اريد معهدلتعليم السولد فى مصر

اريد معهدلتعليم السولد فى مصر cam and cad

بداية يا هندسة إن شاء الله لو استمريت معنا فإنا إن شاء الله قادرون على أن نعلمك البرنامج ببلاش لدرجة الاحتراف إن شاء الله.

أما لو حبيت تتواصل مباشرة مع جهة تدريس للبرنامج في مصر فوكيل البرنامج في مصر هو شركة CAD CAM CIM وهم يعطون الدورات إللي عاوزها بس الموضوع ربما يكون مكلف عليك شويه.

السلام عليكم

أخي الكريم أنا سوري ليس لدي الفكرة عن المعاهد بمصر
ولكن أتكلم عن نفسي إني وبصدق تعلمت وإستفدت من هذا المنتدى أكثر من الدورات التي في المعاهد
أضمن لك 100% إنشاء الله إذا شاهدت الدورات الموجودة بالموضوع التالي ستصبح محترف إنشاء الله

http://www.almohandes.org/vb/showthread.php?t=61370

سلام عليكم بارك لله فيك

سلام عليكم بارك لله فيك

واياكم أخي

فيه فى جامعة القاهرة و ده سعره 250 جنية
فيه فى jelecom
فيه فى cadcam

السلام عليكم
انا قمت بتنزيل برنامج السوليدوركس من المنتدى وحتى الان لم اتكمن من تسطيب البرنامج لان بعض الراوبط بيها مشكله
اتمنى منكم الافاده
وكان فى المنتدى برنامج سوليدروكس بحجم صغير بدون تسطيب ارجو من سيادتكم وضعه فى المنتدى لاستفاده منه
وجزاكم الله خير

أخي الكريم إبراهيم، أنا بصراحة متابع ترددك على مواضيع المنتدى وبودي فعلاً إني أساعدك بس انت محتاج إن واحد يكون معاك لأن مشاكلك يبدو إنها بسيطة جداً بس أعتقد إنها مشكلة قلة خبرة في التعامل مع مواقع التحميل ومع التعامل مع الكراكات. أنصحك أن تستعين بصديق لك مباشر يساعدك في هذه الأمور وإن شاء الله أنا متأكد بس إنك لو ابتديت إنك هاتنطلق بعد كده لأن عزيمتك واضح إنها قوية.

أما بالنسبة للنسخة والتي لا تحتاج لتسطيب فهذه النسخة قديمة جداً فهي نسخة 2005 بالإضافة إلى أنها لا تعمل إلا على نظام xp فقط.