مصري يضرب احمد شفيق بالحذاء في اسوان

//youtu.be/mBvinxlcnIY

والله يستاهل اكتر من كدة

أ

حمد شفيق ! الإسم المتداول بقوة وتتناثر الشائعات أنه مدعوم من المجلس العسكري لكي يصبح رئيس مصر القادم !
أحمد شفيق اللي اقتل واتقتل قبل كده بحسب تعبيره !
أحمد شفيق اللي صدعنا أنصاره أنه بطل حرب الإستنزاف وحرب 73 !
أحمد شفيق … لم يقم بطلعه جويه واحدة في حرب 73 وتم توبيخه من زملاءه !!!

الحقيقة أن مقدم طيار/ أحمد شفيق أثناء حرب 73 كان قائد لسرب 45 وأثناء اندلاع الحرب ادعى المرض وتقاعس عن القيام بأي طلعات جوية بالرغم من أن رتبته في هذه الفترة تلزمه بهذا الأمر.
وبحسب الشهادات التي نقلها أستاذ أحمد زايد من مجموعة 73 مؤرخين لعدد من أبطال حرب أكتوبر 73 الذين عايشوا هذه الفترة أجمعوا على أن أحمد شفيق لم يتحرك من على الأرض أثناء الحرب !!!
حيث قالو أن شفيق لم يقم بأي طلعات جوية فى حرب 73 وفضل الإنتظار على الأرض أثناء العمليات العمليات لدرجة ان فى طيار من السرب الخاص به اتهمه بالجبن وتهجم عليه !
بلا شك أن شفيق يحسب له أنه أسقط طائرة أثناء حرب الإستنزاف كما يقول تاريخه ولكن المؤكد أنه لم يسقط أي طائرات في حرب أكتوبر بل ولم يقم بأي طلعات جوية من الأساس!

بصراحة انا لا احب هذا الاسلوب

اى اسلوب اخى احمد انا لا اتهجم عليه ولكن هذا كلام موجود وانا انقله

انا قصدى اسلوب الراجل اللى رمى الجذمه عليه

أنا كنت كاتب كلام بس فضلت إني أحذفه.
يا هندسة هذا الرجل ليس إنساناً يخرج وخلاص علشان الكاميرا تيجي عليه، هذا الرجل معروف منذ الثورة أنه “شيخ الثوار” فعلته فله ثورياً مقبولة، فحسني مبارك لما خرج ببيانه على الناس كان رد الفعل ضرب الجذمة وما حدش قال يا جماعة عيب الكلام ده، اضربوه بالطماطم يكون شكلها أشيك شويه.

“الحذاء” أصدق إنباءً من الكتب *** في “نعله” الحد بين الجد واللعب

موضوع حسنى مبارك كان عبارة ان الناس رفعت الجذم فى ميدان التحرير يعنى تعبير رمزى وليس اعتداء جسدى مثل القاء الجذمه على شفيق

انا ارفض الاعتداء الجسدى على الاخرين لمجرد انهم مخالفين لنا فى الراى اه صحيح شفيق وموسى فلول وهما النظام البائد بنفسه مش فلوله لكن فى ناس ناس انتخبتهم ولهم انصار ماذا ستقول عندما واحد منهم يضرب ابو الفتوح بالجذمه لاى سبب وبعدين الموضوع سهل مجرد تأجر شوية بلطجية والحكاية خلصت

هذه الاعمال وغيرها الكثير هى اسباب تخوف الكثير من الثورة والبحث عن شخص رصين مثل موسى او شفيق طلبا للاستقرار وفى الحقيقة هذا ليس ثورة على الاطلاق الثورة لا تعنى الهمجية والاعتداء على الاخرين وافضل حل لهولاء الفلول هو تعريف الناس بتاريخهم والتحذير منهم وتجاهلهم التام

فعلين يا هندسه الحصل في احمد شفيق وغيره يوحي بسلوك غير حضاري يحدث ومازال يحدث في حياتنا اليومية لمجرد ان تخالف الرااي تبقى فلول لمجرد تتعارض الافكار والقيم يعتبرك فلول حاجه بقة متخلفه لدرجة اني حسيت ان الثوره ممكن تكون نقمه على البلد في يوم من الايام والله المستعان وربنا يحفظنا ويرحم الجميع.