مشكلة بعد تسطيب برنامج السوليد ورك عند التشغيل تظهر رسالة

بعد تسطيب برنامج السوليد ورك عند التشغيل تظهر هذه الرسالة :
This version of solid works has not been commissioned properly, please contact your supplier
برجاء إفادتنا بالحل اثابكم الله
وشكرا
على عمر
ali54omar@yahoo.com

أخي عمر أهلاً بك عضواً جديداً معنا بهذا المنتدى
أولاً أرجو من حضرتك بالمرات القادمة تفصيل عنوان الموضوع لكي يتعرف باقي الأعضاء على ما بداخل الموضوع ولسهولة البحث

مع العلم أني قد عدلت على عنوان موضوعك

الآن بالنسبة للرسالة التي تظهر عندك

أريد معلومات ماهو الإصدار الذي نصبته وهل طبقت المراحل كاملة

شاهد هذه المشاركة موجود بها شرح مراحل تنصيب البرنامج
[B][SIZE=5][COLOR=red]شاهد[/color][/size][/b]

السلام عليكم ,
شكرا جزيلا للرد
الفرجن الى عندى 2005 انا بشتغل به علشان هو الموجود عندى لكن المشكلة د ى مش عارف احلها
هحاول اتبع الطريقة التى ذكرتها وشوف
مرة تانى شكرا ياهندسة
السلام عليكم ,

لا شكر على واجب أخي علي

الطريقة المشروحة للتنصيب هي للإصدارات الحديثة من 2010 فما فوق
وأظن بأنها لن تفيدك بإصدار 2005
أقترح عليك تحميل الإصدار SolidWorks 2012 SP 0.0 من المنتدى وتقوم بتنصيبه
وسوف تكون سعيدأ بالفارق بينه وبين 2005

أخي الفاضل يبدو أن اللغة العربية هي اللغة المعرفة على جهازك …
ادخل control panel ثم region option and lang ثم غير اللغة الى الانجليزية وان شاء الله يعمل البرنامج

بداية انا فعلاً سعيد جداً بالعودة للظهور في المنتدى بعد هذا الانقطاع الطويــــــــــــــــل الذي اوحى بيأس العودة، فلله الحمد.

انا نسخة الويندوز عندي معربة بالكالم واللغة العربية هي اللغة لافتارضية لكل شئ ولم اواجه اي مشكلة، فهل فعلاً توجد مشكلة في العربي مع السوليدووركس؟

حياك الله أخي أبو أنس
هذه المشكلة كانت تظهر معي في اصدار 2005 وكان حلها تغيير اللغة للغة الانجليزية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا شكرا لكم جميعا لكل من افادنى فى حل المشكلة الأخ انس المصرى الأخ عزام شكرا emona , وشكرا لإدارة المهندس
ثانيا نصحنى الأخ عزام بتسطيب سوليد ورك 2012 من المنتدى ارجو الأفادة عشان النت عندى عن طريق فلاشة
شكرا والسلام عليمم ورحمة الله وبركاته
على عمر

أخي علي بخصوص تحميل برنامج السوليد 2012
[COLOR=red][B]شاهد هذا الموضوع[/b][/color]

يوجد به شرح كامل بالصور لطريقة تنصيب سوليد 2012
مع روابط تورنت لتحميل البرنامج من النت

أما بخصوص أن النت عندك فلاشة
انا فهمت يعني إنها 3G
ولكن ماقصدك من هذا الكلام
على كل الأحوال رابط التورنت سيعمل معاك تمام إن شاء الله فقط عليك تنصيب برنامج تحميل تورنت مثل uTorrent وتاخد الرابط الموجود بموضوع الشرح وتفتحه عن طريق برنامج تحميل التورنت وسيبدأ بالتحميل

يا باشمهندس علي، بداية مرحباً بحضرتك معنا في المنتدى.
أنا فهمت من نت الفلاشة أولاً، إنه بطئ ثانياً إنه محدود، ولذلك فلن تستطيع منه تحميل البرنامج لأنه سيحتاج منك لوقت طويل جداً وكذلك مساحته كبيرة وسيكلفك مبلغاً كبيراً جداً.
ملف التورنت لن يستغرق مجهود ممن يحمله وهو صغير حضرتك تحمله وإما أن تعطيه لأحد الزملاء ممن لديهم انترنت دي إس إل أو -مصر أم الدنيا وأن الحلول- لو حضرتك أعطيت التورنت لأي انترنت كافيه واديته 5-10 جنيه هايحمله لحضرتك وهو في منتهى السعادة لأنه مش هايتبعه في حاجة إن شاء الله، وأنا لو قريب من حضرتك جنت حاولت إني أرسله، لكني الآن في السعودية.

الاخ الكريم على السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مانصحك به الاخ عزام هو الصح فلابد لك من اصدار حديث فكنت اعانى
معاناتك للامس القريب الى ان هدانى الله الى هذا المنتدى وهؤلاء
الاخوه الكرام
فلديك حلين اما ان تتعلم كيفيه تحميل ملفات التورنتو وهى سهله جدا
يمكنك تحميل الرابط فى ثوانى واعطاء الرابط لاى سيبر يحمله لك اذا كانت الفلاشا لاتسعفك وبعد تنصبه على جهازك وهذا لايحتاج انترنت

او ان تكون من سكان مصر من القاهره وتتواصل معى على الخاص واوصل لك البرنامج اليك بأذن الله

لك تحياااااااااااااتى

مشكورين يا شباب