفعاله العلنية وتبعيته للصهيونية كافية لادانته بالخيانة العظمى وقد كتبت فى ذلك مرارا . ولكن حقيقة أن حاكم مصر صهيونى حتى النخاع ليست بالحقيقة الفرعية كما انها توضح حجم الخطر الذى يمثله استمراره فى الحكم فترات اضافية . ولا أكتب ذلك الان تأثرا بما قامت به قوات مبارك مع قوافل غزة أول أمس ، فلم يكن ما حدث منها مفاجئا لى بأى شكل من الأشكال . ولكن لاشك أن ماحدث أمس دفعنى للخروج عن صمتى فيما يتعلق بصهيونية مبارك.
( الصورة لسيارتى شرطة خلف ميكروباس مجدى حسين ورفاقه وفى الأمام سيارتان أخريتان والأربعة بقوات مسلحة بالرشاشات لترحيل اجبارى من العريش الى القاهرة)

مبارك نشأ فى ظروف فقر مدقع كما ذكرت من قبل وهذا الوضع ترك فيه عقدا نفسية مركبة ، وهذا ليس ضروريا أن يحدث مع كل فقير يصل الى موقع الرئاسة ، وليس عيبا ولكن العيب هو هذه العقدة المركبة التى قد تصيب أحدهم . وبالتالى فان مبارك نشأ وكل مهمته فى الحياة أن ينتشل نفسه من الفقر والوضاعة الاجتماعية من وجهة نظره وأن يعب من الدنيا ما شاء له أن يعب . وقد وصل به الحال الى أنه كان ينكر نفسه فى وحدته العسكرية عندما ياتى والده لزيارته ( كان حاجب أو محضر فى المحكمة واشتغل فى خدمة عبد العزيز فهمى باشا ) . فهو انسان بلا مبدأ وأقسم ألا يزور قريته التى تذكره بأصله الوضيع كما يتصور . لم يفكر فى كفر مصيلحة الا فى الانتخابات الرئاسية الأخيرة بناء على مشورة شركة العلاقات العامة التى تولت حملته الانتخابية ، وهو لم يزر قريته وانما نظموا له اجتماعا فى مدرسته ( الأخلاق الحميدة ) كنقطة انطلاق لحملته الانتخابية !!

وفى الطيران أجاد لعبة النفاق والصعود بالتقرب الى رؤسائه ، والاساءة الى زملائه ومرؤسيه بالوشاية عنهم .

زواجه من أجنبية غير مسلمة فتح له الطريق الى عقر البلاد البريطانية ، وما كان للدوائر المتنفذة فى الغرب أن تغفل عن مصاهرة مبارك لعائلة بريطانية . وكان ثابت والد سوزان مبارك يعالج فى بريطانيا ووقع فى غرام ممرضة من ويلز وتزوجها ، وكانت هى أم سوزان . ومن الطبيعى أنها ليست مسلمة ، والأكثر أهمية أنها ليست مصرية ، وظل مبارك على علاقة بأصهاره الانجليز وكان اسمه للدلع ( جورج ) .ولانعرف متى بالضبط تم تجنيد مبارك للدوائر الصهيونية ، وهناك رواية تقول أن ذلك تم فى الاتحاد السوفيتى عندما كان يتدرب هناك وأن عناصر يهودية صهيونية وصلت اليه . والتوقيت هنا غير مهم ، المهم أن زوجته ترعى الروتارى والليونز وشقيقها منير ثابت كان محافظ منطقتنا . والمعروف أنها واجهات للماسونية العالمية . وهنا نصل الى شرح معنى صهيونية مبارك ، فالصهيونية أوسع من اليهودية بل هناك بعض اليهود يرفضون الصهيونية ، والمشروع الصهيونى قائم على تجنيد العناصر المؤثرة فى كل المجتمعات ليس عن طريق تحويلهم لليهودية فهذا غير مطلوب دينيا وسياسيا . فمن الأفضل أن تكون مسيحيا وتخدم الصهيونية وأن تكون مسلما وتخدم الصهيونية . ولانقصد بالمسيحية مجرد المسيحية الصهيونية التى ينتمى اليها المحافظون الجدد بل وكل قادة امريكا من الحزبين التى تربط رباطا عقائديا بين المشروع الأمريكى والمشروع الصهيونى فى فلسطين . ( راجع كتابنا : أمريكا طاغوت العصر ) بل نقصد دائرة أوسع من ذلك تقوم على أساس المصلحة النفعية ومغلفة بنظريات تبدو مبدئية وتبدو صاحبة رسالة . وهذه الحلقة تقوم بها الماسونية : التى تدعى أنها مع الاخوة الانسانية بدون تفرقة بين الأديان ، ويتم من خلال محافلها تجنيد أبرز عناصر الاعلام والمال والاعلام والثقافة فى كل مجتمع لصالح مشروع الهيمنة اليهودية على العالم واسمه المعاصر : الصهيونية . والمعروف أن المراجع الدينية فى مصر وغيرها تدين محافل الروتارى والليونز باعتبارها واجهات للماسونية . كذلك فان بعض المخدوعين يشاركون فى هذه المحافل ولا يعرفون مراميها الأصلية ولكن ذلك لا ينطبق على الأعمدة الرئيسية كسوزان وأخوها الذى خرب الرياضة المصرية . كذلك فان صعود مبارك الى موقع نائب الرئيس لم يكن من قبيل الصدفة كما يتصور البعض ، بل تم دفعه بآليات معينة تعرفها القوى العظمى باختراقاتها لأنظمة الحكم الهشة ( هناك رواية تقول أن الرئيس الأمريكى شخصيا هو الذى اقترح على السادات تعيين مبارك نائبا له) .

و الصهيونية بالنسبة لغير اليهودى تصبح ديانة سياسية … والمعروف أن بريطانيا هى مركز الماسونية العالمية وتشارك فيها العائلة الملكية الانجليزية ، كما أن بريطانيا هى موطن المسيحية الصهيوينة التى أصبحت دين امريكا مع المهاجرين الأوائل . وظلت علاقة عائلة مبارك ببريطانيا وثيقة ولم يكن من قبيل الصدفة أن يذهب جمال مبارك ليعمل فى لندن ، فى أحد البنوك الأمريكية ( بنك أوف أمريكا ) حيث قام بعملياته المشبوهة فى المتاجرة بديون مصر كما ذكر والده مبارك فى حديث للمصور . وعندما بدأت فكرة اعداده للعمل السياسة والوراثة فقد تم ذلك فى بريطانيا أيضا … حيث جرى تدريبه فى حزب العمال البريطانى وتحت اشراف الوزير ماندلسون سىء السمعة من الناحية المالية والجنسية ( شاذ جنسيا وكل ذلك منشور فى الصحف البريطانية وهى تحت يدى ) وقد تم طرده من وزارة بلير مرتين بسبب فضائحه … أما افكاره الصهيونية فهى كالتالى وبنص كلماته : اسرائيل دولة أسست على مبادىء العدالة الاجتماعية والديموقراطية واحترام الشعوب الأخرى !! ولذلك فان اسرائيل قادرة على جذب تعاطف ومساندة حزب العمال البريطانى . هذا هو أستاذ جمال مبارك والذى يتم التعامل معه باعتباره منتسبا لحزب العمال ويدعى بانتظام الى مؤتمراته العامة . ودائما ابحث عن بريطانيا ، فجمال مبارك مشارك فى شركة فودافون . وهو على درب أبيه على اتصال دائم بيهود الولايات المتحدة وفى أحد اللقاءات طمأنهم على الجهود المصرية لتجفيف مصادر تمويل حركة حماس ! وأشاد قادة يهود امريكا بشخصية جمال مبارك لأنه تجنب توجيه أى نقد لاسرائيل فى تعاملها مع الفلسطينيين ( يديعوت أحرنوت ).

ونعود الى الأصل وهو الأب ، فكل ما حباه الله من قدرات عقلية وهى ليست كبيرة كرسها للعبة البقاء فى السلطة ، وقد أدرك من وقت مبكر وربما لصلاته العضوية الملموسة أن الصهيونية هى أقصر الطرق لقلب أمريكا.وكان تفكيرنا دائما ينصب على تبعية مبارك للأمريكان . منذ سنوات لم ألتق بالأستاذ محمد حسنين هيكل ، وأذكر فى أحد لقاءاتنا الأخيرة أننى أطلت الحديث عن تبعية مبارك للأمريكان ، فأوقفنى الأستاذ هيكل وفاجأنى بالقول : أنت مشغول بعلاقات مبارك بأمريكا وأعتقد أن علاقاته باسرائيل هى الأكثر أهمية !! ولم يفصل . ولم أهتم لحظتها بهذه الملاحظة ، ولكننى أفهمها جيدا الآن .

وفى شهادة خطيرة وملموسة لشيخ القضاة المستشار يحى الرفاعى : قال لى : ان مبارك خلال حديثه لكل قضاة مصر فى مؤتمر العدالة الأول وكان حديثا مغلقا ولكن وسط مئات القضاة وكان هذا فى بداية الثمانينيات أى فى أوائل حكم مبارك أنه قال لقضاة مصر : ان العلاقة مع العرب لا فائدة منها وأنه طلب مرة خلال أزمة دقيق تمويل سعودى ولكن السعودية تباطأت أو لم تستجب ، فما كان منى الا ان رفعت سماعة التليفون وطلبت من شمعون بيريز رئيس حزب العمل الاسرائيلى أن يتوسط لى لدى امريكا لشحن كمية من الدقيق ، فتمت الاستجابة لطلبى على الفور !

وهناك تصريحات علنية لمبارك سمعتها بنفسى فى التلفزيون المصرى على الهواء وتم حذفها فى صحف اليوم التالى ، تصريحات خاصة بأهمية اليهود ، وأنه لايمكن لأى أحد فى العالم الاستغناء عنهم فهم يتحكمون فى النظام المصرفى العالمى . وهاجم الرئيس اليمنى على عبد الله صالح لأنه دعا الى تحرير القدس ، وقال من يريد أن يحرر القدس فليذهب لوحده لتحريرها وهذا ليس شأننا !! وقد علق الأستاذ عادل حسين فى وقتها على هذا الكلام فى صحيفة الشعب واصفا اياه بأنه كفر بواح .

وفى حديث متلفز مع التلفزيون الاسرائيلى موجود على الانترنت يقول مبارك للمذيع الصهيونى : ان اليهود ناس ممتازون كلمتهم واحدة وكنا زمان نتعامل مع التاجر اليهودى بكلمة شفوى من غير ورق ولا وصلات . رغم أن سمعة اليهود فى التجارة بالذات ( زى الزفت )… وهذا التعليق الأخير من عندى !

كما أن قصة يوسف والى من أولها الى آخرها تعكس صهيونية مبارك دون أن نبرىء والى بطبيعة الحال كمنفذ . وعلى كثرة خطب وأحاديث مبارك الا أنه لم يتحدث مرة واحدة عن كوارث الزراعة وتسببها فى السرطان والفشل الكلوى والكبدى بسبب التطبيع مع اسرائيل ، وتضامن معه وحبسنا سنتين بسبب حملتنا على يوسف والى . وهو لم يسمح للأجهزة الرقابية بالهجوم على وزارة الزراعة الا لفتح الطريق أمام ابنه جمال مبارك ، لطرد والى من موقع الأمين العام للحزب الوطنى ، حيث كان يرفض أن يحل جمال مبارك الصغير هذا محله . وعندما جاء وزير زراعة وطنى : أحمد الليثى وأوقف التطبيع مع اسرائيل ، طرده سريعا وجاء بالوزير الحالى الذى فتح الباب للتطبيع كما كان فى عهد والى . بل انتقل الى تعميم التطبيع مع اسرائيل فى الغاز والصناعة . وبحيث أقيمت بالفعل السوق الشرق أوسطية بين مصر واسرائيل والأردن من خلال مايسمى الكويز واتفاقيات الغاز المهينة التى قبض ثمنها مبارك شخصيا من خلال صديقه حسين سالم ، المطبع الأكبر مع الصهاينة . ولم يكن ما يفعله يوسف والى سرا ، ونحن ننشر فضائحه منذ أواسط الثمانينيات دون أى رد فعل من جانب مبارك ، فهو لايعنيه أن يصاب نصف الشعب المصرى بالسرطان طالما أن مصادر أكله هو مؤمنة !!

وهناك ملامح مشتركة فى التعامل مع اسرائيل بين مبارك ووالى ، فيوسف والى لم يسافر مرة واحدة لاسرائيل ، وهكذا يكون العميل على رأسه بطحة . فلماذا لايسافر لاسرائيل طالما أنه يتعاون معها فى الزراعة وطالما أنه يحض كل العاملين معه فى الوزارة على السفر اليها . وهكذا يفعل مبارك حتى ظن البعض من السذج أن هذا من علامات الوطنية ، وهو سافر مرة واحدة لحضور جنازة رابين فهو واجب لايمكن التخلف عنه ! ولكنه لم يقم بزيارة رسمية كاملة لاسرائيل حتى الآن ، وكلما جاءه صحفى اسرائيلى يسأله : لماذا لاتسافر اسرائيل ؟ فيقول فى الوقت المناسب أو عندما تحل القضية الفلسطينية ! ولكن ما الذى يهم الصهاينة فى زيارة والى أو مبارك طالما أنهما يقومان بالواجب عن بعد ؟!!

وقد كان مبارك مبدئيا مع اسرائيل بحيث رفض فى كل اللحظات أن يقوم بأى اجراء شكلى ضدها ، وأذكر أثناء اجتياح جنين ، خرجت علينا الصحف الحكومية بالقول بوقف رحلات الطيران بين مصر واسرائيل ، وتم نفى ذلك سريعا فى اليوم التالى ، وقال النظام فى صفاقة : ان تسيير الرحلات ضرورى سياسيا حتى وان كانت بدون تحقيق أرباح ، أى حتى بدون ركاب !! بينما طالما يتخذ مبارك اجراءات عقابية تجاه ليبيا والعراق وسوريا وايران والسودان وفلسطين وغيرها من البلاد العربية والاسلامية لأوهى الأسباب !

وقد ذكر موشيه ساسون أول سفير اسرائيلى فى مصر فى مذكراته : أن شارون عندما كان وزيرا للزراعة زار مصر واستخدم طائرة حسنى مبارك الخاصة فى استكشاف الأراضى الزراعية المصرية . أما عند سفره نهائيا يتحدث السفير عن اللقاء الحميم مع مبارك وأنه عندما اشتكى له من البرامج الدينية فى الاذاعة والتلفزيون المصريين التى تتعرض بشكل سلبى لليهود ، قاطعه مبارك فورا وقال : أنت محق فى ذلك . سأصدر فورا امرا الى صفوت الشريف وزير الاعلام بألايمسوا أمور اسلامية يهودية لا فى التلفزيون ولا فى الراديو ، هذا الشىء الخطير جدا على حد قولك سيتوقف . ضغط الرئيس على الزرار الموجود على المائدة الصغيرة بجوار مقعده ودخل سكرتيره الشخصى الفقى وشرح له الرئيس المطلوب باختصار وأمره بالاتصال بوزير الاعلام وابلاغه بأن يوقف فورا تلك البرامج وسجل السكرتير أمر الرئيس وخرج . وهكذا بطلب من سفير اسرائيل ألغى مبارك قرابة ثلث القرآن وأبلغ وزير الاعلام للتنفيذ فى حضور السفير حتى يطمئن تماما . لذلك لم يكن غريبا أن يتحدث السفير عن مبارك فيصفه : أذهلنى كانسان بدأ طريقه شخصية غير معروفة وتطور وأصبح زعيما مذهلا ناضجا سياسيا يتمتع بثقة بالنفس وكفاءة زعامة ! وظل يكتب عنه أنه الشخص الوحيد الذى حمى السلام مع اسرائيل وهو يلعب دورا رائعا فى ضم العرب الى مسيرة الاستسلام ، بل وحيا فى مبارك اختياره طريق التبعية للولايات المتحدة !!

ووقف مبارك بصلابة ومبدئية ضد حزب الله والمقاومة اللبنانية وضد حماس والمقاومة الفلسطينية وضد المقاومة العراقية والأفغانية وضد ايران ولم يتزحزح أبدا وهو لم يلتق بأى رمز للمقاومة ولكن أصغر يهودى صهيونى يهب لاستقباله ويفرغ له الوقت واليوم كله ، كما فعل مع السفير موشيه ساسون . وهو يكره كل الرموز التى تكرهها أمريكا . فى المرات القليلة التى ألتقيت به على طائرة الرئاسة حيث كانت هناك محاولة من جانبه لاحتوائى كما فهمت فيما بعد ، حاولت أن استدرجه فى الحديث عن دور مصر تجاه : حصار العراق والسودان وايران ولكننى لم أسمع منه الا الشتائم فى حقهم ، وانسحبت من الحديث ، وقلت لمصطفى بكرى : لافائدة من الحديث مع هذا الرجل !!

وعندما نأتى لدوره مع غزة ، سنجد أن شارون انسحب منها على أساس أنه يسلمها الى أيد أمينة للصهيونية ، وهذا مابرهن عليه مبارك حتى بعد اختفاء شارون لأن مبارك رجل مبادىء يتعامل مع الصهيونية كرسالة وليس تعامل مع أشخاص فهو يحب رابين ووايزمان واليعازر وكل من يحكم اسرائيل . فيما يتعلق بحقوق الوطن وحقوق الشعب فان مبارك يتراجع ويتنازل بلا حساب ، أما فيما يتعلق باسرائيل فهو رجل المبادىء الذى لايتزعزع . وهويغلق معبر رفح باحكام واصرار عجيبين . ويعتبر غزة ارض محتلة تبع اسرائيل رغم أن اسرائيل انسحبت منها ، وتركت له دور السجان على معبر رفح ، ثم تطور دوره لمحاربة الانفاق وقتل الفلسطينيين بالغازات السامة ، وبضخ المياه فى الأنفاق ، وهوالذى يملى على صبيه وزير الخارجية أن يصرح تصريحاته الصفيقة عن قطع أيدى وأرجل الفلسطينيين اذا جاءوا طلبا للغذاء أو الدواء . وهو يمكن أن يسمح للمظاهرات أن تلعن فيه وتطالب بسقوطه ولكن لايسمح بأى تظاهرة تجاه العريش أو رفح أو عند السفارة الاسرائيلية والسفارة الامريكية . فهو مستعد أن يكون ممسحة البلاط ولكن يدافع عن اخوانه الصهاينة حتى الرمق الأخير.

لذلك ليس من الغريب أن يشيد رئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود أولمرت بمبارك، مشيراً إلى أنّه يصلي يومياً من أجله

[COLOR=Red][B][FONT=Traditional arabic][SIZE=5]وقال أولمرت فى مقابلة مع صحيفة جيروزاليم بوست ( عندما أفكر فيما يمكن أن تكون الأمور لو أننا نتعامل مع أشخاص غير مبارك أصلى يوميا من أجل سعادته وصحته.

و أقول أنا رائد نبيل سأصلي يوميا من أجل مبارك بأن يطمس الله على أمواله و يشدد على قلبه فلا يؤمن حتى يرى العذاب و أتمنى أن يرزقني الله الجنة و نعيم التلذذ برؤية عذاب مبارك ( سيادة الريس ) صباح مساء

[/size][/font][/b][/color]
[/color]


السلام عليكم اخواني الكرام
ما ساقوله هو حسبنا الله ونعم الوكيل

ان كل ما كتب هنا هو صحيح مئة بالمئة وتصرفات هذا اللعين هي ما يدل على هذا حارس اسرائيل وحاميها
عندما قام الكفار بتقسيم البلاد هم من اختار من يكون رئيسا لهذا البلد او ذاك لان الهدف من التقسيم هو اعطاء اليهود دولة لهم , لكن هذه الدولة تحتاج من يحميها فقامو بوضع هؤلاء الانذال لها حكاما في الدول من حول فلسطين ليحموها فللعلم كان قبل هذا الحقير شخصا ماسونيا شخص يدعى الهلك الحسين بن طلال وهاهو ابنه يسير على دربه.
الوضع الطبيعي لهذه الامة ان يكونو على درب واحد اصحاب دولة واحده لا دويلات وان يسيرو تحت امر حاكم واحد وان يسيرو تحت راية واحدة وان يكون دربهم هو العقيدة الاسلامية حيث لا ديمقراطية ولا رأسمالية ولااشتراكية علمانية

ولكن سيأتي من يحكم هذه الامة بلاسلام وتطبيق الحكم بما انزل الله


اولا نحن قلبا وقالبا مع غزة واهلها واي مصري اكيد عارف وحاسس بشعورنا كمصريين اتجاه غزة. بالنسبة لكلام الاساتذة الي كتبو الموضوع والي رد عليه رايي كمصري وكعربي انا معاكم في بعض الكلام ولكن للاسف هناك كلام مذكور ليس هو بالكلام الواقعي وبتمني من اي شخص بيتكلم او بيكتب كلام يكون متاكد من مصدره اولا.ثانيا مع احترامي لمن كتب ذلك الكلام ولماذا قمت بكتابة ذلك في تلك الوقت واين كنت انت قبل ذلك؟؟ وهرجع واقول تاني الغلطة ليست غلطة الرئيس فقط ولكن نحن جميعا كعرب اين نحن
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومن الافضل لنا ان نحسن من انفسنا ونكون يدا واحدة افضل من ان نقول هذا وهذا وهذا ولماذا اللوم كله علي مصر فقط وعلي رئيسها لماذا لم نلوم انسفنا نحن كعرب افضل ما نلوم شخص بعينه او بلد بعينها .اليس نحن جميعا عرب من يتحدثون ويهتفون ضد مصر ورئيسها واهلها كمتهمين ومتخاذلين؟؟؟؟ اين انتم واين بلادكم من كل ذلك ولماذا تحملون مصر المسئولية كاملة؟.وهل تعتقدون ان مصر بمفردها تستطيع الوقوف ضد اليهود ام ماذا؟نحن كمصريين لا نرفض بل نطالب بفتح معبر رفح ولكن قبل فتحه لماذا لم تسئلون انفسكم ما هي النتائج المترتبة علي فتح المعبر بشكل كامل دون احتياطات امنية!!! اكثر من سؤالا يطرح نفسه ولكن للاسف نحن نتهرب من .الرد.بتمني نحن كعرب ان نتوحد ونكون يدا واحدةونقف وقفة رجلا واحد

دمتم بكل خير

[CENTER][FONT=Traditional arabic][SIZE=5][COLOR=Indigo][B]

ويهتفون ضد مصر ورئيسها

لم أهتف أبدا ضد مصر و لكن هتفت مرارا ضد رئيسها و الكلام المطروح لا يمس مصر بشيء ، فيكفي أن مصر أخرجت الإخوان و هم نبض الشارع الإسلامي و محركه .

مع احترامي لمن كتب ذلك الكلام ولماذا قمت بكتابة ذلك في تلك الوقت واين كنت انت قبل ذلك؟؟

كنت أظن أن مبارك أحد الزعماء العرب المتخاذلين و لكن هذا الوقت بالذات أثبت أنه من الخون لا من المتخاذلين و مواقفه المخزية على طول الخط خصوصا في هذا الوقت أكبر دافع … و أرجو أن تلاحظ أن حكام عرب متخاذلين كثر كانت لهم " مواقف" في هذه الأحداث لا أقول أنها على مستوى جيد لكني أقول ليست خيانة علنية وقحة مثل مواقف مبارك.

[/b][/color][/size][/font][/center]

مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارك بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاراك ارفعوا ايديكم عن غزه

مع أحترامى لكاتب الموضوع وأقتناعى الكامل بحرية التعبير عن الرأى
فأنا لا أتفق معك جملة وتفصيلا ولم تدخل رأسى كلمة واحدة من موضوعك
ولم أقتنع بكل ما جاء فيه سواء حقيقة أم أفتراء وأنما يكفينا فخرا أنك بعد كتابة
هذا الموضوع مازلت بيننا ولم تذهب وراء الشمس

ولكن أخى دعنا ندعو الله أن يهدى الحكام العرب ويهدينا جميعا لسواء السبيل
بما فيه الخير لأمة المسلمين والله المستعان

انا مشارك كليا للعضوه سلوي في رايها
وشايفك خيالي حبتيين تلاته
احنا احيانا كتيير بنختلف مع قاده مصر
لكن الكلام اللي انت كاتبو ده في افتراء300%

لو فكرت لثواني ايه سبب وجود مصر علي الساحه السياسيه والدبلوماسيه منذ امد التاريخ
فصدقني ولا مكانها الممتاز ولا مواردها اللي في بلاد تانيه عندها اضعاف اضعاف اللي عند مصر
ولكن هو شعبها العظيم الذي اخرج قاده عظماء حملو اسم مصر ومكانتها في قلوبهم وعقولهم
الزعامه مش بالكلام الزعامه ارث تتوارثه الشعوب جيلا بعد جيل

اللهم انصر اخواننا المجاهدين في فلسطين
اللهم انا مهزومون فانتصر

لو كتبت هذا الكلام في محيطي لرحت وراء الشمس لكن الحكومة المصرية لا تستيطع أن تصلني

[CENTER][B][FONT=Traditional arabic][SIZE=5][COLOR=Purple]و الله من يرى مبارك الوضيع عظيما من عظماء مصر ، أتمنى أن يورث رأيه لأبنائه ، حتى يخرج للأمة أجيالا تهتف بمواقف مبارك علّهم انتشلوه من مزبلة التاريخ و دافعوا عنه أمام الله.

وأنما يكفينا فخرا أنك بعد كتابة
هذا الموضوع مازلت بيننا ولم تذهب وراء الشمس

لو كنت في مصر لكان الوضع مختلف، لكن الحكومة المصرية لا تستطيع أن تصلني و إن انقطعت عن المنتدى فاعلمي أن أمنياتك قد تحققت . لكني لم أنقل سوى الحقيقة.

لكن أخى دعنا ندعو الله أن يهدى الحكام العرب ويهدينا جميعا لسواء السبيل
بما فيه الخير لأمة المسلمين والله المستعان

الدعاء لهم ضرب من العبث تماما كمن يدعو لأبي لهب ، بل لندعوا أن يبدلنا الله خيرا منهم

[/color][/size][/font][FONT=Traditional arabic][SIZE=5][COLOR=Purple]

وشايفك خيالي حبتيين تلاته

أولا أنا لست من كتب الموضوع و الخيال هو الخيانة العلنية الوقحة ، و الخيال هو ضرب رفح المصرية دون أن يبت رئيسها بكلمة

[/color][/size][/font]
[/b] [/center]

ماذا نحن فاعلون من اجل بلدنا الحبيب مصر ومن اجل اهلنا فى غزة ومن اجل نصرة ديننا الحنيف …؟؟؟؟ نحن شباب اليوم وامل المستقبل ولابد من ان نغير واقع امتنا الاليم … لابد ان نتحرك ياشباب وكفانا كلام وشعارات لابد من تنفيذ ونتيجة … وافقنا الله واياكم الى ماهو فى صالح الامة

الى الاخوة الذي يقولون ان كل ما كتب هو نوع من الخيال ما رأيكم برأي سيدكم اللامبارك بكل وقاحه حين قال “لن نفتح معبر رفح” هل هذا خيال
على القادة والحكام الا يقفوا موقف الرافض والمانع او المتفرج عليهم ان يقومو بتجهيز الجيوش لتحرير هذا البلد وامثاله لا ان تردو بهذه العبارات السخيفة كل حكام العر خون ومتواطئين كلهم كلهم كلهم

ولا يوجد فيهم اي مخلص لانه لو وجد مخلص لقتل فورا من قبل الامريكان والموساد