هندسة مدنية أو هندسة اتصالات؟؟؟؟؟؟

مرحبا أنا كتير كتير كتير كتير محتارة أنا أخدت شهادة البكالوريا بسوريا وعندي خيارين هندسة مدنية أو هندسة اتصالات لكل يلي بيقدر يفيدني أو يو جهني أو ينصحني بليز يحكيلي شي بيفيدني!!!

مدنيه يا رمروم مجالها اوسع وسوقها اكبر وفرص العمل اكتر واقل وجع دماغ…وربنا يوفقك…استخيري على العموم

مدنية على طوووووووووووووووووووووول :slight_smile:

في هندسه الاتصالات بتدرسي حاجه وبتمتحني بحاجه تانيه خالص وبتشتغلي بحاجه تالته خالص…وهم شركتين اللي بيوظفوكي بتوع الموبايلات و نصهم محاسبه وتسويق وتمويل…اما الهندسه المدنيه فاللي بتدرسيه هو اللي بتمتحني بيه وهو اللي بتشتغلي بيه…ووراء كل بنايه مهندس مدني…كمان اما تفوتي الموقع بتبقي كانك ملكه الكل عاوز رضاكي…

شكرا ميمو وشكرا لكل يلي ردوا عليي أول مرة حدا بيعبرني بهل المنتدى وأخيراااااااااااااااااااااا شكرا كتير كتير كتير كتير وبالمصري أوي أوي أوي

أنا أصلا كل أهلي عم ينصحوني بالمدنية على العموم يااااااااااااااااااارب تطلعلي المدنية يااااااااااااااااا رب

ألف مبروك نجاحك , أنا مهندسة مدنية في سورية وليس لأني مهندسة مدنية أنصحك بها , فأنا بالبداية لم أكن أحبها , لكن بعد التخرج والوظيفة أحسست بانها شاملة وأينما ذهبت تجدين للمدنية حصة كبيرة بالعمل , بالإضافة إلى أنك تستطيعين العمل في القطاع الخاص وبمردود مادي كبير ودون مخاطرة أو خوف من توقف الطلب بخلاف بعض الهندسات , أتمنى لك التوفيق وكوني مستعدة لها .

thanks for all brother engineers for this good result