هل من مجيب على هذه الأسئله ؟؟

هل من مجيب على هذه الأسئله ؟؟

1-من اسبوعين يتم ذبح عائلة بالكامل اسلمت وتقطيع جسدهم بيد ابناء الكنيسة
2- من ثلاثة ايام في الزاوية الحمراء يتم اغتصاب طفلة عمرها ثلاثة سنين من قبل ارهابي مسيحي!!
…3- اليوم اغتصاب طفلة عمرها 12 سنة من ثلاثة ارهابيين مسيحيين
هل تعتقد ان هذه صدفة :slight_smile:
الى متى سيظل الارهاب الكنسي
…الى متى ستظل الاستفزازات بمشاعر المسلمين
لماذا كل هذا الارهاب من الكنيسة في اقل من اسبوعين؟
اين الاعلام؟
هل قطع اذن قواد مسيحي اعظم ام ذبح عائلة بالكامل اسلمت حديثاً؟
هل قطع اذن قواد مدير لشبكة دعارة مسيحي اعظم ام اغتصاب بنت عمرها ثلاث سنوات؟
ليه الاطفال يا معدومين الاخلاق والاعلام القذر ساكت ليه اشمعنا قلب الدنيا لما مسيحي اتقطعت ودنه

أنا أتيت لك بالشيخ محمد حسان لكي يجيبك وارجو منكم أن تستمعوا لهذه القصيدة كاملة، نعم انا أعرف انكم سمعتموها من قبل ولكن اسقطوها الآن على الواقع وقفوا عند الأبيات لتي تبدا “أسألك بربك يا سلمان”

الرابط

جزاك الله خيرا اخ عبد الظاهر وهناك بالفعل الان بوادر فتنة طائفية ويجب علينا جميعا الانتباه لها والسبب فيها غياب العدل والقانون ولو تم محاسبة من قاموا بذلك وايضا محاسبة من قاموا بالاعتداء على المسيحيين وهدم كنيستهم فلن يحدث مثل هذا مرة اخرى

اما تناول الموضوع من طرف واحد وكان المسلمين هم فقط الضحايا والمسيحيين والكنيسة هما ارهابيون ليس به عدل لان الضحية هو المسلم والمسيحى والجناه هم مسلم ومسيحي وهولاء الفئة من يريدون هدم الثورة والقفز على انجازتها

انا معك ولكن ما يظهر عندنا الان بعض الحوادث من تجاه المسيحيين ولا يوجد محاسب كما يكون اوامر من داخل الكنيسة ولا يقوم مسئول من الكنيسة يقوم بالوعى لايقاف المهازل المسيحية ضد المسلمين

يا مهندس عبد الظاهر الحوادث من الطرفين ألم تسمع عن الاعتداء على المسيحيين فى منطقة جامعي القمامة ألم تسمع عن هدم كنيسة قرية صول؟ وكذلك اذن هذا القبطي وطرد سيدة وحرق شقتها وايضا احداث المنيا وحرق منازلهم

أليست هذه الحوادث ظاهرة لك ؟ هل كان هناك محاسب للحوادث السابقة ؟ ما هو دليلك على ان هذه اوامر من الكنيسة ؟ هل تريد ان تتحول مصر الى حرب المسيحيين والمسلمين يهجمون على بعضهم البعض ؟ هذه ستكون بداية حرق مصر

اللهم أحفظ مصر من شر الفتنة الطائفية والتعصب الدينى الأحمق

يا اخى احمد انا مش عاوز فتنة ولكن ما يفعلونه الان مهزله عندما حدث من المسلمين بعض الحوادث قام الازهر بوعى المسلمين اما اين وعى المسيحيين ونرجع فى الاخر الى نحن دوله نسبة المسلمين كام والمسحيين كام ومين واخد حقوقه اكتر ولابد من ارشاد المسيحيين لانهم سيكونوا سبب فى الطائفية

طب ما الكلام اللى قولته ممكن يسبب فتنه لانك نظرت للاعتداء على المسلمين فقط ولم تنظر للاعتداء على المسيحيين؟

بهدوء
ممكن أقول كلمتي؟!

يا أحمد لما حدث ما للنصارى ما حدث، كيف كانت ردة فعل المجتمع المسلم من علماء الأزهر ومن علماء السلفيين وكذلك موقف الإخوان وموقف جميع الأدباء والمفكرين؟ ألم يقم علماء المسلمين وأدباؤهو بتعليم عامة المسملين وجهالهم كيف يكون التعامل مع النصارى؟ أحدث ذلك أم لم يحدث؟؟؟؟

سؤالي اين دور رأس الأفعى ومركز سمها موقد نار الفتنة وزعيم الإرهاب المعاصر البقية الوحيدة الباقية من النظام لبائد النافق نظام اللامبارك، الشخص لوحيد الذي لم يبارك الثورة لا قبل قيامها ولا اثناءه ولا حتى بعد نجاحها، أين دور شنودة وأين دور بشوي، بل أين دور نجيب ساويرس إللي فاكر إن له شعبية كبيـــــــــــــــــــــــــــــــرة بين المسلمين؟ أين هم من مشهد بات يتكرر وكأن بنتي وبنتك عاهرات ليس لهم عرض وكأن على بيوتنا الرايات السود لأبناء شنودة وبشوي!!!

إذا لم يخرجا ويعتذرا عما حدث علانية فاعذرني عندما أقول أن هذه الأحداث منسق لها في الكنيسة بل ربما يعتقدون أن يسوع الرب يباركها وكيف لا والمشهد يتكرر بصورة مرعبة

والله إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع أن نرى مصرنا الحبيبة لعبة في يد النصارى تحت رعاية الليبراليين وحماية العلمانيين وإذا خرج احد المسلمين وقال أين حقوقنا لقامت له سيوف هؤلاء واقلامهم تطعن في وطنيته وفي انتمائه لبلده وأن يحمل جندات سعودية

حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم لوكيل
حسبنا الله ونم الوكيل

وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: أَحِبُّوا أَعْدَاءَكُمْ. بَارِكُوا لاَعِنِيكُمْ. أَحْسِنُوا إِلَى مُبْغِضِيكُمْ، وَصَلُّوا لأَجْلِ الَّذِينَ يُسِيئُونَ إِلَيْكُمْ وَيَطْرُدُونَكُمْ

لا ليس معنى هذا ان نسكت على انتهاكاتهم ضد بناتنا وضد اسلامنا باى صورة من الصور وليس معناه الصمت ولكن لنترك الامر الى القضاء وان لم يكن هناك الحكم العادل الرادع للجبروت الكنسي واخضاعه للقضاء , وقتها يحق لنا جميعا ان نرفع اصواتنا بالغضب ولكن البلاد ملتهبه الان يا اخى اكبر مما قد تتصور وحتى الموضوع الذى ادرجة اخونا اسامة بان الاعلام هوه من يلقي الضوء على الكوارث التى تحدث فتشعرنا بفزاعه الايام وخلوها من الامان لا والله فالوضع بالفعل سئ للغايه ومالنا الا ان نحمد الله على كل الاحوال . فقط ننتظر حكم القضاء كآخر فرصه لهذا الكيان ; ومع كل النتائج يجب على الكنيسة احترامنا كمسلمين اولا وان تخضع للقانون ثانيا .
لا لن نسكت على حقوقنا ولكن ننتظر من اجل مصر فقط حتى حكم القضاء , ولنقرر بعدها .

بارك الله فيك اخى ابوانس واختنا منار بارك الله فيكم وجزاكم الله خير واسلامنا بين ايدينا والنصارى يلعبون بنا كما اننا الاقلية وليس الاغلبية انا لا اقوم بعمل طائفية ولكن احب عندم يحدث للمسلم شىء يكون بجانبه النصرانى اما اننى احس الان ان الكنيسة هى من تقوم بعمل الارهاب تحت مباركة من شنودة والامريكان لابد وان يحسوا اننا فى مصر وفى كل الدول العربية بلدنا اسلامية وليست مسيحية وانتم لابد من احترام الاسلام لان من يحميكم هم المسلمين وفى العصر القديم اخدتم اكتر من حقكم فالان نحن جميعا تحت اسم الحرية من الطاغوت فلكم حقوقكم ولا اكتر من حقوقكم وبعد احترام الاسلام اولا واخيراً

اكيد طبعا لن نسكت على انتهاكتهم وهم ايضا لن يسكتوا على هدم كنائسهم
ونحن لن ندع النصاري يلعبون بنا كأقلية وهم ايضا لن يدعوا المسلمون يلعبون بهم كضيوف وسيطلبون حماية دولية
ونحن لن نسمح للجبروت الكنسي وهو ايضا لن يسمحوا للجهل السلفي

اذن فلعلن الحرب ومن سينتصر هو من ستكون له اليد العليا

مش عارف أنا حاسس إنك عاوزني أسيب المنتدى كله، لماذا بعدما سردت معالم الجهل والتعصب المتخلف نسبت كل ذلك للسلفيين، هل السلفيون هدموا كنيسة؟؟ من حمى الكنيسة التي سبت النبي وخرج منها سي دي فيه مسرحية عن سب النبي؟ من حمى هذه الكنيسة أثناء الثورة، من كان يمنع السلفيين أثناء الثورة أن يدمروا الكاتدرائية على من فيها ويخرجوا منها كاميليا شحاتة، من؟؟؟؟ والله لا ينسب الجهل للسلفين إلا الجاهل بحالهم المتبع للإعلام الضال المضل، إعلام ساويرس وأمثاله.

شوف يا ابو انس انا عارف كلامك كويس حول السلفيين وده مش محتاج دفاع عن السلفيين وبرضه متفتكرش انى بدافع عن النصارى انا فقط عايز اعمل التقاء لوجهات النظر لان الكلام عن بعد وشويه الشعارات الحلوة اللى بنسمعها كل يوم مش هتقدم ولا هتاخر

ولما ذكرت جهل السلفيين دى مش كلامى انا ده الكلام اللى النصاري بيقوله زى ما احنا بنقول على الجبروت الكنسي وبنقول خنزير على شنوده اكيد هما بيقولوا كلام وبيشتموا فينا وكل الكلام اللى قولتله دفاعا عن السلفيين اكيد برضه هما هيقولوا كلام برضه زيه دفاعا عنهم

اللى انا عايز اقوله وعايز اوضحه ودى وجهة نظرى واتمنى انك تقبلها من غير زعل ان اللى بيعمله السلفيون الان من الهجوم على كل شيىء له علاقة بالنصاري لن يحل الاومور بل سيزيد الاومور تعقيدا وفى نفس الوقت لا يقبلون النقد ويعتقدن ان شخص دونهم انما هو ضال او علمانى او ليبرالى او كافر

طبعا انا مش بقول اننا نسيب النصارى يعملوا اللى هما عايزيه لكن لابد من ان يكون فى قانون قوي فمثلا سئل عبد الظاهر فى اول الموضوع الى متى سيظل الارهاب الكنسي والاجابة هى انه سيظهل للابد طالما لا يوجد قانون يحاسب من يخطىء سواء مسلم او مسيحي
واحنا كلنا عارفيين ان ده رواسب نظام مبارك وامن الدولة ومكنش علشان يعنى بيجامل المسيحيين بل على العكس كان بيحاول يعمل فتنة مثلا يخطفلهم كاميليا فالمسلمين تزعل وبعدين يفجر كنيسة فالمسيحيين يزعلوا وطبعا كل واحد يهجم على التانى

انت عارف كان نفسى مثلا بدل ما السلفيين يروحوا يتظاهروا قدام الكنيسه كانوا يروحوا يتظاهروا قدام النائب العام او المجلس العسكرى وهما اللى ممكن يحلوا المشكلة فى دقيقة.
وكذلك كل القضايا السابقة ممكن تنحل فى ثوانى ومثلا الراجل اللى اغتصب طفلة ايه اللى حصل فى محاكمته ؟ مع ان الامر لو كان اتعمله محاكمة عسكرية زى اللى بيعملوها للبلطجية فى يومين وخد جزاءه محدش كان هيقدر يتكلم
وكذلك الناس اللى هدموا كنيسه صول مع انهم ظاهرين فى فيديو وكل اهل القرية اعترفوا عليهم وبرضه مشفناش محاكم ولا اى حاجة حصلت ليهم

كفاية كده