"ديامز" أشهر فنانات فرنسا تعتنق الإسلام وتظهر بالحجاب


(أبو أنس المصري) #1

فاجأت نجمة “الراب” الفرنسية “ديامز” جمهورها عبر قناة “تي إف 1” الفرنسية، بإعلان إسلامها وهي ترتدي الحجاب الشرعي.
وبعد ثلاث سنوات ونصف من الغياب والجدل الذي صاحب هذا الغياب، ظهرت الفرنسية ميلاني جورجياداس المعروفة باسم “ديامز”، بصورة مغايرة عما كانت عنه حتى عام 2009.
وبدأت ديامز، تغير في مظهرها تدريجيا، حيث ظهرت في أكثر من مناسبة وهي تغطي رأسها، لكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها وهي ترتدي حجابا إسلاميا كاملا.
وكانت ديامز حتى هذه السنة، واحدة من أشهر مغنيات “الراب”، هذا الطابع الغنائي الصاخب والغاضب، ظهرت في حوار حصري على قناة “تي إف 1” الفرنسية لتكشف رحلتها مع الأدوية المهلوسة والمصحات العقلية، قبل أن تكتشف الهدوء في دين الإسلام، الذي عرفت أول طريق إليه بالصدفة، حينما قالت لها إحدى صديقاتها "طيب، سأقوم أنا الآن للصلاة وأرجع.
ويعج موقع اليوتيوب ومحلات بيع الكاسيت عبر العالم بأغاني ديامز الثورية الناقمة على الأوضاع في بلادها فرنسا، وتظهر فيها ميلاني أو ديامز على صورتها الأولى، لكنها اليوم ظهرت هادئة جدا ومقتنعة إلى أبعد حد بما تفعل، بل إنها أكدت أن قرار تحولها إلى الإسلام قرار شخصي ناتج عن دراسة لدين الإسلام وقراءة القرآن الكريم.


(أبو أنس المصري) #2

هو أنا في الحقيقة لا أعرف ديامز بس لما رأيت صورتها قبل الإسلام وبعد الإسلام ولبس الحجاب شعرت بشئ عجيب جداً وهو كيف أن الإسلام يغير من ذات الإنسان، فالوجه ليس كالوجه ولا الابتسامة كالابتسامة.

وللأسف افتكرت إيناس الدغيدي الهانم اللي عاوزه تخلي الجنس مصرح علشان ما ينقلش الأمراض.
وللأسف افتكرت الثورة اللي قامت نصرة للممثلة التي لا يخفى على متباعيها فسادها “الفني” والهجوم الشرس على أحد أساتذة الأزهر، فسواء اتفقنا معه او اختلفنا فليست هذه المشكلة، المشكلة إن الهانم قابلها رئيس الجمهورية علشان يطيب خاطر خضرة الشريفة.

لكن مغنية فرنسية تعتنق الإسلام مخيرة وتغيب عن الأنظار تماماً من أجل ذلكم الدين. سبحانك يارب.


(محمد حمدى ناصف) #3

الحمد لله على نعمة الأسلام


[COLOR=#000080][SIZE=5]ودى واحترامى

[/size]سبحان اللهوبحمده سبحان اللهالعظيم[/color]

بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته


(adham505) #4

ادى واحده والبقيه تأتى انا اسمع عن واحد دخل الاسلام عشان النظافه عندما رأى انسان يتوضأ 5 مرات فى اليوم والليله
وهذا مصداقا لكلام النبى صلى الله عليه وسلم حين قال
أرئيتم لو ان نهرا بباب احدكم يغتسل كل يوم خمس مرات هل يبقى فى درنه شىء قالوا لا فقال فذلك مثل الصلوات يمحو الله بهن الخطايا
صدقت يارسول الله
صلى الله عليك وسلم