محاضرة عن البرمجة داخل السوليد ووركس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوليدويز ستعقد محاضرة عن البرمجة داخل السوليد ووركس الخميس القادم الساعة 14:00 بتوقيت أمريكا الشرقي يعني الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة (أم القرى)

[CENTER]حسب الإعلان :slight_smile:

no previous API/Programming experience is necessary

[RIGHT]رابط التسجيل
http://solidwize.com/webinars

أنصح بالتسجيل حتى ولو لم تحضر من أجل تذكيرك برابط تحميل المحاضرة بعد رفعها على موقع الشركة.
[/right]
[/center]

السلام عليكم
أنا عندي مشكلة وبتمنى المساعدة لو في مجال

كيف يمكنني في نافذة السوليد وركس أن أفتح ملف قطعة تم تصميمها عن طريق برنامج الأيسيم ICEM
لأجل اجاء تعديل فيها عن طريق السوليد وركس

وشكراً مقدما

أخي الكريم، كان يفضل أن تفتح موضوع جديد يتناول طلبك، لأن طلب حضرتك ليس له علاقة بهذا الموضوع.
ولكن، إن شاء الله سأجيب حضرتك من البحث عن برنامجك المذكور لأني أول مرة اسمع عنه، وطلع حسب بحثي هو عبارة عن موديول لبرنامج كاتيا متعلق بأعمال سطوح.
الإجابة العامة هي إنك لازم يا تخرج الملف بصيغة يمكن فهمها ببرنامج السوليدووركس أو أن تنسيقك يكون من التنسيقات التي يقبلها برنامج سوليدووركس.
هذه إجابة عامة ولكن عملياً أعتقد أنك قد لا تستطيع تفتح هذا الملف أو حتى لو إنك فتحته فلن تستفيد منه لأن أصلاً الشغل على كاتيا في أعمال السطوح بيكون تحديداً الهدف منه الدقة المتناهية والتي غير متاحة في برنامج السوليدووركس.
أرجو أن تكون إجابتي صحيحة والموضوع مفتوح للنقاش. مع الاعتذار لصاحب الموضوع الأصلي (اللي هو أنا :slight_smile: ) نيابة عن الزميل Drillerman :slight_smile:

شكرا أخي أبو أنس,
أنا طرحت سؤال خلال موضوعك لأنني اعتقدت أن افتتاحي لموضع جديد لأجل هيك سؤال صغير ليس بالأمر الصحيح. لذلك طرحته من خلال موضوعك طالما انه يتعلق بالسوليد وركس
وعلى كل حال دخلت الى قائمة فتح ملف من سوليدوركس وتبين معي ماهي أنواع الملفات التي يمكن أن يفتحها السوليدوركس ومن قائمة تصدير ملف في الايسيم اخترت للملف مسار يناسب أحد مسارات السوليدوركس.
لكن هل ستتأثر دقة قياسات القطعة بعد نقلها للسوليدوركس هذا ما سأتعرف عليه خلال الأيام القادمة.
وأخيرا أعتذر لأخي أبو أنس ان كان طرحي في غير محله

[SIZE=“4”][COLOR=“DarkGreen”][CENTER]

الله يجزيك الخير

[/center][/color][/size]

بارك الله فيك اخي ابو انس
هل المحاضره باللغه العربيه

المحاضرة باللغة الإنجليزية، ولكن على أي حال الفيديو والمشاهدة قد تكفي لوحدها.

هو على أي حال المحضارة فات زمنها

سلام عليكم
اتمنى تعطيني فكره عن أي نوع من البرمجه تكون المحاضره ؟
ماهي لغه البرمجه المستخدمه داخل السوليد وركس ؟
لمادا تستخدم البرمجه داخل السوليد وركس ؟
اتمنى تزودني باي مصادر باللغه العربيه عن البرمجه داخل السوليدوركس
اتمنى تزودني بالمحاضره ان امكن
بارك الله فيك اخي ابوانس

كعادة هذة المحاضرات انا نامت فى نص المحاضرة

هي دي مشكلة 12 ساعة فرق بينا وبينهم في التوقيت.

للأسف أنا كان عندي محاضرة تانية في نفس الوقت في دورة إدارة المشروعات وظنيت انهم هاينزلوا تسجيل المحاضرة دي، بس هم للأسف شكلهم مش ناويين ينزلوها مسجلة.

هاتابع كل يومين تلاتة إن شاء الله يمكن ينزلوها.