اقتراحات ... اقتراحات

[CENTER][SIZE=4]السلام عليكم ورحمة الله

[/size][RIGHT][SIZE=4]إخواني في الله … طلبة العلم والمهندسين والفنيين وكل إنسان حريص على رفعة وتقدم الامة الاسلامية

فتحنا هذا الموضوع لتلقي إقتراحاتكم وإستفساراتكم لتطوير منتدانا ((التحكم المبرمج)) وجعله الاكثر إنتشارا والاول عربيا بإذن الله

كل عضو عنده فكرة ربما تكون بسيطة ولكنها قد تكون فعالة لمنتدانا إن شاء الله …

منتظركم ومنتظر تفاعلكم بإذن الله

أخوكم / محمد
[/size][/right]
[/center]

بالتوفيق لك ان شاء الله

خير بداية لك أخي الكريم وجزاك الله خيراً وأسأل الله لك التوفيق.

اسمح لي أن أجيبك كممثل لمن ليس لديهم خبرة عملية عن التحكم الأوتوماتيكي لأنه بعيد عن مجال الدراسة على الرغم إني درسته في الكلية وأرغب الآن في الانضمام لهذا المجال.

طبعاً أول شئ دورات للمتخصصين تكون متطورة وكذلك دورات لغير المتخصصين عملياً في المجال عن طريق دورات مكثفة تبدأ من البداية وتنتقل شيئاً فشئ بالمتابعين لإجادة التحكم وأن تكون الدورة إلى حد كبير دورة حرفية مهنية مرتبطة بالتطبيق العملي أكثر من كون تأصيلها العلمي لأن المتابعين ليسوا من المتخصصين ولكن من الهواة وإذا أرادوا التخصص فيمكنهم بعد بدايتكم أن يكملوا دراستهم وبحثهم بفضل بدايتكم.

كان هناك عضو طرح الشهر الماضي روابط لمحاضرات ألقاها في منتدى آخر لفترة وصلت لأكثر من سنة.

أنا والله أضمن لك أن يكون منتداك هو أشهر منتدى متخصص في التحكم لو فعلت ذلك إن شاء الله، ونحن في إدارة المنتدى سندعمك فنياً بكل طاقتنا وأسأل الله لك التوفيق.

[B][SIZE=4]السلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي الكريم على هذه المشاركة الطيبة … والله هذا الموضوع في دماغي وبإذن الله سأبدأ به إن شاء الله وفكرت أن ابتدئ بلغة السي إن شاء الله وهو من أهم المواضيع التي ستقابل من يدخل هذا المجال … جزاكم الله كل خير[/size][/b]