العشره


(محمد حمدى ناصف) #1

[CENTER][SIZE=4][COLOR=indigo]العشره معنى مأخوذ من ا لإسلام والإسلام أمرنا بحسن العشرة…

[SIZE=4][COLOR=#000080][B]والعشرة هي الأخوة والتصافي هي الأخذ والعطاء بدون مصالح …
الحب والولاء لبعضنا البعض …

هي تنامي العلاقة الحميدة وجسر تواصل لعلاقة مستقبلية أفضل ليس لها نقطة بداية ونقطة نهاية ,نهايتها الموت لأن المخلصين يعرفون معنى الوفاء والعشرة الطيبة …

ويقول المثل العشرة [/b][/color][/size][SIZE=4][COLOR=indigo][SIZE=4][COLOR=#000080][B]لا تهون إلا على أولاد الحرام …والمعذرة على المثل …

أحيانا بسهولة تهون العشرة على البعض ولا أعرف على أي أساس هانت عليه …
هل كانت العشرة كلام يقال ؟؟
أم مصلحة وعند انتهائها ينتهي كل شيء …!!!

هل هذه المقولة صحيحة :

مثل ما هانت العشرة على نفسك علي أنت تهون!!
مثل ما بعتنا بعناك !!!

معقولة نكون بهذه الصفات …
من يبيعنا نبيعه وبرخيص وبسهولة وننسى العشرة والصحبة وكل ما كان .!!!

معقولة عندما تنتهي العشرة ممكن نتطاول على بعضنا البعض ونتهجم على بعض ونجرح بعض !!!

ما هي مواصفات العشرة الصحيحة بنظركم ؟؟

إن أراد إنسان ما أن تنهي العشرة التي بينك وبينه ماذا ستفعل هل ستوافقه؟؟

[/b][/color][/size][SIZE=4][COLOR=indigo]أم أنك تحاول أن تعرف الأسباب حتى تحافظ عليه ؟؟
كيف تهون العشرة على الأزواج وقد أفضى بعضهم إلى بعض !!!
كيف لمجرد اختلاف بسيط ممكن لأحد الطرفين أن يبيع عشرة سنين !!!؟
هل يمكن لكلمة من إنسان آخر أنهي العشرة مع من عشت معه صداقة طويلة!!

[/color][/size][/color][/size][/color][/size]
منقول

[/center]

[CENTER][SIZE=+0][CENTER][SIZE=+0][CENTER][SIZE=+0][CENTER][SIZE=+0][CENTER][SIZE=+0][CENTER][[URL=“http://majdah.maktoob.com/vb/up/14769618951089002862.gif”][URL=“http://majdah.maktoob.com/vb/up/14769618951089002862.gif”][URL=“http://majdah.maktoob.com/vb/up/14769618951089002862.gif”][URL=“http://majdah.maktoob.com/vb/up/14769618951089002862.gif”]

[URL=“http://majdah.maktoob.com/vb/up/2043871743497399936.gif”][URL=“http://majdah.maktoob.com/vb/up/2043871743497399936.gif”][URL=“http://majdah.maktoob.com/vb/up/2043871743497399936.gif”][URL=“http://majdah.maktoob.com/vb/up/2043871743497399936.gif”][URL=“http://majdah.maktoob.com/vb/up/2043871743497399936.gif”]](http://majdah.maktoob.com/vb/up/14769618951089002862.gif)[/center]
[/size][/center]
[/size][/center]
[/size][/center]
[/size][/center]

شكرى تقديرى [/size][/center]