مفتي الديار الفرنسيه ساركوزي


(ميمو هندسه) #1

[B][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=#0000ff]ساركوزي يقترح “صياما” على الطريقة الفرنسيةالثلاثاء ‏17 ‏اغسطس, ‏2010 - 12:35:07 ص تناولت مدونة “علاش” شهر رمضان والصوم في فرنسا، وجاء فيها: "عرض الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي يوم الجمعة الماضية مشروعه الجديد “رمضان فرنسا” في مسجد مارسيليا الكبير، وذلك بمناسبة بداية شهر رمضان الكريم. يأتي هذا المشروع ضمن سياسة ساركوزي الرامية إلى تحسين إندماج الأقلية المسلمة في المجتمع الفرنسي.
وقال:"إخواني المواطنين، المسلم الفرنسي هو فرنسي قبل أن يكون مسلما، وعليه فإن قهوة الصباح مع الهلالية “كرواصون” تقليد فرنسي عريق لا يجب التخلي عليه. لذا وانطلاقا من فتاوى الأزهر حول فقه الأقليات فانه يجوز للمسلم الفرنسي الصائم ان يبدأ صباحه بقهوة مع هلالية، كغيره من أبناء الشعب الفرنسي على الساعة الثامنة قبل الإنطلاق للعمل.
إخواني المواطنين، صلاة المسلم الفرنسي لا يمكن أن تشبه صلاة مسلمي الشرق لذا فانه لا معنى لمواطن أوروبي ان يقضي ساعة وساعتين بعد العشاء في صلاة التراويح، التي اتفق علماء المسلمين على أنها ليست فريضة. وعليه إخواني فلقد أصدرت قرارا جمهوريا يدعوا مساجد فرنسا لإغلاق أبوابها بعد صلاة العشاء مباشرة، حتى ينصرف المواطن إلى بيته ويستمتع بمشاهدة إخبار وبرامج التلفزيون الفرنسي.

حسبنا الله ونعم الوكيل[/color][/size][/font][/b]


(system) #2

ربنا ينتقم منه الجاهل على كده بقى احنا نخلى النصارى فى الدول العربية …؟


(مُحمَّد) #3

الاسلام قادم
ان بعد الليل فجرا