زوج شقيقة أبو إسماعيل لـ"الحقيقة": والدة حازم أمريكية فلماذا يكذب!

زوج شقيقة أبو إسماعيل لـ"الحقيقة": والدة حازم أمريكية فلماذا يكذب!

الأربعاء، 4 أبريل  2012 - 20:36
                                  	                                                      [IMG]http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s2201211122913.jpg[/IMG]                             الشيخ حازم أبو إسماعيل                          

كتب إسماعيل رفعت

كشف برنامج “الحقيقة” عن مفاجآت جديدة بخصوص جنسية والدة حازم أبو إسماعيل الأمريكية، حيث قالت سامية صادق، مراسلة “الحقيقة” من واشنطن، إن محسن حمزة، زوج شقيقة أبو إسماعيل أكد لها أن والدة زوجته وهى نفسها والدة أبو إسماعيل، تحمل الجنسية الأمريكية، وأنها كانت تعيش مع ابنتها فى أمريكا.

وقالت صادق، فى مداخلة هاتفية لها من أمريكا، مع الإعلامى وائل الإبراشى، فى برنامج “الحقيقة”، وبثته فضائية دريم 2، إن الأمور اتضحت بشكل كبير، وإن حمزة أحد أفراد عائلة أبو إسماعيل أكد أن جنسية والدة الشيخ حازم أمريكية، وأن هناك حالة غضب شديدة بين أفراد الأسرة لتكتم الشيخ حازم على الحقيقة، متسائلا أثناء حديثه معها “لماذا يكذب الشيخ حازم وهو يعرف أن والدته أمريكية؟!”.

هذا الخبر كذب. ولم بحدث أي تواصل مع زوج شقيقة أبو اسماعيل.

وانت عرفت ازاى انه كذب ؟؟
ممكن يكون الخبر حقيقة واللى بيكذبه هو اللى كذب

وبعدين فين اخت ابو اسماعيل وزوجها ليه ميطلعوش بالصوت والصورة او يسجلوا فيديو او مكالمة لاحدى القنوات وتقول الحقيقة
وفى الخبر بتاع جريدة نيونورك تايمز النهاردة قالوا انهم حاولوا الاتصال بالسيدة نوال اخت ابو اسماعيل ورفضت الكلام معاهم
ليه اخته مش عايزه تتكلم وتقول الحقيقة ؟؟

وبعدين ايضا شوفت النهاردة حته ورقه كده مكتوب فيها كلام على اساس انه من محسن حمزة زوج اخت ابو اسماعيل بيقول فيه
انا لم أقل انها امريكية

يعنى محسن الدكتور اللى عايش فى امريكا معندوش نت ولا يوتيوب ولا سكايب ولا اى حاجة بالصوت والصورة يثبت فيه كلامه ويطلع كل الناس دول كذابين وانا هكون اول واحد يصدقه

وحتى لو قرأت الكلام الموجود فى هذه الورقة يقول انه لم يقل ابدا انها امريكية زى ما يكون عايز ينفى التهمة على نفسه يعنى ممكن تكون امريكية فعلا بس مش هو اللى قال كده

اخى العزيز ابو انس انا اعلم مدى صدمتك واحباطك بسبب هذه الموضوع وعندما يظهر ان امه امريكية وانه كاذب ستكون الصدمة اشد واعلم انك كنت تؤيد ابو اسماعيل بشدة ولكن يجب عليك ان تنظر بعين الحق ويكون تحليلك للموضوع تحليل علمى ليس مجرد القول انه كذب وخلاص وتأيديك له ليس لشخصه فقط او انه المنقذ المخلص فاذا كنت تؤيد ابو اسماعيل لانه سيطبق الشريعه فهل ابو اسماعيل هو الوحيد الذى سيطبقا ولو لم يترشح ابو اسماعيل لن تجد الشريعه من يؤيدها وهل ابو اسماعيل هو يمثل الاسلام وينصره وعندما لا يترشح هل سيموت الاسلام ولن يجد من ينصره

وانت عرفت ازاى انه كذب ؟؟
ممكن يكون الخبر حقيقة واللى بيكذبه هو اللى كذب

ساعتها لم أرض أن أدخل معك في مهاترات، لكنه والله الخير كان فعلاً كذب بغض النظر عن حكم المحكمة بس أنت الآن يمكن تصدقني أكثر.

لا تعتقد انى بهذه السذاجة التى اصدق فيها حكم محكمة بسبب بعض الثغرات القانونية مع العلم ان الحكم قابل للطعن وخصوصا ان وزارة الداخلية قدمت المستندات ولكن لم تقبل فى المحكمة ولذلك كان من البديهى ان يتم الحكم لصالحه وخصوصا انه لم يقدم اى اثبات ان والدته مصرية

يعنى يا ابو انس الاعلام بتعنا هيغلب دى ممكن يقولوا ان الثوار هما جمال وعلاء واصحبهم

يا أحمد يا صديقي العزيز، محامي الحكومة اتصل على قناة الحكمة ورد هذا الكلام ودافع عن موقف دفاع الحكومة وهو نفسه أقر أنه لا يوجد أي مستند يثبت جنسيتها الأمريكية وأنهم لن يكذبوا أو يشعلوا خلافاً مفتعلاً مع فئة من الشعب بل إنهم يدافعون فقط عن الحق، وبالمناسبة أصلاً المحاكمة كانت انتهت بمجرد نطقه بهذا الكلام أول أمس وأن المدعين هم الذين جلسوا للمشاورة وهذا هو سبب تأجيل النطق بالحكم لأمس.
أنا بس نفسي يكون عندنا إنصاف.

فعلا كلامك صحيح ان محامى الحكومة قال انه لا توجد مستندات تثبت ولم يكون هناك داعى للمستندات لان القضية كانت مرفوعه لطب المستندات ولو كان هناك مستندات تثبت جنسيتها ما تم قبول الدعوة من الاساس وليس الحكم حول موضوع انها امريكية او مصرية او يعيده للسباق مرة اخرى اذا تم استبعاده الحكم فقط الزم الحكومة المصرية باعطاءه المستندات التى تثبت جنسيها سواء امريكية او مصرية وكان الموضوع لن يكون من وزارة الداخلية لان الداخلية لا تعرف من اخد الجنسية بدون اذن واعطت اشعارات لحركة ام ابو اسماعيل بالجواز الامريكى سواء العادى او الابيض وهم لا يعرفون ومرفق رقم الجواز وطبعا هذا الكلام صحيح ولم ينكره ابو اسماعيل ولا محاميه

ولذلك سيكون الموضوع كالاتى
الداخلية ستقدم ورقة لابو اسماعيل ان والداته معها الجنسية المصرية وستقدم اشعارات السفر برقم الجواز الاجنبى لابو اسماعيل مثلما قدمتها للجنة الانتخابات
وطبعا هذا الموضوع سيؤدى لاستبعاده من السباق الرئاسى بناء على خطاب وزارة الخارجية انها تحمل الجنسية الامريكية وبناء على ذلك على ابو اسماعيل ان يطلب المستندات ويطعن فى هذا الورق وبما انه ليس لديه اى ورق يطعن فى كلام الخارجية

بصراحة امبارح ضحكت كتير لما سمعت انه قدم صورة من شهادة الوفاه
طب ما كان يقدم بالمره شهادة الميلاد وبطاقة الرقم القومى

هل هذا اثبات انها لم تحمل الجنسية الامريكية
جميع من معهم جنسيات اجنبية لديهم بطاقات شخصية ولديهم شهادات ميلاد مصرية وكل شيىء مصري وذلك لانهم لم يذهبوا فى الجوازات ويطلبوا عمل اذواج جنسية