ذكرياتي مع منتدى المهندس

انا عرفت منتدى المهندس من 2007 تقريبا
واشتركت فيه
لكن للاسف جت عليا فترة مكنتش بادخل عليه
.
.
لكن رجعت تاني باسم جديد وايميل جديد

أنا كنت عايز أطور نفسي فبحثت فوجت المنتدي الذي حتي الان رائع

السلام عليكم /اعتقد انه يوجد فى المنتدى خبرات كثيره وانا لى خبره 38 سنه فى مجال التبريد والتكييف وارغب فى التواصل والحوار والنقاش واقدم خبرتى لكل من يحتاج الى معلومات وخبرات وشكرا naiem elmansie

الحمدلله عشان اني بحب كليتي وفخوره جدا اني مهندسه فيها
ف حبي للكليه دي وافتخاري بيها بيجعلني ابحث وادور 24 ساعه ع الجوجل ف كل حاجه تخص كليتي او معني اصح تخصصي
اكتب هندسه اكتب مهندس اكتب مهندسين
قابلني المنتدي ده وعجبني جدا لانه بيشمل علي عدد كبير من المهندسين اللي اكيد هيفدوني بخبراتهم ومشاركتهم الجميله
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس

[CENTER][SIZE=4][COLOR=Magenta][B]منتدى المهندس

منتدى جميل و محترم انا خريج زراعة تعرفت على المنتدى عن طريق البحث

ولى اصدقاء بل اخوة اعزاء اعتز بهم جدا

ابو أنس المصرى / م عبد الظاهر / م آلاء

و الجميع اعتز بهم و بجميع اعضاء المنتدى

كل عام وانتم بالف خير

رمضان كريم

[/b][/color][/size][/center]

بارك الله فيك وأنت وإن لم ندخل في حوارات مشتركة مباشرة إلا أنني أعرفك جيداً وأعرف مواضيعك المفيدة

بارك الله فيك اخى الكريم ابوالخطيب انا احترمك جدا وقد كان بيننا حوار فى موضوعات اسلامية وبارك الله فيك

اكيد هناك ذكريات جميلة منذ التحاقنا في المنتدى تقبلوا مروري

The story started when i was searching for something related to my study… and fortunately i found it here…and im happy because i become amember… thanx alot…

بسم الله الرحمن الرحيم
ان هذا المنتدى المبارك ليصقل المهندس من جميع النواحي ليس فقط من النواحي النظريه والعلميه،فان له تاثيرا كبيرا من الناحية التربويه ومن ناحيه ترقية مشاعر الاخوه في الله فما اجمل ان تسمع او ان تقرا كلمة جزاك الله خيرا وبارك فيك من اخوة لك افدتهم بمعلومه و دفعت عنهم بها ضرارا او ذكرتهم بها بمحبتك لهم في الله، أساله تعالى ان يفيد بكم ويجعلكم هداة مهديين وان يجعلنا جندا في حمل رسالة الامه والنهوض بها من جديد لتعود رائدة العالم كما قادها بطريق شرع الله اسلافنا من المجاهدين والعلماء
وفقكم الله وتقبل منكم واساله تعالى ان يجعلنا ممن يظلم في ظله باننا احببنا بعضنا فيه
شكرا لكم جميعا وبوركت جهودكم وجزيتم خير الجزاء وعفا الله عنا وعنكم

بارك الله فيك أخونا سليمان وحفظك الله وأدام الحب بين جميع أعضاء منتدانا
ونحن ندعوك أخونا الكريم لديمومة التواصل معنا في كل المواضيع العامة وكذا في المواضيع التي تمس تخصصك

ياسلام على احلا منتدى بالزكريات السمحه

انا ليا شكوى يا جماعة ,
انا كان ليا حساب قديم من 2007 تقريبا
وبعد كدا عملت حساب تاني في 2010 تقريبا
وشاركت بالحساب الاخير
وعملت بيه اغلب مشاركاتي على المنتدى

لكن كنت ارجو اني اقدر اعمل دمج للحسابين لهدف واحد

الا وهو ان الحساب الاخير بتاع سنة (2010) واللي باسم (مُحمَّد)
يتغير تاريخه لسنة 2007
عشان اقدر اقول ان حسابي بدأ بعد افتتاح المنتدى بسنتين

في الحقيقة انا لم اكن من محبي المنتديات و لم اسجل في اي منتدى اما بخصوص تسجيلي في منتدى المهندس فكان تلبية لرغبة شخص ما كنت لارفض له طلب و كان هذا ايام تخرجي من الجامعة.
في الايام الاولى كنت نادرا ما ادخل لكن فيما بعد سرعان ما اصبحت معتادا على الدخول و احببت هذا
حتى الاشراف لم يكن يستهويني و قد اصبحت مشرفا بتشجيع من نفس الشخص الذي اتوجه له بالمناسبة بالشكر الجزيل شكرا شكرا شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اما الان فالمنتدى اصبح جزءا من حياتي

اكيد هناك من يقول منكم ممممممممممممممممم يا ترى من هذا الشخص ؟؟؟ لا تتساءلوا لن اخبركم ههههههههه

ممممممممممممم حسنا ساخبركم من دعاني للتسجيل هي المشرفة العامة الاخت سارة اتوجه اليها بالشكر الجزيل