طلب مخطط لستراحه شباب ^.^


(system) #1

السلام عليكم ورحة الله وبركاته ^.^

يالله حيهم , كيفكم إن شاء الله بخير : )

يا شباب انا عندي خطه وقلت استغلها وابني لي إستراحه لي و لا خوياي و الاقااارب طبعاً شباب في شباب :smiley:
وعصرت مخي ابغى مخطط لستراحه تتكون من
غرفة نوم (6 متر في 7 متر )- غرفة جلوس (6متر في 5متر ) - مطبخ - دورة ميااه ( تكرمون :blush: )
صورت لكم الخطه لكي توضح الفكر


الطول 16 متر و العرض 10 امتار ,
طبعا ثلاث جدران قايمات بس يبيلي جدار واحد ,
والله يا شباب عصرت مخي عصر ما طلعت بمخطط كويس =(
ويقول المثل إسئلو الفاهمين ولا تسئلو الي مو فاهمين >> هوا بالمثل :stuck_out_tongue:
أتمنى من الاخوان مساعدتي على تطليع مخطط كويس لان الشغل واقف السبب امخطط =(
والله يعطيكم مليون عافيه يا رب ويجزاكم الجنه ^.^

(system) #2

يا ناس تكفون فزعتكم =(
:frowning:

(أبو أنس المصري) #3

أخوي مرحب فيك بس انت حطيط الطلب في مكان غلط

منتدى التخطيط يعني التخطيط المستقبلي ووضع خطط وليس عمل مخططات وخرايط

اذهب لمنتدى الهندسة المعمارية وهم إن شاء الله يفزعوك :slight_smile: