قطار الخدمات السريع بمصر


(system) #1

[FONT=Georgia][COLOR=Black] [CENTER] [FONT=Tahoma][SIZE=4][CENTER][FONT=Book Antiqua][SIZE=5][B]

[/b][/size][/font]
[/center]

مشروع سيتنكس هو قطار يقف فى جميع محطات مصر ولكن هذا القطار مختلف عن مفهومه المطلق, فهو قطار خدمات سريع يقف فى كل حى فى مصر لكى يقدم خدماته والتى تدعم كل المجالات بما تحتويه من مشروعات وما تقدمه ايضا من خدمات ومنتجات.

[RIGHT][FONT=Book Antiqua][SIZE=5][B]والفكرة جاءت لكى تنشط من الحركة الإقتصادية للبلاد بعد الظروف العصيبة التى مرت بها والتى نتجت عنها تدهور الحالة الإقتصادية الكلية للبلاد , وذلك من خلال خدمات وأفكار جديدة نقدمها محاولة من تصحيح الحالة الإقتصادية الكلية .

[/b][/size][/font][/right]

اولا: الخدمات التسويقية:

فى المطلق يتضح ان هذا المسمى ليس جديد فى عالم الاعمال فى مصر ولكننا نقدمها بطريقة جديدة ومبتكرة لكى تنجح فى تحقيق ما لم يحققه الخدمات التسويقية التقليدية مثل:

أ‌- التسويق عبر الانترنت

ب‌- التسويق عبر الهاتف

ج- التسويق الميدانى

كلها تقدم بطريقة جديدة ومختلفة وتناسب جميع قطاعات الأعمال فى مصر

[RIGHT][FONT=Book Antiqua][SIZE=5][B]حيث ان فكرتنا الاساسية هو جلب العميل الى المنتج او الخدمة التى تقدمها الشركات او المؤسسات فى مصر حيث ان الفكرة الاساسية فى مصر هو جلب المنتج او الخدمة الى العميل.

[/b][/size][/font][/right]

ثانيا: الحملات الترويجية لقطاعات الاعمال فى مصر:

[RIGHT][FONT=Book Antiqua][SIZE=5][B]نسعى من خلال هذه الحمالات الى احداث طفرة جديدة فى مصر حيث ان فى السابق قامت الحكومة السابقة بتسهيل عملية الاحتكار على مستوى شركات محددة وفقا لمصالحهم الشخصية وبالتالى ظلم كثير من الشركات الاخرى بالرغم من تقديمها خدمات ومنتجات اعلى جودة واقل تكلفة من التى كانت تقدمها الشركات المحتكره ونتيجة الى سيطرة الحكومة السابقة على الاعلام فى مصر فجعلت هذه الشركات معروفه لدى الجميع من خلال وسائل الاعلام المختلفة ونتيجة الى ذلك ادى الى وجود معدلات بطالة ضخمة وكبيرة حيث ان الوظائف فى تلك الشركات المحتكره كانت محدودة ومتاحة فقط للتابعين الى الحكومة السابقة ومن خلال فكرتنا هي اتاحة الفرصة للشركات الاخرى لكى تأخذ فرصتها ويصبح لديها وجود على نطاق واسع فى جميع اسواق مصر وايضا تصبح معروفة لدى الجميع سواء مستخدمى الانترنت او قراء الجرائد والمجلات او حتى المواطنون العاديون وكل ذلك من خلال وسائل التسويق المختلفة التى نستخدمها فى عملية الإنتشار والتسويق لهذه الحملات .

[/b][/size][/font][/right]

اهداف الحملات :

1- تنشيط حركة البيع والشراء داخل الأسواق في مصر.

2- تسهيل إمكانية تسويق جميع أنواع المنتجات والخدمات في جميع أنحاء مصر.

3- تبسيط إمكانية مشاهدة المنتج او الخدمة المراد تسويقها عبر الإنترنت مما يشجع علي محاولة إقتناؤها .

4- إستخدام أساليب حديثة للتواصل مع العملاء.

5- إتاحة جميع المعلومات المتعلقة بالخدمات والمنتجات.

6- إقبال العملاء من داخل وخارج مصر علي التعامل مع الشركات المشاركة في الحملة.

7- تحقيق سهولة التعرف علي رغبات العملاء والعمل علي تحقيقها لتنشيط الحركة الإقتصادية ومن ثم زيادة الأرباح.

8- خلق أجواء تنافسية بين الشركات مما يرفع من مستوي الخدمة المقدمة مع تحقيق المصدقية في التعامل مما يجلب الكثير من العملاء.

9- إتاحة الفرصة لتعريف العملاء بشركتكم بشكل غير تقليدي.

[RIGHT][FONT=Book Antiqua][SIZE=5][B][COLOR=black]10- استمرار الحملة لفترة زمنية تصل إلي عام كامل يرسخ من تواجد شركتكم في السوق ويرفع أسمها بين الشركات المنافسة.

[/color][/b][/size][/font][/right]

ثالثا: فرص العمل المقدمة من خلال مشروع ستنكس:

وذلك من خلال دورة تدريبية مقدمة تحت مسمى “التدريب من اجل التشغيل” حيث تسعى هذة الدورة التدريبية الى تهيئة الشباب والفتيات المصريين وتدريبهم على عدة مجالات مختلفة وفقا للإحتياج الفعلى لسوق العمل وهذه المجالات هى :

1- التسويق

2- الإعلام

3- الصحافة

4- مشروعات التنمية

وبمجرد ان يجتاز المتدرب الدورة التدريبية ويحصل على تقيم جيد يقدم له المشروع فرصة عمل فى احدى هذه المجالات وهذا محاولة منا لتخفيض معدلات البطالة فى مصر


http://Sitnex.com

[/size][/font] [/center]

[/color][/font]