منع البرامج من العمل مع بدء التشغيل

السلام عليكم ياشباب …

بصراحة طريقة سهلة جدا وجميلة وتخلى الاكس بى معاك طيارة …

اذهب الى START وبعدين RUN وتكتب MSCONFIG واضغط OK
سيفتح معك الاداة المساعدة لتكوين النظام اختار START UP او بدء التشغيل اذا كان عندك الويندوز عربى كما فى الصورة

وهتلاقى البرامج الى انت منزلها على جهازك انا من رايى شيل علانات الصح كلها لجميع البرامج ماعدا برامج الحماية فقط وبعدين اضغط اوك
سيتطلب منك اعادة تشغيل الجهاز اعمل ريستارت للجهاز

اذا لم تجد البرنامج الذى تبحث عنه موجود فعليك التوجه الى سجل النظام و ذلك بالذهاب الى START ثم RUN ثم كتابة regedit
ثم موافق و هناك الذهاب الى …
[COLOR=red]MICROSOFT \WINDOWS \CURRENTVERSION \RUN \HLKM \SOFTWARE[/color]
و قم بحذف أي برنامج لا ترغب في أن يعمل مع بدء التشغيل.

بصراحة الموضوع سهل كتير ويخفف الجهاز كتير جدا
جرب وانا فى انتظار الردود

مشكور اخى العزيز
موضوعك مفيد جدا

جزاك الله خيرا
بس تحذير خلي بالك لحسن تعمل ايقاف لبرامج النظام

الاخت/الاخ نونو
مشكور كثير عا لموضوع
سوالي اريد لبرنامج ما ان يبدا مع بدء التشغيل كيف افعل ؟ماسبب ان برنامج ما كان يعمل مع بدء التشغيل ثم فجاءه اصبح لا يعمل مع بدء التشغيل؟

الاخ هندوكاشا(hendokasha )
اطلب منك مشكورا ان تضع القائمه الاساسيه لبرامج النظام التي تبدء مع بدء التشغيل حتى نعمل بنصيحتك القيمه

ممكن يا اخ فوزى تقولى على اسم هذا البرنامج

ليس هنا الخطر لأن برامج النظام الأساسية لن تظهر وفقاً للشرح ,وإنما الخطر فهو من برامج مصممة أصلاً للخير لكنها تكشف كل شيء والعبث في برامج بدء التشغيل يؤدي إلى ما لا تحمد عقباه
طبعاً لغير المتقدمين .

البرنامج هو الكاسبرسكاي
والنظام هو 98

بالنسبه للاخ فوزي
اي برنامج يتم ايقافه من قائمه بدء التشتغيل فهذه عمليه تتم يدوي اما اذا توقف فاجئه عن التشغيل فاعمل انه من الممكن وليس اكيد ان يكون هناك مشكله في نظام التشتغيل او فيروس هو من قام بهذا العمل
ثانيا انا بصراحه مش هاعرف اكتب قائمه بااسماء البرنامج التي لا يجب ايقاقفها في الوقت الحالي بس ان شاء الله في اول فرصه هاكتبها
بالنسبه للاخ \الاخت rim
برامج نظام التشغيل موجوده علي قائمه بدء التشتغيل وانا عملتها قبل كده جربت اني اوقف واحد منهم وطبعا الي حصل ان النظام كله وقف وحملت وينذدز من اول وجديد

[CENTER][SIZE=4]
الأخ , الأخت hendokasha
يبدو أن للقرص المضغوط الذي عليه نظام التشغيل دوراً في إظهار البرامج التي تبدأ مع بدء التشغيل.
النظام الذي أستخدمه معرب سلفاً أي أنه غير أصلي
فقد أعطاني ثمانية برامج فقط وكلها أعرفها, علماً انني لست خبيراً ولا متقدماً في فهم واستخدام الحاسب
بينما أعطاني برنامج Magic utilities 2006 تسعة عشر برنامجاً
وشكراً لردّك.
[/center][/size]

ممممممممممشششششششششكككككككوووووووووررررررر

[CENTER]لست أدري أين الخلل

لأنني ضغطت على زر "تعطيل الكل "

طلب النظام إعادة التشغيل فأخذ النظام مايحتاجه من برامج ضرورية للتشغيل

وظهرت هذه الرسالة

وضَعت إشارة الصح في المربع كما في الصورة ثم موافق

وأنا أكتب الآن بعد إعادة التشغيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الرد من قسم الدعم الفنِّي في مزوِّد خدمة الانترنت بعد أن سألتهم على الهاتف
ولم يعرفوا إلإ أن نظام التشغيل هو XPpro sp2

[/center]

مشكووووووووور