ادق التفاصيل للإنتساب لهذا القسم العملاق طيران القاهره

الرجاء و على اسرع وجه ممكن اريد التفاصيل الدقيقة جدا عن كيفية الإلتحاق بهذا القسم ( هندسة الطيران المدنى - بجامعة القاهرة) و خصوصا انني على وشك الدخول للحرم الجامعى خلال هذا العام فالرجاء افيدوني عن كيفية التقدم و ما هي الشروط و تكاليف الدراسة و المجموع المطلوب و بخاصة انني حاصل على 92.07% هذا العام من القسم العلمي شعبة رياضيات و حاصل على 98 في مجموع رياضة 1 و رياضة 2 و حاصل على 46.5 في مادة اللغة الإنجليزية خلال العامين
فالرجاء على وجه السرعه ارجو إفادتي عن كل شيء من اوراق و مصروفات و أماكن التقديم و الأوراق المطلوبه و مواعيد التقديم و هل هي تبع مكتب التنسيق ام مستقله عنه و هل هي بمثابة معهد عالى أم كلية وهل تعتبر خاصة ام حكومية و عن اوجه العمل بعد التخرج هل هي متيسرة ام صعبة و هل هناك تدريبات في الأجازات السنوية ام لا و هل هناك مساعدة من الكلية في التعيين عقب التخرج لجميع الطلبة ام المتميزين فقط
ارجو سرعه الإفادة عن كل شيء للأهمية القصوى
و لكم جزيل الشكر و العرفان

أسئل فى الجامعة أحسن

انت عاوز تخش ( هندسة الطيران المدنى - بجامعة القاهرة)

مفيش طيران في القاهرة غير قسم في هندسة

يعني لازم السنة دي تدخل كلية هندسة (حتى لو اقاليم ) و تجيب مش اقل من جيدجداً علشان تقدر تخش قسم طيران

غير كده في معهد هندسة طيران امبابه ب10 الاف في السنة و هو حكومة

السلام عليكم

اخي في الله
هندسه القاهره يوجد بها قسم هندسه الطيران والفضاء الذي منه يمكن لك ان تكمل هدفك بان تصبح طيار مدني مثلما حدث في مصر من قبل حيث ان مصر عينت مهندسين طيران مدني الى طيارين مدني
ولكي تدخل في هندسه والقاهره وتلتحق بها
فيجب ان تكون من سكان القاهره وان لم تكن وجب عليك ان تاتي بمجموع جيد في اي جامعه اخرى في السنه الاعداديه ليتم تحويل الى هندسه القاهره

واعزرووني اخواني المهندسين لانشغالي الفتره الماضيه في العمل

طيب يا جماعة معهد إمبابة ده نظامه إيه وهل انا بشتغل على طول ولا لأ علشان إسمه معهد بليز ردو بسرعة ومشكور على ردودكم

بلنسبه لهندسه الطيران عموما تحتاج منك لكي تعمل بها ان تكون من اصحاب التقدير العالي امتياز او يكون لك واصطه

وشكرا