رسميا.. أبو إسماعيل خارج سباق الرئاسية

[B]        		          		          [/b]

[CENTER]              [CENTER]                  [IMG]http://www.alwafd.org/images/news/1586288037sh9hv0x8.jpg[/IMG]                                   حازم أبو اسماعيل
                           [/center]
      [/center]

كتب – محمد معوض ووائل عصام 			 	  	   		  		منذ 1 ساعة 24 دقيقة  		     
  	 	أعلن المستشار حاتم بجاتو أن اللجنة العليا للانتخابات تلقت خطابا رسميا  من وزارة الخارجية بخصوص جنسية والدة حازم صلاح أبو اسماعيل أكد أن السيدة  نوال عبد العزيز السيد نورر تحمل الجنسية الامريكية وليس لأبوا سماعيل حق  الترشح للانتخابات الرئاسية.
	وهذا نص البيان:
بناء على الاجتماع الذى عقدته لجنة الانتخابات الرئاسية فى الرابعة من ظهر  اليوم، وإذ عرض على اللجنة خطابى وزارة الخارجية بشأن جنسية المغفور لها،  بإذن الله، السيدة نوال عبد العزيز نور والدة السيد / محمد حازم صلاح أبو  إسماعيل، فقد قررت اللجنة إصدار البيان الآتى :
1- بتاريخ 30 من مارس سنة 2012 تقدم السيد/ محمد حازم صلاح أبو اسماعيل  بأوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية، وقدم سيادته إقراراً بعدم حمله أو أى من  والديه جنسية دولة أخرى خلاف الجنسية المصرية، وإقراراً أخر بعدم حمل زوجة  سيادته لجنسية أخرى .
2-  بتاريخ 31 من مارس أرسلت اللجنة كتابين لوزارة الداخلية و الخارجية،  للاستعلام منهما عن جنسية المرشح المذكور ومرشحين أخرين وجنسية والديهم  وزوجاتهم .
3-  بتاريخ الثالث من إبريل ورد كتاب مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية  يتضمن أن السيدة/ نوال عبد العزيز نور والدة السيد / محمد حازم صلاح أبو  إسماعيل تحمل جواز سفر أمريكى رقم 500611598، وأنها استخدمته فى عدة سفريات  من وإلى مصر .
4- بمعاودة الاستعلام من وزارة الخارجية بناء عن هذا الكتاب، ورد اليوم  كتابان من وزارة الخارجية ، يتضمن أولهما أن وزارة الخارجية الأمريكية  أفادت بأن السيدة نوال عبد العزيز نور حصلت على الجنسية الأمريكية فى 25 من  أكتوبر سنة 2006، وتضمن الثانى صورة من الطلب المقدم من المذكورة للحصول  على الجنسية الأمريكية .
5-  قررت اللجنة ضم تلك المكاتبات لملف ترشح السيد محمد حازم أبو اسماعيل ، وإخطاره بها .
6-  اتم إخطار السيد/ أيمن ألياس وكيل المرشح بمضمون كتابى الخارجية لعدم رد المرشح على هاتفه النقال المعطى رقمه للجنة .

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - رسميا… أبو إسماعيل خارج سباق الرئاسية

500611598

حالاً اتصل مصري يحمل الجنسية الأمريكية على قناة الحكمة، اتصل من أمريكا وقال إن هذا الرقم رقم حديث جداً جداً على الرغم أنه حصل على الجنسية في 2009 وحكومتنا الأفاكة تدعي أن والدة الشيخ حازم حصلت الجنسية في 2006، الممتع أن سيريال الجوازات كان لا يزال اقل من 500 مليون لأن أخونا المصري المتصل قال إن جوازه 400 مليون وأنه اتصل على كثير من أصدقائه ولاحظ أنهم كلهم تحت 500 مليون حتى العام الماضي، فمتى تم منح الجنسية لوالدة الشيخ حازم.

سؤال: هل لو تم منح الجنسية لوالدة المرشح بعد وفاته فهل هذا يطعن فيه طبقاً للقانون المصري والذي عهدناه يحفظ حق التصوت للميتين من أيام حسني مبارك؟ رجاء حد يجاوب.

حسبنا الله ونعم الوكيل.

بصراحة يا ابو انس انا مشفق عليك جدا وعلى فكرة عيب لما تكون راجل مهندس محترم وتقول كلام زى ده
الجواز الامريكى واغلب الارقام المعرفة زى الرقم القومى مثلا بتكون عبارة عن اكود لها دلاله عن اشياء كثيرة
فى حالة الجواز الامريكى اول رقمان بيدلوا على مكتب الاصدار
يعنى بالنسبة للرقم المذكور فان مكتب الاصدار 50
http://www.scribd.com/doc/67597370/270/US-Passport-Number

اما باقى الارقام بيتم تسجيلها بناء على كل مكتب يعنى ممكن فى ولايه بتعمل جوازات كتير وولايه لا يعنى كل ولايه بيكون ليها مدى ارقام
ودى ورقة تانيه فيها معلومات عن الكلام ده
http://www.google.de/url?sa=t&rct=j&q=first%20two%20digits%20in%20us%20passport&source=web&cd=3&ved=0CD4QFjAC&url=http%3A%2F%2Fwww.library.ca.gov%2Fcrb%2Frfidap%2Fdocs%2FJuelsetall-SecurityandPrivacyofE-Passports.pdf&ei=QoSAT4qPCJHKtAalldHcBA&usg=AFQjCNEZ8res2-PHhkBNBIALjsMQskGJbg&cad=rja

شوف يا ابو انس انا مش بقولك الحكومة انبياء وكلامهم صدق بس فى نفس الوقت مشفناش حاجة من ابو اسماعيل تثبت العكس كل كلام مثل نصر قرب وابشروا وموقفنا سليم

وفى الكثير من الاقتراحات علشان يثبت صدق كلامه
مثلا تاريخ ميلادها لو هو مش صحيح ممكن يطلع شهادة ميلاد او اى حاجة ثثبت انه غلط
كذلك رقم الجواز لماذا لا يثبت لنا ان رقم الجواز هذا غير صحيح ويرينا كيف سافرت السفيرات اللى قال عليها لاوربا وامريكا لو فرضنا انها مصرية اذن ستسافر بالجواز المصرى اذا اين هذا الجواز المصرى وعليه اختام الدخول والخروج ؟
ولو افترضنا مثل ما المحامى قال انها معها وصيقة سفر اذن فليظرها لان لو اخدت الجواز الامريكى ستقوم بتسلم اى وثائق اخرى وكذلك الجرين كارت يعنى لو ظهر الجرين كارت فهذا معناه انها لم تاخد الجواز الامريكى

كذلك لماذا لا تظهر اخته او زوجها وينفون ان امهم امريكية ؟

اتمنى منك يا ابو انس ان تنظر للموضوع نظره حياديه ولا تقوم بالدفاع عنه وتكذيب اى شيىء اخر ومجرد القاء الاتهامات بالتزوير والمؤامرة

أنا ساقبل منك كلمة

عيب لما تكون راجل مهندس محترم وتقول كلام زى ده
على الرغم أنني ما استنبطها من مخي وعقلي، وإنما هو كلام لشاب مصري يعيش في أمريكا وأنه خرج بهذا الكلام بعد بحث خاص به في أمريكا. وأظنه ليس أيضاً عيب أن أجهل نظام جوازات سفر أمريكا لأنني لم أهتم أبداً بشأن هذه الدولة الخبيثة فيما هو أعظم من ذلك، فكيف بطريقة ترقيم جوازات سفرهم، حتى ولو كنت مهندس لأني بصراحة لم أدرسها في الكلية إلا إذا كانت درست في اليومين الوحيدين الذين غيبتهما في الكلية عندما كنت محبوس عند أمن الدولة بتهمة البؤرة السلفية في مسجد هبة الله في الحوامدية بتهمة إني مسؤول الأشبال.

كذلك رقم الجواز لماذا لا يثبت لنا ان رقم الجواز هذا غير صحيح ويرينا كيف سافرت السفيرات اللى قال عليها لاوربا وامريكا لو فرضنا انها مصرية اذن ستسافر بالجواز المصرى اذا اين هذا الجواز المصرى وعليه اختام الدخول والخروج ؟

أخي الحبيب أحمد أنا أتابع الآن لقاء الشيخ حازم وساخبركم فوراً بما سيفرج عنه من أخبار، بس لعلمك أخي الكريم أن أمريكا تمنح نوعين من الجواز، الأول هو الجواز الأبيض وهذا ما يسمى عندنا وثيقة سفر وهو يعطى لمن معه غرين كارد وليس له علاقة بالجنسية ولعلك تلحظ أنه تردد في البداية أنها استخدمت “وثيقة سفر” أمريكية، أما الجواز الآخر الأزرق فهو ما يمنح للمواطنين.

رداً على نقاطك الأخيرة يا أخي الحبيب البينة على من ادعى واليمين على من أنكر، هذا حكم الله إن كنت ترضى به.
يعني أنا أقول مثلاً إن أحمد الديب سرق منتدى المندس من واحد عماني ولو أنا كذاب خليه يثبت ويجيب الرجل العماني يقول إنه ما اتسرقش منه ولو هذا الرجل لم يخرج علينا الآن يبقى منتدى المهندس مسروق، وأمامك يومين وبعدها تكون التهمة اتلزقت فيك :slight_smile: طبعاً كلام غير صحيح وإلا فكل واحد عرضه لأن يكون متهماً لمجرد أن تلقى عليه التهمة.

على العموم أنا برده فرحان لك جداً ترشح عمر سليمان، لأنه بالمناسبة زي ما قلتلك قبل كده وانت اعتبرت ده تهريج لكنه حقيقة إن الشاطر لا تزال توجد عليه أعباء جنائية من أحكامه السابقة
وأبو الفتوح قطري (كما توقعت بس كنت أظن سعودي)
العوا سوري (برده انت أنكرت دي قبل كده)

انا ايضا لا اهتم بنظام الترقيم فى امريكا ولكن ما قلته من كلام لم يدخل عقلى ككلام هندسى لطريقة ترقيم وخصوصا لدولة مثل امريكا وذلك بحث عنه اتتيك بالنتائج

انا ايضا اتابع اللقاء ولم اجد حتى الان اى دليل على صحة كلامه كله كلام عن المؤامرات والتزوير ورفع قضايا زى ما يكون ان الموضوع مجرد قضية وعايز يكسبها باى طريقة الموضوع اصبح قضية راى عام امام الشعب المصرى ونريد ان نعرف الحقيقة وليس مجرد انه يكسب القضية
وبالنسبة للجواز الابيض اللى بتقول عليه للناس اللى معاهم الاقامة فهذا لا يحق لهم دخول المانيا مثل ما ذكرت وزارة الداخلية واين هذا الجواز لماذا لا يظهره او يظهر الجرين كارت وهذا سيكون بمثابة دليل على انها لم تحمل الجنسية وهى البينه هنا ويجب على ابو اسماعيل الدفاع هو نفسه وتوضيح الامر للشعب المصرى

يعني أنا أقول مثلاً إن أحمد الديب سرق منتدى المندس من واحد عماني ولو أنا كذاب خليه يثبت ويجيب الرجل العماني يقول إنه ما اتسرقش منه ولو هذا الرجل لم يخرج علينا الآن يبقى منتدى المهندس مسروق، وأمامك يومين وبعدها تكون التهمة اتلزقت فيك :slight_smile: طبعاً كلام غير صحيح وإلا فكل واحد عرضه لأن يكون متهماً لمجرد أن تلقى عليه التهمة.

هذا الموضوع مجرد كلام وانت لم تثبت اى شيىء حتى يكون هناك تهمة اما فى حالة ابو اسماعيل فهناك جواب من الداخلية يتثب رقم جوازها وسفرها لالمانيا ورجعوها وسفرها لامريكا برقم جواز امريكى
ولذلك يجب على ابو اسماعيل الان الدفاع عن نفسه والرد على هذا بان الجواز ابيض او احمر

لو فى اى دليل على كلامك سيرقى من مجرد كلام سيكون تهمة ولذلك ساعتها سيكون على ان ادافع عن نفسى

على العموم أنا برده فرحان لك جداً ترشح عمر سليمان، لأنه بالمناسبة زي ما قلتلك قبل كده وانت اعتبرت ده تهريج لكنه حقيقة إن الشاطر لا تزال توجد عليه أعباء جنائية من أحكامه السابقة
وأبو الفتوح قطري (كما توقعت بس كنت أظن سعودي)
العوا سوري (برده انت أنكرت دي قبل كده)

وفيها لما سليمان يترشح هو شفيق يعنى هل الشعب هيختارهم مش مجرد انهم هياخدوا اكتر من الف صوت لكل واحد ولو قدروا يترشحوا اصلا لانهم مش هيقدروا يجمعوا التوكيلات
وبالنسبة لموضوع ابو الفتوح والعوا دا كلام وخلاص ليس هناك اى دليل عليه ولجنه الانتخابات قالت ان جنسيتهم مصرية 100% ومفيش اى مشكلة ولو عندك حاجة اثبتها
والعوا ايضا ليس سورى ولا ابوه سورى جده هو اللى سورى ونتازل عنها فى قانون الجنسية ولو عندك اى دليل هاته لكن مجرد الكلام سيكون بلا اى فائدة

اما فى حالة ابو اسماعيل هناك رقم جواز وتحركات بيه وكذلك الاسم مسجل فى مواقع الانتخابات وكذلك امامه ان يثبت براته اذا كان يبحث عن مصداقيته امام الشعب اما اذا كان الموضوع قضية ويريد اى يكسبها باى طريقة نتجة مشكلة فى الاجراءات او ان اللجنة ادارية او اى شياء من هذا القبيل سيكون الامر مختلف

وهذه بعض الاقتراحات من صفحة كلنا خالد سعيد
بصراحة لو ابو اسماعيل عمل الحاجات دى انا عن نفسى هعتقد انه برىء تماما والموضوع ملفق لكن يقعد يقول مؤامرة وتزوير وقضية وهنكسبها وسرعه الرد صاروخيه لن يفيد الموضوع فى شيىء

بعد بيان اللجنة العليا للانتخابات الواضح والذي يؤكد حصول والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل على الجنسية الأمريكية في 25 أكتوبر 2006، يجب على الشيخ حازم الآن تقديم الأدلة على كذب هذا الادعاء، ولأننا نبحث عن عنوان الحقيقة ولا شيء غيرها فنحن نقدم بعض المقترحات للشيخ حازم ونتمنى أن تصل له ولجميع مؤيديه ومحبيه، لإثبات ذلك:

• وجود النسخة الأصلية من الجرين كارد مع عائلة الشيخ، فالسلطات الأمريكية تشترط تسليم الجرين كارد لاستلام جواز السفر الأمريكي بعد الحصول على الجنسية.

• صورة من جواز السفر المصري وفيها أختام دخول للولايات المتحدة الأمريكية بعد 25 أكتوبر 2006، لأن الجرين كارد وثيقة هوية فقط والسلطات الأمريكية تضع أختام الدخول والخروج على جواز سفر الشخص وليس على الجرين كارد. ولو كانت والدة الشيخ لم تحصل على الجنسية فسيكون جوازها مليئا بأختام الدخول والخروج بعد هذا التاريخ.

• صورة من جواز السفر المصري وفيها تأشيرات دخول وأختام دخول وخروج لدول أوروبية، الشيخ ذكر أكثر من مرة أنها تسافر لدول أوروبا لنشر الدعوة والعلاج، ولو كان لديها الجواز الأمريكي لن تكون مضطرة للحصول على التأشيرات وستسافر به.

• اثبات الشيخ بالوثائق أن والدته لم تمكث بأمريكا لمدد طويلة خلال المدة من 2001 إلى 2006 لأن ذلك هو أحد شروط الحصول على الجنسية الأمريكية، حيث أنه بمجرد تقديم طلب الحصول على الجنسية تقوم السلطات بحساب عدد الأيام التي مكثها الشخص داخل الولايات المتحدة خلال الخمس سنوات الأخيرة وتقوم بمنح الجنسية لمن ثبت أنه مكث أكثر من نصف المدة داخلها.

• إظهار مجموعة من المستندات الحكومية الأمريكية كعقود الايجار أو التمليك والتي تم توقيعها بعد 25 أكتوبر 2006 وتُجيب فيها والدته على سؤال الجنسية بأنها مصرية.

بانتظار ردود الشيخ. وربنا يوّفقنا جميعا للوصول إلى الحق … والحق فقط.

تابع موضوع التصريحات الجديد وفيه أخبرنا الشيخ أن الموضوع إن شاء الله سيبت فيه يوم الثلاثاء.

أما بالنسبة لموضوع سرقة المنتدى فأنا عندي أدلة وعارف اسم صابح المنتدى الأصلي وبعضها تصريحات ليك انت شخصيًا، بس أنا هاعمل زي المجلس العسكري وهاطلع الموضوع ده في الوقت المناسب :slight_smile:

خلاص انا منتظر لما تطلع الموضوع