السرجاني للإخوان: ثقوا في قياداتكم.. ولا يهولنكم تجمع المجرمين عليكم


(slaf elaf) #1

[CENTER][SIZE=“5”]

وجه فضيلة الأستاذ الدكتور راغب السرجاني، المؤرخ المصري عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين والمشرف العام على موقع قصة الإسلام، رسالة إلى أبناء جماعة الإخوان المسلمين، في ظل الهجمة الشرسة على المشروع الإسلامي عامة والإخوان بالسباب والشتائم، والكذب والتدليس، والضرب والقتل، وحرق مقرات وسرقة ممتلكات، مشيرا إلى تحالف أهل الفساد من الداخل والخارج، وتواطؤ سياسيين وإعلاميين، ورجال مال وفلول ضدهم.

وطالب السرجاني الإخوان قائلا: “وحِّدوا صفكم، وشدوا من أزر بعضكم البعض، ولا تتفرقوا أبدًا، فإن يد الله مع الجماعة… لقد لعبت أضواء السياسة والدنيا ببعضنا أحيانا فتنازعنا وتفرقنا، فلا تكونوا كالتي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثا… لقد كان أحد أكبر أسباب قوتكم أنكم كنتم دوما يدا واحدة، أذهلت القريب والبعيد، وما استطاع أحد أن يخترق صفكم المحكم، وكانت قلوب بعضكم شفيقة على إخوانها، رفيقة برفقاء دربها”.

وأضاف “لا تهولنكم كثرة الضربات الآن واشتدادها، ولا يهولنكم تجمع المجرمين بشتى توجهاتهم عليكم، فإن هذه علامة قوتكم ودليل تفوقكم، فإن هؤلاء المفسدين ما كانوا ليجتمعوا لولا أنهم يرون أنفسهم أضعف منكم، وما كانوا يتعاملون بمثل هذه العصبية إلا لأنهم يرون الدولة لكم، والأيام القادمة معكم”.

وشدد السرجاني على “الثقة في قيادتكم التي اخترتموها بأنفسكم”، مضيفا “لقد دبر الله عز وجل لهذه الجماعة أمرها، فعرفت الشورى في زمن اختفى فيه هذا الأصل من حياة الناس، فأخذت به في قراراتها ومواقفها، واختارت به زعماءها وقادتها، وهذه الشورى تقودها إلى كل خير، وتهديها إلى كل رشد”.

وأشار إلى أنه الآن في ظل الإعلام المضلل، وكذلك في ظل الأحداث المتسارعة، تتباين الآراء بشكل كبير، وأحسب أننا لو أخذنا رأي عشرة في مسألة واحدة لسمعنا عشرة آراء! فما المخرج من هذا المنحدر؟!.

[/size][/center]

السرجاني للإخوان: ثقوا في قياداتكم… ولا يهولنكم تجمع المجرمين عليكم