عـــــــــــــــــاجل: انتصار الإرداة الشعبية وتنحى مبارك للأبد

خبر عـــــــــــــــــــــاجل ومهم جداً

قد أعلنت قناة الجزيرة والتلفزيون المصري قرار تنحي الطاغوت حسني مبارك عن مصر وعائلته للأبد

الله أكبر ولله الحمد

اللهم ولي امورنا خيارنا ولا تولي أمورنا شرارنا

اللهم اجعله بداية الفتح على كل بلاد المسملين يارب

مبارك لكم أيها الأحبة هذا الانتصار وهذا الفرح العظيم

ووالله لقد أثبتم للعالم بأسره أنكم أحرار، وأنكم صناع قرار، وأنكم فوق كل طاغوت جبار.

تحية لكم من أعماق قلبي، وأسأل الله أن يرزقكم من هو أفضل وأحسن منه، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

إذا الشعب يوماً أراد الحياة… فلا بد أن يستجيب القدر
ولا بد لليل أن ينجلي,… ولا بد للقيد أن ينكسر

الله اكبر والله الحمد
فعلا هذا الانتصار العظيم للشعب المصرى سيكون يوما مشهودا فى تاريخ العالم
ونامل من الله ان يحرر جميع الشعوب العربية من الطغيان والفساد

[FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=#000080]الف الف الف مبروك لكل مصري عودة الكرامة لكل المصريين

هنيئاً لشعب مصر لانتصاره على الطغيان والفساد[/color][/size][/font]

[FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=#000080]وعقبال كل الشعوب العربية

لما كلها تتحرر من الظلم والفساد

[/color][/size][/font][FONT=Arial]

[/font]

نعم الف مليون مبرووووووووووووك

والله خبر سسشفي صدور قوم مؤمنين

يا باشمهندس أحمد عاوزين نعمل حاجة تناسب الموقف ولاسيما أن اهتمامنا بمتابعة الأحداث حال بين أن نغطي الموضوع في منتدانا تغطية تليق به

والله عندك حق يا ابو انس
انا الفترة اللى فاتت والله كنت فى حالة رهيبة من القلق والترقف وخصوصا وانى فى خارج مصر وارى الحياة طبيعة تماما واتذكر ان بلدى فى حالة ثورة واتمنى ان اكون موجودا بها

هنيئا لكم احبتنا في مصر بسقوط حسني
اتمنى من كل قلبي ان تزول كل الا حقاد بين الشعبين المصري و الجزائري و نتفرغ لمحاربة الصهاينة

جزاك الله خيراً أخي الكريم

يا أخي دعني أقسم لك بالله انه لا يوجد أي أحقاد حقيقية أبداً بين المصريين وبين الجزائريين
أخي المبارك كلها والله (وانا لا أقسم كذباً أبداً) أن كل ما مضى ما هو إلا مؤامرة إعلامية لأهداف مادية بحتة وكسب إعلامي وإشغال الشعب عما هو مهم وقد بدا تأثير كل هذه المؤامرات أثناء هذه الثورة المباركة

أخي الكريم أنا لي صديق جار لي هنا في المملكة يعمل لدى قنصليتكم في جدة وهو والله في منتهى الاحترام وبيني وبينه علاقات تعكس فعلاً حقيقة العلاقة بين الشعبين

يا أخي الكريم، والله العظيم في عز الانشغال عن الوضع في مصر أننا كنا في منتهى الفرحة ومتابعة الأحداث التي تجري في الجزائر وأنني والله أسأل الله أن ينعم بالإصلاح ودرء المفسدين عن كل البلاد الإسلامية وعلى رأسهم (ولا أقول ذلك مجاملة) الجزائر واليمن
ولقد فرحنا جداً عندما أعلن عندكم عن رفع قانون الطوارئ ووجود بوادر لإتاحة الفرصة عن التعبير عن الرأي

أخي الكريم لا أدل على حسن العلاقة بين الشعبين أن من أول المهنئين لنا هما 2 من الجزائر من مجمل ستة منهم 2 مصريين، مما يعني أن عدد المبهنئين الجزائريين هو نفس عدد المصريين

الحمد لله رب العالمين

http://www.almohandes.org/uploads/vb/uploaded4/59672_11297454131.gif

أهنئكم و لن أقول "مبارك"
هنيئا للوطنين الإسلامي و العربي هذا التغيير العظيم
و حق علينا أن نقف احتراما لكل مصري ساهم في إزالة الطاغية]

http://www.almohandes.org/uploads/vb/uploaded4/59672_11297454131.gif

عاشت مصر

هنيئا لكم ياشعب مصر وهنيئا لنا نحن العرب
بسقوط هذا الطاغوت
إذا الشعب يوماً أراد الحياة… فلا بد أن يستجيب القدر
ولا بد لليل أن ينجلي,… ولا بد للقيد أن ينكسر

هنيئا لكم ايها الاحبة

هنيئاً لكل مصري… بسلامة امه و محبوبته …مصر…أم الدنيااااا :slight_smile:

مبارك لكم أيها الأحبة هذا الانتصار وهذا الفرح العظيم

اليوم
اسافر اي بلد وانا رافع راسي
الحمد لله
انتصرنا وانتصرت الارادة الشعبية

جزاك الله خيرا على التهنئة وللعلم فانه ليس هناك اى احقاد بين المصريين والجزائرين او بين اى من الشعوب العربية وانما هذه الفتنه تأتى من بعض الجهلاء وسريعا ما يعودون الى رشدهم

جزى الله كل المهنئين لنا خيراً
ونسأل الله أن يمن على جميع الشعوب العربية المسلمة الحرية والآمان بدون مزيد دماء فتكفيهم فداءً دماء المصريين، فالمسمل أخو المسلم، مثل المسلم للمسلم الجسد الواحد

اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد
والله ان اسوا ايام عمرى كانت الماضية وشعرت انها نهاية العالم
نمنا فى الشوارع لحماية مدينتنا من تجار المخدرات الفاسدين والذين راعاهم النظام حتى النهاية
شهدنا ايام حالكة السواد راينا كيف جري كل الظباط والجنود (الشرطة ) من القسم المجاور لنا خوفا منهم وكيف بتنا نحن فى الشارع والله لم نكن نملك سوى عصى او انبوبة غاز وكيف كنت انتظر اذان الفجر وشروق الشمس حتى ننام فى بداية الامر كنا نخشي من الاستمرار وبادت عزائمنا تضعف وكنا نامل الاستقرار للحظة شعرت انى اجرمت فى حق البلد وانى اسهمت فى الفوضه حينما كنت فى جروبات الفيس بوك وكنت من شباب 25 شعرت باننا نضيع مصر وان هناك من يحركنا ولكن حينما وجدنا ان الفوضي كانت مقصودة ومدبرة وكيف اننا نمنا فى الشوارع وكنا نسمع دوى طلقات الرصاص علمت انى لم اولد الا فى 25يناير والله ان كان العالم باسره يعيش لحظة مما نحياه اليوم لعلم انه فى عداد الاموات وان الاحياء هم من ارادوا الحياة وسعوا لها

من اليوم فصاعدا لن نسكت على ظلم او ظالم مصر لنا وليست لغيرنا لن نضع انفسنا فى مواطن الشك
من اليوم وصاعدا بكل عزة وكرامة وكبرياء

انا مواطنة مصرية

انا مش هقدر اقول غير مصر فوق الجميع ودم الشهداء مش هيروح هدر ولكل ظالم نهايه

تحيا مصر