د. السرجاني يتمني الشفاء العاجل للحويني


(slaf elaf) #1

[SIZE=“5”][CENTER]

أعرب فضيلة الأستاذ الدكتور راغب السرجاني -عضو الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح والمشرف العام على موقع قصة الإسلام- عقب تلقيه خبر مرض فضيلة الشيخ أبي إسحاق الحويني -حفظه الله تعالى- عن بالغ قلقه متمنيًا لفضيلته الشفاء العاجل، وأن يرده لأهله وتلامذته ومحبيه سالمًا من كل سوء، وقال فضيلته:
بكل القلق تلقينا الخبر الذي نشرته بعض المواقع عن تدهور صحة فضيلة الشيخ أبي إسحاق الحويني، ونقله لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات بالقاهرة، وإننا ندعو الله عزَّ وجلَّ أن يشفي الشيخ شفاءً عاجلاً لا يغادر سقمًا، وأن يرده لتلاميذه ومحبيه سالمًا من كل سوء، وأن يجعل هذا المرض في ميزان حسناته، ورفعة لدرجاته يوم القيامة.
وكان فضيلة الشيخ أبو إسحاق الحوينى قد أصيب بأزمة صحية نُقل على إثرها مساء أمس الجمعة إلى القاهرة، وأدخل غرفة العناية المركزة بأحد مستشفياتها.
وقال أنور الرفاعي المستشار القانوني للشيخ الحويني: الحالة الصحية لفضيلة الشيخ، شهدت تدهورًا أول أمس الجمعة بمنزله بكفر الشيخ، وتم على إثر ذلك نقله بشكل عاجل إلى القاهرة؛ لتلقي العلاج اللازم.
وأضاف الرفاعي: الأطباء المعالجون فضلوا إيداعه غرفة العناية المركزة، لحين تجاوز المرحلة الحرجة، رافضًا الإفصاح عن اسم المستشفى؛ بهدف منح الأطباء وطاقم التمريض فرصة العمل بهدوء دون ضغوط.
من ناحية أخرى طالب عدد من الشيوخ ورموز الدعوة في مصر محبي الشيخ الحويني وتلاميذه بالدعاء له، لتجاوز الأزمة الصحية التي ألمت به.
وعلى جانب آخر نقل فضيلة الشيخ محمد حسين يعقوب رسالة من فضيلة الشيخ الحويني للأمة الإسلامية وذلك أثناء زيارته له يوم أمس، قال فيها:
أَقْرئ مني السلام على جميع المسلمين والمؤمنين أهل الإيمان، وقل لهم: إنني أحبكم في الله، وقل لهم: إنني إن كنت آذيت أحدًا أو ظلمت أحدًا أو قسوتُ على أحد في يوم من الأيام، فإني أرجوه الآن أن يسامحني، وقل لهم: إنني إن كنت قسوت على أحد فإنما قصدت الشرع والدين ونصرة السنة، ويعلم الله أنى أفنيت حياتي في حبِّه وحب رسوله رجاء ورغبة أن أُرحم.

[/center][/size]

د. راغب السرجاني يتمني الشفاء العاجل للشيخ الحويني