'عالج اى عطل فى الغساله الفل اوتوماتيك'

افحص فلتر الغساله قديكون به سدد او سدد بخرطوم السحب الموصل من الحله الي الطلمبه وينصح بوضه الشرابات و الملابس الداخليه الحريمي بشيكه مقفله لان القطع الصغيرة من الملابس هي التي تؤدي الي هذا العطل

الغساله عندى لاتعسر نهائيا بعد البرنامج

مشكورررررررررررررررر

تأكد من المكثف الخاص بالموتور لأنه ممكن يكون ضعيف أو ان الفلتر بتاع الطرد عاوز يتنضف

السلام عليكم…أخواني الأعزاء ممكن أتعرف على الخارطة الكهربائية للغسالة الفول أوتوماتيك؟ولكم جزيل الشكر

;كيف يتم تغيير طلمبة الصرف فى الغسالة الاديال زانوسى 18 برامج اكوا تك

مرحب:
انا عندي غسالة هاف اتوماتيك حوضين بيصير اثناء عملية الغسيل تسريب ماء من حوض الغسيل الى حوض التنشيف ارجو مساعدتكم للوصول الى المشكلة وحلها.

إخوانى ألأعزاء أرجو عدم الغرور مهما كانت ألأسباب …والعلم أن الغساله جهاز كهربائى أعطاله متعدده ومتشابهه وممكن أن يكون العطل المتشابه يكون له أكثر من سبب****
بالنسبه للأخوه الذين يشتكون من عدم العصر تأكد أنه لن يعمل العصر مع عدم طرد المياه فتأكد من ألآتى*
***طلمبة الصرف تقوم لوظيفتها فى طرد المياه إلى خارج الغساله
***خرطوم الصرف ليس به أى خنق أوخفس يعوق عملية طرد المياه
[COLOR=Red]**فلتر الطرد نظيف وليس به مايعوق عملية الطرد
[COLOR=Green][SIZE=5]أما إذا كانت الطلمبه تقوم بطرد المياه ولكن الغساله لا[SIZE=5]تقوم بعمليه العصر فاأرجو القيام بالآتى
[/color]
***تغييرمكثف تقويم الموتور لأنه من ضمن ألأسباب فى عدم حدوث عملية بلوغ الموتور للسرعه العاليه(سرعة العصر)
*** الكشف على ملفات السرعه العاليه فى الموتور
****ألكشف على نقاط التلامس فى البروجرام الخاصه بالسرعه العاليه
مع مرعاة الترتيب فى هذه الخطوات
مع الشكر والتقدير لكل من يساهم فى رقى خدمة زوار وأعضاء المنتدى العزيز علينا جميعا وهو منتدى المهندس

[/color]
[/size][/size]

السلام عليكم
غسالتى عند توصيل الفيشه الخاصه بها تصدر صوت زنه عاليه لمده ثانيتين تم تصمت مع عدم اضاءه اى لمبه بيان بها
هل من حل ارجوكم؟

مضخه الماء فيها مشكله/او برابيش التصريف فيها خفس او انسداد

السلام عليكم
عندي غسالة دايو فل اتوماتيك dwc-ud1212 لاتعصر وتطلع علامه or ماذا يعني وماذا علي فعله؟؟
وشكرا.

السلام عليكم جميعا رجاء عاجل اذا كان ليدكم الخبرة فى غسالة دايو يظهر لى على الشاشة رمز العطل LE ولكن لااعرف العطل فمن يعرف ماذا يعنى هذا الرمز يتفضل مشكورا بالرد العاجل بارك الله فى فيكم

الأخ العزيز محمد

الغسالة اللي عندي سليتال وفيها قفلة كهرباء . فما هو طريقة علاج قفلة الكهرباء في الغسالة وشكرا

وجزاكم الله خيرا

ياسر السيد

غاسلتي بتزيق جامد عند وصولها لبرنامج f