مكيف كارير يشتغل و يطفئ لوحدة

السلام و عليكم و رحمة الله و بركاتة

اخواني الاعزاء عندي مشكلة ب مكيف كارير 1 طن المكيف ضار له عندي تقريبا سنة و نصف و لكن هذة المشكلة ظهرت من جديد ولا اعرف حلها و هي انه المكيف يشتغل و يطفئ لوحدة مع العلم ان الريموت كنرول الخاص به بعيد عنة و عندما يشتغل المكيف لوحدة يضيئ ضوء على المكيف و هو ضوء operation و هذا شيئ طبيعي و طوء بجانبه تماما هو ضوء auto ثو بعد اقل من ثانية ينطفئ ضوء auto و بعد ثانية اخرى ينطفئ المكيف بالكامل و يعمل المكيف هاذة الشغلة مرتين او ثلاة متتالية و يطفئ و اذا امسكت الرموت كنترول و شغلت المكيف يبقى شغال عادي و لكن بعد 10 دقائق يطئ ضوء auto و طفئ و من ثم يطفئ المكيف لوحدة و احيانا عندما اكون نائم يشتغل و يعمل العمليات السابقة لوحدة و الريمو شلت البطاريات و من ثم ارجعتها ولكن لا فائدة الريموت مضبوط على cool mode و ال timer on و ال timer off غير مضبوطين على الريموت ف ما المشكلة ارجودم ساعدوني لانو خايف المكيف ينحرق او الكمبريسور اللي في الخارج يصير له اشي مع العلم انة الكمبريسو اللي برى يشتغل و ينطفئ مع المكيف .

شكرا جزيلا

اخي الفاضل العطل في الكرت راجع الكرت والاحسن خلي الفني يقوم بالعمل

المشكله فى الدائره الالكترونيه الموجوده على الوحده الداخليه

شكرا جزيلا اخواني الاعزاء انشاءالله اشوف الفني ليصلحة انا كنت فاكر المشكلة من الكهرباء

اوكى
لو المشكله من الكهرباء كان المفروض يشتغل فى اوقات من خلال اليوم الكامل يعنى مثلا يشتغل بالليل والنهار ممكن يفصل او فى بعض الاوقات فى هذه الحاله تعتبر الكهرباء هى السبب ولكن اذا كانت حالة المكيف فى جميع الاوقات بالشكل ده يبئى المشكله فى الدائره الالكترونيه وبالمره ممكن تخلى الفنى يفحص الكابستر

طيب هي المشكلة بالبرمجة الدارة الالكترونية او ان المشكلة تحتاج لتغيير الدارة كاملة ؟؟ و ما هو الكابسر ؟؟
غلبتكم معي اخواني لانو بصراحة انا بصحى في الليل على صوتة و هوو مشرت حتى اضطررت لانو افصلة من الكهرباء تماما

بعد اذن اخي ادهم

اخي قبل تغير كرت الدائرة الالكترونيه يجب الاطلاع عليها اولا

احتمال يكون فيها رطوبه او احد الاسلاك فيها سباركت او هناك دمج

وايضا الاتربه والكاربون غلى الكرت ممكن ان تؤدي الى ذالك

قبل كل شيء يجب النظر لكرت الدائره وانوجد عطل فيها حينها استبدل الكرت وتنتهي المشكله انشاءالله

ونحن في الخدمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك واسمحلى اقولك يا اخ تبريد لان هذا الاسم المتعارف عليه فى المنتدى رغم انك سخن اوى ههههههههههههههههههه
مثل ما قال الاخ تبريد صحيح والكابستر هو المتعارف عليه باسم مكثف باللغه العاميه او كوندنسر وله شكل دائرى والفنى هايعرفه

المشكلة طلعت ايه بالظبط ؟ والحل ايه؟
حصل عندنا نفس المشكلة بالظبط