انواع الاصدقاء


(doren) #1

[COLOR=“Black”][SIZE=“6”]أنواع الأصدقاء

** صديق… يُرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلى الحياة ويمنحك شهادة ميلاد جديدة

** وصديق… يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك

** وصديق… يسعدك يشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بابتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إل اختراع سعادتك

** وصديق… يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد أيام أفراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهية

** وصديق… يسترك يشعرك وجوده بالأمان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

** وصديق… يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من إنسانيتك ويزين لك الهاوية ويجردك إلى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

ويقول المثل: إن كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم
[/size][/color]


(sara sara) #2

مشكوووووووووووووووووووووور موضوع رائع جدا
وبالتاكيد
إن كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

(doren) #3

شكرا لك المشرفة سارة : جزاك الله كل خير


(system) #4

اجمل شى فى الوجود الصداقة الوفية