تهنئة لأختنا سارة بتوليها الإشراف العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواننا أعضاء ومشرفين وزوار منتدى المهندس؛
يسعدنا أن تشركوننا التهاني لأختنا المهندسة

sara sara
سارة الجزائرية

بمناسبة توليها مسؤولية

الإشراف العام على منتديات المهندس

وطبعاً قررت إدارة المنتدى بعد التشاور منح أختنا المهندسة سارة مسؤولية الإشراف العام نظراً على جهدها الكبير وتفاعلها البناء مع المنتدى في سبيل تحقيق رسالة المنتدى منذ أن اشتركت في المنتدى وتولت مهمة الإشراف على القسم الإسلامي

وقد سبق أن منحت إدارة المنتدى المهندسة سارة أكبر عدد من الأوسمة الشرفية والتي حصل عليها أي عضو حتى الآن منها:

الوسام البرونزي للأعضاء الحاصلين على 1000 مشاركة
الوسام الفضي لأفضل مشرف لشهر فبراير
الوسام الفضي لأفضل مشرف لشهر مارس
وأخيراً؛
الوسام الذهبي لصاحب أفضل موضوع لشهر يناير

وهذا العدد من الأوسمة والذي لم يحصل عليه أي عضو حتى الآن لهو خير دليل على كفاءة أختنا سارة لكي تقوم بمهام الإشراف العام

ألف ألف مليون مبروك ليك يا سارة وإن شاء الله للأمام دائماً وأنا أقر وأعترف أنني أحد الذين عملوا تحت إشرافك من خلال مشروع الصديق لحفظ كتاب الله وأنك دائماً عند حسن الظن وعند قدر المسؤولية
أسأل الله أن يوفقك وننتظر منك مجهوداً مضاعفاً إن شاء الله ولا سيما أنك أصحبت الآن في مقدمة القطار

الف مبرووووووووووووووك يا سارة اخيرا بقالنا صوت فى الادارة , سارة دى من اهم اسباب تعلقي بالمنتدى
ويارب تفضلى دايما فاكرنا زى ابو انس بالظبط تمام كده

صلحها دى صوتنا النسائي فى المنتدى

[/center]

الف مبروك للمهندسة سارة
أنها تستحق هذه الثقة لآنها صاحبة مجهود رائع
ونتمى لها التوفيق والأزدهار فى تولى المسئولية الجديدة أمتداد لنشاطها الممتاز.

[CENTER][FONT=Georgia][SIZE=4][COLOR=Navy]ألف مبروك أختي الكريمة ، أعانك الله على مهامك الجديدة …

جعل الله هدا كله في ميزان حسناتك إن شاء الله ومن تميز الى تميز …[/color][/size][/font]
[/center]

خلاص صلحتها، ربنا ما يكتب علي إنك تمسكي علي غلطة مرة تانيه

مبااااااااااااااارك مباااااااااارك مبااااااااارك…يا عزيزتي سارة… اتخذت القران منهجاً و طريقاً…فرفعك الله به… :slight_smile: بالنسبة لنا نحن اعضاء مشروع الصديق لحفظ القران انت وحدة من العيلة :slight_smile: مبارك لنا جميعاً…

…و انت ابو انس…دير بالك تتورط مع منار مرة تانية :slight_smile:

مع انك كنت حينها عضوا متمردا :):slight_smile:
شكرا و بارك الله فيك …

منار يا منار ايقوناتك تضحكني :):slight_smile:
وانا حقدر انساك انت اختي حبيبتي ربنا ميحرمنيش منك …

شكرا لك وبارك الله فيك…

شكرا لك اخي وبارك الله فيك…

الف مبروك ويارب من نجاح الى نجاح وهذا غير بعيد على اهل القران فأهل القرأن هم اهل الله وخاصته

اللهم امين …بارك الله فيك اخي …

[CENTER][FONT=Arial][SIZE=4]

[/size][/font]

يا غاليتي شكرا [/center]

ربنا يجعلنا من اهل القرآن القرآن …

بارك الله فيك اخي …:slight_smile:

بالتوفيق للأخت سارة فدورها العظيم فى المنتدى يستحق كل التقدر والاحترام
ونسال الله ان توفق فى المهمة القادمة

الف الف مبروك اختنا سارة حقاً تستحقى اكثر من الاشراف العام بارك الله فيك وبارك الله لكى

مبروك عليك شرفتي الجزائر

ربنا يبارك لنا فيك …شكراااااا
وان شاء الله اكن عند حسن الظن…