أطالبكم بأن تجعلوني أسمع صوته بعد 25 عاما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أخوكم أبو ريما من السعودية ، وسبق وأن طرحت هنا موضوع ولكن بشكل مختصر يتعلق بما ساذكره بالتفصيل هنا وهو :

وبينما كنت أتصفح هذا المنتدى الرائع وجدت من ضمن الأعضاء شخص اسمه
"أشرف محمود هلال"
وهذا الاسم كان يحمله زميل مصري درس معي المرحلة الابتدائية قبل 25 سنة ، وهذا الرجل بيني وبينه علاقة صداقة وأخوّة استمرت طوال المرحلة الابتدائية ،
ولا أدري إن كان هو هذا الشخص أم أنه تشابه اسماء فقط ، وأتمنى أن يكون هو.
لذا فإنني أطالبكم أعضاءا ومشرفين إن كان أحدا منكم يعلم أي وسيلة اتصال بهذا الشخص سواءا هاتف أو موبايل أو إيميل أو فاكس فليرسله لي على الخاص
وأكون له من الشاكرين…

ما ينفعش أنا وخلاص
طاب دا أنا عمر ما حد سأل علي قبل كده من اصحابي لا العيشين ولا الميتين

ابو انس انت اسمك بالمنتدى بكنيتك :slight_smile: كيف بدهم يعرفوووك؟ اعطينا اسمك الكامل و شوف كم واحد حيسال عنك؟؟؟؟ :slight_smile:

طبعاً أختي أنت تتخوثين عليَّ (بالأردني والترجمة بالمصري “تتريقي”)
لو أرفقت شهادة ميلادي على المنتدى ما حد راح برده يسأل علي

أعتذر للأخ صاحب الموضوع لأني أني أعجبت بك وبحرصك على الاتصال بصاحبك وكيف أنك كتبت هذا الموضوع في أكثر من قسم في المنتدى
وأنا الذي رددت عليك في موضوعك السابق ولكني في هذه المرة سادلك على الطريق
المهندس أحمد الديب هو رئيس المنتدى واسمه منور جميع صفحات المنتدى وعلى أي حال هذا الرابط ممك تستخدمه وسوف يساعدك إن كان ذلك متاحاً له ومسموحاً من قبل قوانين المنتدى
http://www.almohandes.org/vb/member-u_254.html
بس اوعى تنسى اطمنا وكمان اوعى تترك المنتى بعد ما تلاقي صاحبك ولكن مرحباً بك وأهلاً فنحن نحتاجك

شكرا للأخ أبو أنس المصري على تجاوبه الرائع ، سواءا الآن أو قبل
بالنسبة للأخ أحمد الديب فقد أرسلت له رسالة خاصة ولكن ما تم الرد
وأرجو أن يشاهد هذا الموضوع

هل سيرد الأستاذ أحمد الديب
لا زلت أنتظر رده

اخي ابو انس …عفوا ما قصدت

لا يا أختي ولكني فقط أردت أن أدرج كلمة بالعامية الأردنية على سبيل المداعبة وأردت أن أتم المزاح فقط :slight_smile:
ودمتي بخير

أين أنت يا أحمد الديب؟؟
هل تستطيع إيصال صوتي له يا أبو أنس المصري

أين أنت يا أحمد الديب؟؟؟
أرجوك جاوب

يمكن ارسال رسالة خاصة للسيد مدير المنتدى

لقد أرسلت له ولكن لم يرد علي
وأرجوك أخي روبوت الإسلام أن توصل له مطالبتي
بما أنك مشرف معه على نفس القسم
وأكون لك شاكرا

هل من جواب أستاذنا أحمد الديب

يا أخي أبشر فلعلك تجد صديقك
جرب هذا الإيميل
Ashraf_hll
@
yahoo
.com

فهو إيميل الشخص الموجود في المنتدى هنا وقد كتبته بهذه الطريقة لألا يمسح من المنتدى خذه بسرعة قبل أن يحذفه المراقبون

ابو انس…العضو المتمرد …

معذرة أخى العزيز على التأخر فى الرد حيث كان بسبب مشاكل الأتصال بالأنترنت وكما قلت لك فارسلى رسلى خاصة تحتوى على بيانات اتصالك ورسالة توجهها الى زميلك وانا سارسلها له عبر ايميله حيث تمنع سياسية الخصوصية فى المنتدى الكشف عن ايميلات الأعضاء

شكرا للجميع
أرسلت لك البيانات على الخاص يا أستاذ أحمد الديب
وشكرا