رحلة الإظهار المعماري 28 ساعة فيديو

رحلة الإظهار المعماري

أقوم خلال هذه الرحلة بعمل إظهار معماري لفيلا بدءا من الحصول علي ملف ال AutoCAD الخاص بها و إنتهاءا بالصورة النهائية التي تسلم للعميل مرورا ببرامج 3ds Max و AutoCAD و VRay و Photoshop و سوف نتوقف مرات كثيرة خلال الرحلة لمناقشة كل الطرق المتاحة للتصميم و مميزات و عيوب كل منها فلن يغيب عنك شىء من خبراتي التي أكتسبتها من عملي بهذا المجال منذ عام 2005 حتى الآن و تقدم هذه الرحلة عبر أكثر من 28 من دروس الفيديو عالية الجودة و مرفق معها كل ملفات العمل و الخامات للتدريب عليها و الحجم الإجمالي للرحلة حوالي 7 جيجا بايت يمكن تحميلها مباشرة من موقعي بروابط سريعة محمية و تدعم الأستئناف أو أطلبها و تصلك بالشحن لمحل إقامتك بالإضافة لخدمة دعم فني عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة و ذلك لمدة شهر من تاريخ الشراء بسعر مخفض 250جم ( أو 50 دولار للشراء من خارج مصر )بدلا من سعرها المعتاد 350 جم و طرق الدفع متعددة .

[YOUTUBE]

[/YOUTUBE]

الدرس الأول : مقدمة
بالرغم من عدم فتح برنامج 3ds Max خلال هذا الدرس إلا إنه أهم درس على الإطلاق فهو يرشدك لكيفية التخطيط للعمل و المراحل المتوقع المرور بها و كيفية تعاملك مع العميل و إدارة المشروع و هذا ما يفتقده العديد من المصممين الجدد الذين يتسرعون بالدخول إلي برنامج 3ds Max ثم يتفاجؤا بكم هائل من الأسئلة و تفاصيل تجول بخاطرهم و تقف أجابتها عائقا أما إتمام العمل فلا يمكن التسرع و البدأ في بناء منزلنا بدون تخصيص الوقت الكافي للتصميم . بالإضافة لذلك ابدأ في استعراض المخططات الخاصة بالفيلا موضوع الرحلة من خلال برنامج AutoCAD .
مدة الدرس : 43 دقيقة

[
الدرس الثاني: طرق إنشاء الجدران
خصصت هذا الدرس لشرح كل الطرق الممكنة لإنشاء الجدران لأنها المكون الرئيسي لأي منظور و ستعرف متي و لماذا تكون إحدى الطرق هي الأنسب للتصميم .
مدة الدرس : 87 دقيقة

الدرس الثالث: إنشاء دور البدروم
نقوم خلال هذا الدرس بتصفية و نقل الجدران من برنامج AutoCAD إلى داخل برنامج 3ds Max و ذلك من خلال استيراد الطبفات التي نريدها فقط . ثم نقوم برفع الجدران و عمل كل الفتحات و التفاصيل الداخلية و الخارجية لهذا الدور . و بالرغم من أن هذا الدور لا يظهر في المشهد النهائي إلا إنني فضلت عدم ترك أي تفاصيل لتنفذها ورائي و تتمرن عليها جيدا قبل أن يصبح ملف العميل كبير و بطيء و نظرا لطول فترة التسجيل فقد قسمت الدرس لملفين .
الجزء الأول - مدة الدرس : 91 دقيقة

الجزء الثاني- مدة الدرس : 106 دقيقة

الدرس الرابع: إنشاء الدور الأرضي
بعدما أنشأنا دور البدرم في الدرس السابق نريد أن نستفيد منه في إنشاء الدور الأرضي . حسنا إنها فكرة جيدة و لكنها تحتاج لبعض التركيز أثناء عمل نسخة من الدور البدروم و تعديلها بما يتلائم مع مخطط الدور الأرضي .
مدة الدرس : 144 دقيقة

الدرس الخامس: إنشاء الأدوار المتكررة
هذا أطول الدروس وقتا نظرا لكثرة التفاصيل بالأدوار المتكررة في كل الواجهات و في هذا الدرس نقوم بعمل البرامق و الحديدي المشغول و الشبابيك و البلكونات بالإضافة للبحث عن بعض العناصر الجاهزة من شبكة الانترنت و نظرا لطول فترة التسجيل فقد قسمت الدرس لأربع ملفات .
الجزء الأول - مدة الدرس : 144 دقيقة

الجزء الثاني- مدة الدرس : 129 دقيقة

الجزء الثالث- مدة الدرس : 145 دقيقة

الجزء الرابع- مدة الدرس : 182 دقيقة

الدرس السادس: إنهاء التفاصيل
أقوم في هذا الدرس بأكمال كل ما تبقى من تفاصيل مثل تصميم الطريق و المناطق المائية و إضافة عناصر RPC ثم عمل إخراج نهائي و تركيب خلفية ببرنامج Photoshop و نظرا لطول فترة التسجيل فقد قسمت الدرس لثلاث ملفات .
الجزء الأول - مدة الدرس : 186 دقيقة

الجزء الثاني- مدة الدرس : 129 دقيقة

الجزء الثالث- مدة الدرس : 145 دقيقة

لقد بزلت جهدا كبيرا في إعداد هذه الرحلة و أتمني أن تكون بمثابة مرجعك الأول في عملك المستقبلي








Σ طرق الدفع :

الدفع نقدا بالقاهرة و مدن الدلتا بمصر
التحويل النقدي على الحساب التالي …
بنك مصر فرع المحلة الكبرى ( طلعت حرب ) - المعاملات الاسلامية
رقم الحساب : 26025000302645
الاسم بالكامل : عادل يسري المهدي الصياد
Ω
التحويل عن طريق أي مكتب من مكاتب ويسترن يونيون Western Union أو وكلاؤه بكل فروع البنك العربي الإفريقي لصالح …ADEL YOUSRY ELMAHDY ELSAYYAD - Egypt - Mahalla - 0020109934782
Ω
التحويل عن طريق أي وكيل MoneyGram أو وكلاؤه بكل فروع بنك القاهرة لصالح …ADEL YOUSRY ELMAHDY ELSAYYAD - Egypt - Mahalla - 0020109934782
Ω
في بعض الحالات قد أقبل تحويل المبلغ من خلال إرسال أرقام كروت شحن فودافون أو موبينيل إلى بريدي الإلكتروني

الدفع عن طريق التحويل من خلال موقع Moneybookers.com لصالح الحساب eng_adel_mail@yahoo.com
ω

  • Σ : يرجى الإتصال على 0020109934782 أو البريد الألكتروني - eng.adel.elsayyad@gmail.com - eng_adel_mail@yahoo.com .

  • Ω : يرجى إرسال صورة من إيصال الإيداع و كافة البيانات الأخرى المطلوبة للاستعلام عن ما تم تحويله من مبالغ مالية و استلامها و سيتم إرسال كلمة مرور للتحميل في نفس اليوم فور التأكد من إتمام عملية الإيداع .

  • ω : التحويل بهذا الأسلوب لا يستغرق أكثر من 5 دقائق للتحقق من التحويل و يتم في أي وقت خلال اليوم

عاشت الايادي معلومات مميزه وعرض رائع

[CENTER][SIZE=+0][CENTER][SIZE=+0][CENTER][SIZE=+0][CENTER][SIZE=+0][CENTER][SIZE=+0][CENTER][SIZE=+0][CENTER]

[/center]
[/size][/center]
[/size][/center]
[/size][/center]
[/size][/center]

شكرى تقديرى [/size][/center]
[/size][/center]