غرائب وطرائف متنوعة


(sara sara) #1

(رجل لم يمرض في حياته)

هو دجون رمزي من غلينتشي باسكتلندا. عرف أنه لم يمرض في حياته،وكانت وفاته نتيجه حادث وعمره 91عاما.

(اكبر هروب من السجن)

اكبر عمليه هروب من السجن في التاريخ كانت عام 1979.عندما قام الكولونيل الامريكي آرثر ترافقه فرقه مؤلفة من 14رجلا، من اقتحام سجن قصري في طهران بايران. بهدف تحرير شخصين امريكيين وقد اغتنم الفرصه السجناء وقامو بالهروب من السجن .

(عائله رجاليه)

يوجد في بلدة غيجون بأسبانيا،عائله تدعى عائلة بوسان الكبيرة. هذه العائله تعرف بأنها لم ترزق منذ أكثر من مئة عام أي بنت. فكا مواليدها من الذكور.

(أطول خطبة)

أطول خطبة كانت في عام 1972. حيث تكلم جاك لمده 24ساعه و33 دقيقة بدون انقطاع. وكان يأكل ويشرب وهو يخطب


(sara sara) #2

[CENTER][COLOR=#A21D4A]اغرب بنك

[size=4]اغرب واحدث بنك في كل العالم موجود في مدينة صنعاء
تخيل نفسك في مكان ناء ولا يوجد في جيبك سوى بطاقة البنك … يمكنك الاتصال بالبنك وسيحضر آلة الصراف الآلي إليك,الفكرة العجيبة ابتكرها البنك التجاري اليمني عندما قام بتركيب آلة صرف آلي على سيارة فورد تجوب شوارع صنعاء.

وبدأ البنك العمل بسيارة الصراف المتنقل مطلع الاسبوع المنصرم. وهذه الخدمة من ضمن خدمات البنك التي يقدمها لعملائه داخل اليمن وتعتبر الخدمة فريدة من نوعها في المنطقة العربية ولم نسمع بها في أي من دول العالم. وحول السيارة أو الصراف المتنقل قال الاخ هاني ادريس المستشار التنفيذي للتسويق وخدمات الافراد بالبنك التجاري اليمني، والذي تحدث حول الخدمات التي يقدمها الصراف المتنقل حيث قال: “هذه الخدمة هي عبارة عن جهاز صرف آلي متنقل بواسطة سيارة تابعة للبنك تجوب الشوارع والاماكن التي يوجد فيها الناس بكثرة لخدمتهم وهي خدمة تعتبر الاولى ليس في اليمن فقط بل بالمنطقة العربية ككل…”[/size][/color][/center]


(sara sara) #3

[CENTER][COLOR=#A21D4A]دقيقة النوم بـ ا دولار

يعاني مئات الملايين من الناس من اضطرابات في النوم في ارجاء العالم بينهم قرابة60 مليونا في الولايات المتحدة وحدها يعانون من الأرق وتداعياته الخطيرة على صحتهم ولمعالجة ذلك بدأت منتجعات اتلانتا في ولاية جورجيا تقديم خدمة جديدة اسمها علاج القيلولة الجديد بقيمة دولار لكل دقيقة نوم.
ونقلت قناة العالم عن مدير مختبر النوم في جامعة ايموري في اتلانتا قوله ان هناك دراسات تشير الى ان الاشخاص الذين ينامون ساعات أقل على مرحلة طويلة هم معرضون اكثر من غيرهم لخطر حوادث السير وبعض الاضطرابات الصحية مثل ارتفاع ضغط الدم واحتمال الاصابة بمرض القلب والسكتة.
وبرأي الاطباء فان الحل لهذا الارق قد يكون للبعض من خلال شراء النوم في مؤسسة منتجع اتلانتا وهناك نوعان من حجرات القيلولة تضم كل منها سريرا حرارياً هزازاً إضافة إلى مشغل سي دي موصول بسماعات ما اسعد بعض الزبائن المستعدين لدفع المال من اجل النوم
[/color]
ولكن من يضمن اننا سننام ؟؟؟؟
[/center]


(sara sara) #4

غرائب


(doren) #5

مشكورة


(ايناس فوزي) #6

شي غريب والله