عاجل وضرورى

ارجو المساعده جزاكم الله خير
عندى ثلاجه كريازى نو فروست ومن يومين لاحظت نزول مياه كثيره على الرف الاول للكابينه من فتحه فى سقف الكابينه بين الفريزر والثلاجه ومش عارفه الميه دى منين وكمان شوفت الدرج بتاع الميه اللى اسفل الثلاجه لقيته فاضى وناشف شيلته وغسلته ونزلت ميه فى الفريزر واستنيت الميه تنزل من الخرطوم الذى يوصل بالدرج لقيت الميه بتنزل من الفتحه التى فى سقف الكابينه ارجوكم ساعدونى وافيدونى جزاكم الله خير

اختي الكريمه ام ريناد
مابين الكبينه تبع الفريزر والثلاجه اسفل
يوجد مجمع يقوم بتجميع المياه القادمه من الفريزر (ويوجد في المجمع انبوب يركب فيه لي التصريف الخارجي)
قومي بفك المجمع ستجدي فيه شوائب اغلقت او اعاقت مرور المياه كي تخرج عبر
لي التصريف
لذالك قومي بتنظيف المجمع ومن ثم ارجعيه مكانه وبتحلي المشكله
في حاله عدم القدره على فك المجمع من الداخل
فكي اللي من الخارج (وقومي با ادخال سلك في مكان خروج اللي )
حتى تخرج الشوائب اللتي اعاقت خروج المياه ملاحظه ادخال اللي من اسفل الى اعلى وليس بشكل مستقيم بعد ذالك اسكبي قليل من الماء في الفريزر وراقبي خروج المياه من لي التصريف (حتي يتم التئكد من خروج المياه عبر اللي) يدل على ان العمليه تمت باالشكل الصحيح
ارجو ان اكون وظحت المسئله بشكل واضح
كما ارجو الدعاء لي في ظهر الغيب في الشهرالله الفظيل

تكملة للرد السابق أن تقومى بالخطوات السابقه بعد فصل الثلاجه من الكهرباءوفتح الباب لمده لاتقل عن ساعتين حتى يتم إذابة الثلج المتكون نتيجة عدم تصريف المياه وإذا عادت الثلاجه لنفس العطل بعد التشغيل بعد عدة أيام يرجى الكشف على الهيتر الموجود بالفريزر يوجد عدد2هيتر والكشف كذلك على التيمر الموجود خلف الثلاجه من أعلى موجود فى داخل علبه من البلاستيك ومربوطه بمسامير …أرجو أن ينتهى العطل بعد هذه ألإصلاحات

لا تقلق يا اخي انبوب صرف المياه منزوع قم بارجاعه و سوف ترى