الترجمه يا ابناء العرب

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء لقد قامت النهضه في بلاد المسلمين بعد ما ترجموا المعارف السابقه مما مكنهم من الاضافه والتحديث والابتكار ونفس الشئ حدث مع اوربا و لن تنطور الا اذا اخذنا الترجمه بجديه واهتممنا بها فل لنا ان نتعاون
حتي يقراء العلوم قل مصري سواء من يجيد لغه اجنبيه او لا فلا نجعل العل لفئه محدوده

ماهو الموضوع الذى تريد ترجمته ؟
لعلى استطيع مساعدتك

عندي أقتراح بشأن الترجمة وهي تعالج أهم قضايا الوضع الراهن للعرب (الطاقة) هي مشكلتنا وشاكلتنا لو أحب أحد المساعدة عندي بعض الكتب القيمة عن موضوع خلايا تحليل الماء وتحويل أو توفير بأستخدام الوقود بمحركات الأحتراق الداخلي إلى الماء أرجو ممكن لدية قدرة الترجمة مع أيمان بالله أن يساعد
ومن أحب المراسلة لمناقشة بعض المعلومات لا مشكلة عندي

ضعها بالمنتدى حتى يطلع عليها الاعضاء وان شاء الله تعالى سنضع الترجمات لها

حتى تعم الفائدة علينا

لمن أراد أن يساعد في مشروع الترجمة
نحن لدينا مشروع عملي وبدأنا في العمل فيه بالفعل
رجاء مراجعة هذين الموضوعين

الملتقى الهندسي الثالث للحوار "الهندسة واللغة العربية…بين العملية والعولمة"
ورشة عمل تعريب الهندسة

بسم الله الرحمن الرحيم.
هذا إحدى الكتب القيمة الموجودة عندي. ويتحدث هذا الكتاب عن تركيب وتشغيل نظام الهيدروكسي على السيارة لتوفير بأستخدام الوقود. وتم شراء هذه النسخة من الأنترنيت من قبل أحد الأخوة وقدمها لتعم الفائدة. لكن لا أحد أستفاد منها لحد آن لأنها باللغة الأنكليزية. وأكثر المهنيين لا يجدون الترجمة. أرجو لمن لدية القدرة على الترجمة المساعدة حتى بترجمة ملخص لهذا الكتاب أن كان من الشاق ترجمته بشكل حرفي.
وأنا أعد الأخوة أن تم ترجمة هذا المستند بأني أرفع المستندات أخرى تنال أعجابكم أنشاء الله
http://ifile.it/ztgl9d7/UserManual.rar
أو
http://s40.ifile.it/ztgl9d7/54c7/42230847/UserManual.rar

هذا كتاب يشرح طريقة عمل خلايا لتحليل الماء

يمكن بيعها تجاريا وليس منها خطر لانها تنتج كمية قليله جدا من الغاز

وهذا الانتاج القليل لايجعل الماء يغلى ولا يجعل اسلاك التوصيل تسخن او تنصهر

ولزيدادة انتاج الغاز يمكن تركيب عدد اكثر من تلك الخلايا على السيارة الواحدة

وفى النهاية يطلب صاحب المشروع الدعم بنشر هذا العلم ليصل الى كافة الناس

بسم الله الرحمن الرحيم
أين ترجمة سيد وتير مان هل تقصد بأن هذه ترجمة وأين ترجمة القواعد الموجودة ضمن الكتاب وشورحات يوجد بالكتاب أكثر من مائة قاعدة تساعد في فهم عمل الخلايا وتركيب على المحركات في الصورة المرفقة على سبيل المثال يتحدث الكاتب عن الفولت المطلوب لعملية التحليل وأنت أختصرت كل الكلام بسطر واحد على العموم شكراً لك سيدي أرجو منك التنحي وأفساح الفرصة للآخرين