نظام الخبير لنقاط البيع المباشرة المبيعات والمشتريات والمخازن والعملاء والموردين

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،،

نظام الخبير لنقاط البيع المباشرة المبيعات والمشتريات والمخازن والعملاء والموردين

لا شك أن الإدارة الصحيحة أصبحت الآن من الأهمية بمكان في جميع أوجه النشاط سواء على مستوى المؤسسات والشركات الكبيرة أو القطاع الحكومي أو القطاع الخاص .
وتمثل إدارة المخازن بالغ الأهمية بالنسبة لتلك المنشآت والشركات و تعتبر قدرة الشركة على تقييم المخزون و تكلفة البضاعة المباعة بصورة دقيقة حجر الأساس لنجاح هذه الشركات في تنمية العائد على الاستثمار.
ومع كثرة برمجيات إدارة المخازن واختلافها خاصة على الساحة العربية إلا أنها غالبا ما تكون تلك البرمجيات خالية تماما من القوة التي نراها في أبسط البرمجيات الأجنبية - إلا قليل ، فأغلب منتجوها اتبعوا سياسة الأسرع والأرخص في تطويرها وتوزيعها على السوق العربية .
ومن هنا حملنا على عاتقنا إثراء المكتبة العربية للبرمجيات بنوعية قلما تجد مثيلها ، فقد كان اهتمامنا بالشكل والمحتوى يفوق كل تصور لمنتجي البرمجيات سالفة الذكر ، فكان نظام إدارة المخازن والمبيعات والمشتريات في إصداره الأول يتفوق على كافة البرمجيات المنتشرة في الإصدار الخامس لها.
مميزات البرنامج :
1 - صمم هذا البرنامج بالارتكاز على منهجية ( مركزية المستخدم ) – أي أننا اتبعنا الأسلوب القياسي في تطوير هذا النظام بحيث انك لا تحتاج للكثير من الوقت حتى تلم بكامل تفاصيل النظام ، حيث تجد النظام قريب الشبهة ببرامج مايكروسوفت أوفيس 2007 من حيث الشكل وتحريك أشرطة الأدوات والقوائم وما إلى ذلك والذي اعتاد عليه المستخدم العربي ، وذلك عكس البرمجيات المنتشرة بالسوق العربي والتي يكون تصميمها حيثما اتفق في الشكل والألوان والتي تتطلب غسيل مخ للمستخدم العربي الذي اعتاد على القياسية .
2- كما أننا جعلنا النظام يرتكز على قواعد بيانات مركزية عملاقة هي قواعد Microsoft SQL Server لما لها من القوة والكفاءة العالية لتحمل عمل الشبكات والبيانات الضخمة ، أضف إلى ذلك سهولة الاستخدام وتوفر مصادر المعلومات حول قواعد البيانات تلك .
3- دعم النظام للشبكات سواء الشبكات الداخلية المحدودة المجال جغرافيا أو حتى الشبكات واسعة النطاق والتي تكون بين مسافات كبيرة جغرافيا ، كأن يكون هناك خادم لقواعد البيانات موجود في مدينة ما ويمكن الاتصال بقاعدة البيانات من مدينة أخرى أو حتى من دولة أخرى
4- دعم النظام للقراءة من قارئات البار كود وكذالك الطباعة ، حيث يستطيع المستخدم جلب كافة تفاصيل الصنف أو وحدة الصنف في فواتير المبيعات والمشتريات بمجرد ما أن يقوم بتمرير بار كود الصنف أمام قارئ البار كود .
5- يتيح النظام طباعة التقارير المصممة على أحدث البرمجيات الخاصة بالتقارير كما أنه يمكن طباعة كل شاشات البرنامج كالفواتير وسندات الصرف والإضافة وخلافه . وهناك أكثر من مائة تقرير .مقسمة إلى تقارير إحصائية وتفصيلية وإجمالية وكل تقرير يحتوى على أكتر من خيارات للعرض واستخلاص البيانات .
6- مصمم التقارير يحتوى البرنامج على نظام خاص بتصميم التقارير حيث يتيح البرنامج للمستخدم العادي تصميم اى تقر ير بشكل احترافي أو التعديل على تقرير مدرج في البرنامج وحفظ التقرير وكذالك الطباعة والعودة إليها وقتما شاء
7- تعددية المستخدمين وتعددية الصلاحيات ، بما يعني إمكانية وجود مستخدمين ذوي صلاحيات محدودة بالمبيعات مثلا فقط دون أن يستطيع المستخدم الاطلاع على أي تقارير غير مسموح له برؤيتها أو أي شاشات أخرى .
8- عمل البرنامج بنظام المخزون المستمر ، بمعنى أن المستخدم دائم الاطلاع على وحدات الصنف والمتبقي منها في المخازن أول بأول مع كل عملية بيع عن طريق البرنامج .
9- وجود دعم فني قوي للنظام من قبل فريق متخصص للدعم الفني على مدار الساعة وكذالك مرفق مع نسخة البرنامج ملفات فيديو يتم فيها شرح كل أجزاء البرنامج بالكامل .
وهناك الكثير من المميزات التي ستتعرف عليها من خلال استخدامك الفعلي للبرنامج

بعض الصور الخاصة بالبرنامج

لطلب نسخة من البرنامج يتم المراسلة على البريد التالى
waleedhm_80
على الهتميل

لتحميل الشرح كاملا